[you] جربتى الحجامة أو كاسات الهواء أو اي علاج شعبي للحمل @ افدينا بتجربتج

Foz89

معلومات Foz89
السلام عليكم الصراحة انا ما عملت شيء بس عندي خالتي ما حملت 5 سنين و قلولها علي نبتة اسمها في تونس ام الجلاجل بس ما اعرف في البلدان التنيه شو اسمها و ما شاء الله نفس الشهر حملت ببنت و هي النبته كتير معروفه في الطب الشعبي في تونس للحمل

معلومات رحاب النبيهة
السلام عليكم أخواتي أنا في الحقيقة جربت الحجامة من عامين خمس شهور ورى بعض هي نظمتلي الهرمونات بس ما حملت لكن أنا مرة على مرة أسويها من أجل الهرمونات أنا عندي خمس سنين وما أنجبت بسبب تكيس المبايض مافي شيء. وما جربته مرخت وشربت الأعشاب وتقوفت لبرهة ثم عاودت العلاج لكن علاج طبي وأكتشفت أنو عندي جدار رحمي وأزلتو بالعملية وفي نفس العملية سويت تثقيب المبايض وبعد عام من العملية ما حملت رجعت للأدوية والمنشطات وما ظبطت معي التبويض كتييير ضعيف وقبل هذا كنت أشرب دواء إسمو جينوزيتول طبعا وصفولي الطبيب هذا الدواء أنقصلي شوي التكيسات وقريت هنا على النت أنه يزيل التكيسات وفعلا أنا جربته لمدة شهرين ونقصت التكيسات بس ماداومته ورجعت للمنشطات ورجعو التكيسات كيفما كانو والله المستعان الله يفرح قلوبنا إن شاء الله ويقر أعيننا عاجلا وليس أجلا يارب كله من تدبير الله عز وجل ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين رب هب لي من لدنك ذرية طيبة

lotus créa

معلومات lotus créa
جربت الحجامة للإمساك أعزكم الله والحمد لله تعافيت وبالنسبة للحمل لساتني منتظرة وربنا يكرمنا بالولد المعافة السليم ان شاء الله

معلومات السفيرة ام ود
بصراحة ما جربت تجربة شخصية لكن سمعت من ناس قريبة مني انه الحجامة جدا مفيدة تجدد النشاط لانها تشيل الدم الفاسد وتخفف التوتر وتساعد على القضاء على الاراق :6:

سوسن الالم

معلومات سوسن الالم
انا بصراحة ما جربت الحجامة بس اخاف منها ولا اريد اجربها ابدا افضل الدواء بالاعشاب احسن انا استعملت الاعشاب وبفضل الله حملت وانجبت

معلومات محرومه حب وحنان
انا مجربه البردقوش ممتاز والمراميه للحمل ع الرغم اني حملت خارج الرحم واستاصلت الانبوب الا اني توقعت ان الحمل بيطول وسبحان الله حملت بعدها ع طول سنه وحملت بس كان كيس فاضيوطمنتني الدكتوره ان تبويضي كويس وحملت بدون تدخل طبي ولله الحمد..وجلست ٨ اسابيع وعملت تنظيف لرحم ولاتخافون بالعكس التنظيف يجدد بطانه الرحم ويهياءه للحمل من جديدوجلس ٧ اشهر وحملت مره ثانيه ولله الحمد الحين انا بالاسبوعالسادس وانتظر موعد التراساوند الاشعه عشان اشوف النبض ويارب ياكريم ربي يعوظني وكل محرومه

معلومات عبير أم نزار
بصراحة ما جربت و لا عندي فكرة بس عندنا بالمغرب حاجة اسمها (مساخن) بيقولو بتساعد على الحمل لان تساعد في تسخين الرحم و في كذا ناس مجاربينها
الله يرزقك الذرية الصالحة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه