oo كيف تكسبين مناقشةً أو حواراً ؟؟ oo

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

funny

معلومات funny
تسلمين يالغاليه والله ينور دربج

أم لطووف

معلومات أم لطووف
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
ما شاء الله عليج كلامج صحيح ربي يزيدج من علمه وعن نفسي أنه أعاني من اللي حوالي حتى لو كنت صادقه معاهم وعاملتهم بكل لطف يكون دائما ردة فعلهم و كلامهم كله جارح لي ويبينون لي بأني (ما أفتهم شي) مع إني أكبر منهم في العمر وتلاقينهم دئما يتعاونون علي وكأني عدوتهم بس أنه بحاول وما راح أبأس إيه أوصل للي أبيه وربي يوفقني إن شاء الله ويعطيج ألف ألف عافيه يالغاليه وبانتظار المزيد منج...

H-m-b

معلومات H-m-b
مرحبا الصراحه العبارات اللي وضعتيها جدا مفيده وخصوصا احنا واخص احنا لان البنات دايما يدخلون في مناقشات كأنهم قاعدين في سوق ولا وحده تسمع الثانيه وتوضع نفسها في موقف حرج لكن ان شالله كل اللي يدخل يقرى كل اللي فيه من معاني مفيده وايفسرونه صح ويعطيج العافيه الموضوع واكثير مهم

أحس فيك

معلومات أحس فيك
ما شاء الله عليج كلامج صحيح ربي يزيدج من علمه وعن نفسي أنه أعاني من اللي حوالي حتى لو كنت صادقه معاهم وعاملتهم بكل لطف يكون دائما ردة فعلهم و كلامهم كله جارح لي ويبينون لي بأني (ما أفتهم شي) مع إني أكبر منهم في العمر وتلاقينهم دئما يتعاونون علي وكأني عدوتهم بس أنه بحاول وما راح أبأس إيه أوصل للي أبيه وربي يوفقني إن شاء الله ويعطيج ألف ألف عافيه يالغاليه وبانتظار المزيد منج...
يا هلا ومرحبا بأختي (( ام لطوفة ))
في شي حلو في خاطري أعلمك عليه إلا وهو الثقة بالنفس تكلمي وتحاوري بثقة حتى لو بينوا انهم ما استفادوا منك
ابتسمي بثقة ولا تحاولين انك تبينين لهم انك افدتيهم وضحكي بدلع ورقة قولي ((ادري انكم مستفيدين بس مستحين تشكروني .. خلاص خلاص ماله داعي وصل شكركم لي))
وهذه الطريقة في الكلام والثقة غصبن عليهم بستحون وفي المرة ثانية او في المستقبل القريب بشكرونك أو على الأقل بسكتون ولا راح يذمون لأنهم حتى لو ذموا يعرفون ردك الواثقة من نفسه والابتسامة اللي توحي بالنصر لا الغرور

شكرك لك غاليتي على مداخلتك
ويا هلا ومرحبا فيك مرة أخرى
حياك الله

أحس فيك

معلومات أحس فيك
مرحبا الصراحه العبارات اللي وضعتيها جدا مفيده وخصوصا احنا واخص احنا لان البنات دايما يدخلون في مناقشات كأنهم قاعدين في سوق ولا وحده تسمع الثانيه وتوضع نفسها في موقف حرج لكن ان شالله كل اللي يدخل يقرى كل اللي فيه من معاني مفيده وايفسرونه صح ويعطيج العافيه الموضوع واكثير مهم

صادقة غاليتي
هذا ما يحدث في الكثير من مجتمعاتنا النسائية
شكراً لك على المداخلة
ويامرحبا فيك

**بسمة امل**

معلومات **بسمة امل**
شكرا اختي كلام رائع اتمنى الكل يستفيد منه

بس المشكلة فيه ناس صعب التناقش والتحاور معهم لانهم اعتادو ع رفع الصوت اثناء الحوار يعني مستحيل يقتنعوا برائك فاآخر شئ نلتجئ معهم للصمت تفاديا للمشاكل​

معلومات بنوتة مزيونة
يعطيج العافية قلبي

الموضوع حلو ويعلم بس الي عندي :icon1366:

لو شنو ما يقتنع بوجهات النظر احسن شي اكون ساكته :shutup:

وما أرد حتى لو كان الحق معي

تسلمين وعساج على القوة

وانتظر جديدج

تقبلي تحياتي

الدلوعه@

معلومات الدلوعه@
احـــــــــــــــــــــس فيك
رائعه دوما لاانتقاءك لما هو قيم ومفيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه