3 سنين متزوجة و للحين بكر

احصائياتى
الردود
108
المشاهدات
15K

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
3 سنين متزوجة و للحين بكر
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
راح احاول اختصر مشلكتي لاني طويلة و ممكن تحمل قصتي على كثير مشاكل انطرحت في مواضيع كثيرة و كثيرة من النساء انا استوت لي لحالي المهم يا حبيباتي اانا اتزوجت من 3 سنين من شخص الشخص هدا يكبرني 17 سنة اتزوجت على اساس مطلق ما عنده اطفال سوينا العرس مثل اي اتنين بعد مرور زواجنا 6 شهور اكتشفت عن طؤيق ايمله اهله مطرشين له رسالة يسالون عن اطقاله طبعا هنا انصدمت انا كنت معاه عالنت نحكي لاني هو مقيم في دولة اوروبية و هو مومن بلدي قولت اواجهه قولتله شوفت ايملك قعد يبكي و يترجاني ما اقول لاهلي لانو هم بعد ضحك عليهم قولتله طيب قولي كم عندك قالي 2 بنت وولد البنت عمرها 3 سنين و الولد 5 سنين و انا عشت مع طليقتي بس 6سنوات المهم سكت لاني خفت من كلام الناس و الطلاق ما طلاق قعدت في بيت اهلي بعد ما سوينا الفرح لين ما تكمل امور الفيزا عشان اقيم معاه هناك بعد ما تمت الفيزا جا عندي و سافرنا داغير الكدب الي حق كل يوم انا قولت بلخص لاني تفاصيل طويلة عريضة ما لها ضرورة للدكر المهم بعد وصولي هنا باسبوعين اكتشتفت عن اطفالهالي كانو بنت وولد صارو 4 و اكبرهم 16 سنة يا الله صدمة تاني و احب اقولكم شئ ريلي متدين لا موسيقى لا شئ صلاة قران و حاج بيت الله الاهم اني صابرة و ساكتى و ما احد يدري بسالفة الاطفال لاني لو احد من اهلي يدري ما احلم اقعد و لا دقيقة و الاهم في الموضوع كله انني للحين بكر ما دخل علي و لما اطالبه للفراش يرفض يقولي تعبان هو شخص عاجز بس يتهرب رافض يروح عند شيخ نسوي رقية او يتعالج عند دكتور و رغم دلك صابرة و ساكتة ده غير الاميل الي يراسل بنت كانت معاها عالنت و مؤخرا اكتشتفت متصل على وحدة الساعة 4 الصبح و انا نايمة و الادهى من الحين كل يوم ماما تدق علي تسالني روحو عند دكتور تسالني عن الحمل اقول في نفسي لما يصير دخلة الاول بعدين يصير حمل و الله ما ادري وش اسوي كل هدا صابرة و ساكتة انتو وش رايكم مثل هالماركة وش ممكن اسوي معاها ترى ما ابغى وحدة تقولي اتعدلي و اكشخي تعدلنا وكشخنا و عطورات من كل الانواع بعد المرات اقول من حظي الطين اخترته هو و الله تقدم في ديك الفترة 4 قولت هو متدين ابغى شخص يعيني على ديني و دنياي بس راح اتعلم منه بس الكدب الله يستر بالله عليكم يا بنات الي عندها راي تحطه الي ما عندها تدعي معي الله يوفقها انشاء الله

**لين**

معلومات **لين**
أعانك الله وزادك صبرا على صبرك ............حبيبتي مش كل حاجة الدين ......اشرحي لأمك ضروفك وخليها تساعدك عشان تتطلقين منه لأني مش شايفه فيه ولاميزه حلوة والمستقبل قدامك إن شاء الله

معلومات زوجة المستقبل
مرحباااااا اختي واللة اللة يصبرك على ما ابتلاك بس لازم تصارحين اهلك لان الوضع هذا ما ينسكت عليه وهو بعد غشكم
و3 سنوات مادخل عليك مشكله اطلبي منه انه يتعالج ولا لا تسكتين والله يصلحه ويهدي

الشهرزاد

معلومات الشهرزاد
السلام عليكم
غزيزتي ما أدري شو أقولك أصبري.. ...إنت صبرتي ........أسكتي هده بالنسبة لي هي المشكله سكوتك خلاه يصدمك وحده ورى الأخرى .. و الله إنت صبوره كتير شوفي في صبر إجابي و صبر سلبي مو بمصلحتك .....ضعف جنسي....وخاين...وكداب.....و ما يعاشرك.....نصيحتي تقعدي إنت وياه و بلهجه مش متعودها تتكلمي تكوني أكتر خشونه و صرامه : و طالبي بحقوقك إنت بشر و إنسانه لها حقوق لا تضحي معه لأن ما يستاهلك عند ضعف على الأقل يكون وفي و مخلص ..... لازم تحسمي أمرك معه و إحدري أن تقولي له إنك إطلعت على رسايله ولا على مكالماته حيمسكها عليكه و بدلا متكوني الضحيه حيردك المجرمه لي تتجسس عليه خليكي حدره معه.....ا حتخصري شيء لأن في هدي الساعه إنتي الخصرانه ...وصابره....و المظلومه....تشجعي و تكلمي معه و إذا حمر عينو حمريها أكتر ....
ليش كدب عليك؟
ليش تزوج و عنده ضعف؟
ليش شتت شمله و كان عندو زوجه و أطفال؟
ليش يخون و عنده ضعف. .ما ورء خانته؟
أسئله لازم يجاوب عليها
الله يوفقك و يسعدك و يفرج همك ....

ام سعوده

معلومات ام سعوده
لاحول ولا قوه وش فيكم ياحريم ليش الضعف وليش التنازل ولا مو اي تنازل اولا كذب عليك وعلى اهلك وانتي شاركتيه الكذب على اهلك ثانيا ثلاث سنوات بكر والله حرام عليك الي تسوينه في نفسك وفي اهلك اكيد اهلك يحلمون بعيالك اه ثم اه تعبتو قلبي الله يدلك على الخير ولاتنسين ان العمر يمشي

معلومات يارب يسعدنا
الله يعينك ويساعدك والله الواحد مو عارف اش يقولك بس انتي لازم تقولي لأهللك وهم حيساعدوك في اتخاذ القرار المناسب

معلومات عالم من النسيان
الصابرة وليس المنقبه
لماذا كل هذا الصبر؟!
هل هناك محاسن انتي لم تذكريها تفوق كل هذه السيئات لذلك انت صابره؟!
بعدين الاحتفاظ بالاسرار الزوجيه شيءجميل بس ماهوفي حالتك لانك تحتاجي لمشورة من اقرب الناس
استشير الوالدة ......نصيحتي
الله انور طريقك

معلومات متابعه بصمت
حبيبتي فيه شي ينصبر عليه وشي لا الرسول عليه الصلاة والسلام قال انما لانفسك عليك حق لازم تحبين نفسك بالاول علشان تقدرين تواجهين مشاكل لك بقوة عيوني غيري من اسلوبك ماراح اقول اهلك احديوقف معاك انا احس برضه عندك مشكله انتي لازم توقفين مع نفسك بقوة لاتخافين احنا ايش ضيعنا غير الخوف دمرشخصيات البعض الخوف من الفضيحة الخوف من الطلاق احلى خوف في هالوجود الخوف من الله وبس في وضعك انتي مظلومه لاز ثم لازم هذا ماهوشهر ولا 3شهور هذه ثلاث سنين في هذي السنين وين كبتي مشاعر ويين احتياجتك انتي انثى موناقصك شياناماقول الطلاق لانه البنات يختلفون بالقدرات سواء بالصبراوالتضحية اختي حاولي تنفضين تعب هالسنين تجلسين معاه وطالبين بكل حقوقك ولاراح يكون لي تصرف اخراخبراحدمن اهلي ويناقشك اللي علي وسويته من صبر وغيره طبعالاتندمين بينك وبين نفسك على اي صبر لانه راح تؤجرين عليه ولازم يكون اسلوبك على غيرماهومعتادعليه تكلمي بكل ثقة وحناكلنا معاك ولاتنسين 3سنوات من عمرك كامرئه ولا الرجل ايش ماكان عمره مايعيبه شي بشررررررررررينا عنك

الشهرزاد

معلومات الشهرزاد
انصحك تواجهيه وادا ما تفهم و طاع خبري اهلك لكن لا تحكيلهم عن الضعف الجنسي خصوصا والدك و اخوانك اجليها لحين ما يبقالك حل .....مهما كان الستر زين

رماني

معلومات رماني
الله يكون في عونك اختي الحبيبة والله انها مشكلة عويصة بس من حقك الانفصال عنه لاني احس هو مو مهتم منك.

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
الله يسعدكم يا بنات مشكورين على الرد الحمد لله و الله اسمع دعوة حلوة ارتاح نفسيا احس في انو احد جنبي يواسيني الله يحفظكم

سناالشوق

معلومات سناالشوق
لاحول ولا قوه وش فيكم ياحريم ليش الضعف وليش التنازل ولا مو اي تنازل اولا كذب عليك وعلى اهلك وانتي شاركتيه الكذب على اهلك ثانيا ثلاث سنوات بكر والله حرام عليك الي تسوينه في نفسك وفي اهلك اكيد اهلك يحلمون بعيالك اه ثم اه تعبتو قلبي الله يدلك على الخير ولاتنسين ان العمر يمشي
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:​
الموقف لا يحتمل أختي مزيد من التضحيات لشخص خائن عاجز كذاب منافق يدعي التدين والدين منه برئ...

انفصلي عنه حالا والحياة أمامك واسعة و رحبة...
أعانك الله و أنار بصيرتك لتري طريق سعادتك...وخلاصك

سناالشوق

معلومات سناالشوق
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:​
أختي:
اتقي الله في نفسك و يكفي تعذيب لها بالرضى و السكوت على هذا المخادع...

لبى قلبي

معلومات لبى قلبي
السلام عليكم ورحمته وبركاته \هذه اول مشاركه لي بالمنتدي واتمنى اني افيدك بحكم فتره زواجي الطويله اختي اعتقد فتره 3 سنوات بدون علاقه اعتقد انها فترة زائده عن المعقول زوجك والله اعلم مما فهمت من موضوعك انه انسان عاجز صدقيني سوف تهدرين شبابك سدى معه العجز ليس له علاج دائم حتى وان تعالج فهو علاج وقتي يعني بالعربي مره مرتين وانتهينا الزواج هو ستر وعفاف وليس بيت فقط صارحي اهلك ولا تخجلي وانهي حياة هي منتهيه قبل ان تبدا اذكر لكي قصه واحده اعرفها شخصيا تزوجت في عمر 17 عاما منذو زواجها وهو يكثر غسيل الملابس عليها دائما ملابس دائما غسيل ووقت النوم ينام قبلها بقيت على هذا الحال شهرا فهمت البنت زوجها انه عاجز بدون نقاش معه اخبرت امها بالوضع فطلب اهلها طلاقها فطلقها بدون مشاكل حتى لا ينفضح اخبرتك بالقصه حتى تعرفي وجه الشبه بينكما بفارق الوقت والعمر وشكراا واسفه على الاطاله والله يفرج كربتك

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
السلام عليكم ورحمته وبركاته \هذه اول مشاركه لي بالمنتدي واتمنى اني افيدك بحكم فتره زواجي الطويله اختي اعتقد فتره 3 سنوات بدون علاقه اعتقد انها فترة زائده عن المعقول زوجك والله اعلم مما فهمت من موضوعك انه انسان عاجز صدقيني سوف تهدرين شبابك سدى معه العجز ليس له علاج دائم حتى وان تعالج فهو علاج وقتي يعني بالعربي مره مرتين وانتهينا الزواج هو ستر وعفاف وليس بيت فقط صارحي اهلك ولا تخجلي وانهي حياة هي منتهيه قبل ان تبدا اذكر لكي قصه واحده اعرفها شخصيا تزوجت في عمر 17 عاما منذو زواجها وهو يكثر غسيل الملابس عليها دائما ملابس دائما غسيل ووقت النوم ينام قبلها بقيت على هذا الحال شهرا فهمت البنت زوجها انه عاجز بدون نقاش معه اخبرت امها بالوضع فطلب اهلها طلاقها فطلقها بدون مشاكل حتى لا ينفضح اخبرتك بالقصه حتى تعرفي وجه الشبه بينكما بفارق الوقت والعمر وشكراا واسفه على الاطاله والله يفرج كربتك
مشكورة حبيبتي على الرد الله بوفقج انا بعد تزوجني عندي 20 سنة و هالحين 23 يعني 3 سنوات ضاعت من حياتي بس سدى ما حسيت اني متزوجة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه