15سنة ابحث عن الحل مع زوجي

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

baby face89

معلومات baby face89
15سنة ابحث عن الحل مع زوجي
السلام عليكم يابنات
انا مشكلتي عويصة من 15سنة ما انحلت وجربت وسائل كثيرة وما في فايدة وهيا مشكلة الصممتتتتتتت
والتكشير داخل البيت والضحك وبالساعات على التليفون ماخليت شي الا وانا مجربتنه عشان ارضيه مع العلم اني ادري انه يخوني لاكن عندي 5اطفال ومرة صارت مشكلة وصلت للطلاق تعلق فيني كثير وظل يواصلني حسسني انه هو المظلوم المهم بعدين رجعنا لبعض رد لحالته القدييمه مع العلم امه هيا الي لعبت في حياتنا لعب اول الزواج وما زااالت وهو يشوف الغلط قدامه بس يسكت وفو ق هذا يقصر في البيت وماله خص في عيالة وكل شي يجي مني مو حلو لا اكلي ولا كلامي حتى في الجماع لا صوت ولا همس اخذ الي يباه وبس حتى اذا كنت بلمس ايده ونحن نايمين من دون قصد يقوم مرعوب ويخاف ويبعد لاخر السرير واي شي اطلبه يقولي مشكلتك هذي حليها حتى ماعيدي في المستشفى واذا كنت معاه في السوق عيونه شغاله يمين ويسار وانا ولا كاني موجودة الله يخليك يادكتورة ناعمة ساعديني وانتو يا اخوات والله يجزيكم الخيير :icon1366:

التعديل الأخير:
معلومات ملكة الرووح
يشرفني اني اول من يرد الصمت حالت كثير من الرجال الله يسخر لك زوجك كما سخر البحر لموسى والاخوات راح يعطوك من دررهم

الهنوف111

معلومات الهنوف111
غريبه يمكن معمول له عمل ..نصيحه تقربي من الله كل يوم اقرتء سورة البقرة وانفخي فيها وخليه يشرب

وصلاة الليل ..بعد داومي عليييييييييييها

ميوسه

معلومات ميوسه
عزيزتي

ابحثي عن نوع شخصية زوجك ببوصلة الشخصيه بالقسم النفسي واعرفي كيف تتعاملين معاه من المنتدى

واغلب الظن زوجك شمالي

ربي يسعدك ويوفقك

baby face89

معلومات baby face89
مشكورين خواتي الله يعطيكم العافية بس مافي حد عطاني حلول او اسباب

معلومات فراشة جريئه
هلا اختي الغاليه طيب انتي سولفي عليه وفرفشي واضحكي واطلبي رايه في موضوع معين

تناقشي معه وفعلا زي ماقالت الاخت ميوسه سوي الاختبار للشخصيه عشان تحددين هو اي شخصيه

تعرفين التعامل معه وهونيها تهون وانشاء تنحل امورك وصدقيني لا تقولين مشكله او ما في فايده

انتي حاولي معه بكل الطرق ولا تيأسين وغيري من نفسك وجددي حياتك وابتكري حركات له

والله يسخرلك ولنا والجميع

baby face89

معلومات baby face89
تسلمين اختي فراشة جريئة بس لو سمحتو من وين اعرف شخصيته يعني وين ادخل اي قسم في المنتدى

baby face89

معلومات baby face89
سلام يا اخت هزي يا نواعم الي عايش في المشكلة ما يقول عادية لانو فعلا مو عادية انك تعيشي مع جماد لا ارى لا اسمع لا اتكلم
واذا عالتغير يا ما غيرنا لاكن لا حياة لمن تنادي ما خلينا شي جديد ولا شي سمعنا فيه الا جربناه
اختي فراشة جريئة تسلمين ياعمري الله يوفقك ويسعدك وينولك الي في بالك

التعديل الأخير:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه