? للراغبات في التسجيل بدورة حفظ القران الكريم يتفضلن هنا .

معلومات كنز الجزائر
مبرحبا بكل من بادر لحفظ كتاب الله وبارك الله فيكن أخياتي .
عند نهاية التسجيلات سأضع برنامج الحفظ والمراجة وباذن الله سنراعي ظروف كل الفئات العاملة والماكثة بالبيت وان شاء الله يكون ميسر للجميع دعواتكم أخياتي الغوالي .
كيف استطيع ان اشارك مافهمت اختي انا حابة اكون معكن

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
كيف استطيع ان اشارك مافهمت اختي انا حابة اكون معكن
السلام عليكم روحي شوفي اخر وحدة مسجلة اسمها وشوفي رقمها وانتي بتكوني اللي بعدها مثال :
-رومنسية 100%(23)
-كنز الجزائر (24)
فقط عشان نعرف اديه عددالمشركات بالدورة
الله يسهل عليكي بالتوفيق

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
بنات تعالو ساعدوني انا عندي مشكلة بالحفظ
كل ما جيت احفظ ما اقدر اركز لانو اطفالي دائما بيدورو جمبي وعلى صياح و.بكي وماني عارفة شو اعمل انا كتير متخلفة عالركب
ساعدوني ...ساعدوني......ساعدوني......

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
انا اقولك على طريقه حلوه ساعات أسويها لمن انشغل بالمطبخ وما عندي وقت احفظ وتزبط معي مره
معروف ان السمع اول شي يستطيع يلتقط حفظ الآيات. حملي بجوالك السوره برنامج اسمه تحفيظ القران لونه بيج يحدد لك الآيات من و الي الي تبي إعادتها وعنده خاصيه اعاده الي 1000 الف مره تخيلي
يعني لاشعوريا تحفظيها ويمكن حتى من كثر ما تشتغل بالبيت وتتعاد أولادك يحفظوها معاك وتعلي الصوت بالبيت
والبرنامج مجاني وصراحة حفظت عن طريقه بسهوله

ثانيا مجرد فكره حلوه اعملي لأولادك مسابقه حفظ على سور بسيطه بحيث تجلسيهم بالصالة يحفظو منهم ترتاحي من كثر حركتهم ومنه القران يخليهم هادئين واعملي لهم مكافئة حلوه مثل لعبه حلوه نهايه الأسبوع عشان مايملون
كذا ضربتي عصفورين بحجر

وفي شي ثالث ماحبيت ابخل فيه الحفظ اثناء النوم عجيب جدا وهاذي ميزه الحفظ عن طريق السمع حطي سماعات باذنك وخلي الآيات تتعاد او السوره 1000الف مره ونامي أتحداك لو ماحفظتيها انا لي فتره من فضل ربي مستحيل أنام الا سوره البقره تنختم في غرفتي فوق12مره وعلى مدى شهور طويله
ولمن فتحت القران بقرا سوره البقره شلت عيوني عن المصحف لقيتني بردد الآيات كاني داخله تحفيظ لساني لاشعوريا انطلق رغم عدم اجتهادي بتخصيص وقت للحفظ بس هذا بسبب كثره سماعي لها ماشاء الله تبارك الرحمن ولاحول ولاقوه الا بالله
وأثبتت الدراسات ان سماع القران اثناء النوم يساعد بنسبه 90 بالميه ع الحفظ

وربي يوفقك لحفظه ياعسولتنا الحلوه

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
انا اقولك على طريقه حلوه ساعات أسويها لمن انشغل بالمطبخ وما عندي وقت احفظ وتزبط معي مره
معروف ان السمع اول شي يستطيع يلتقط حفظ الآيات. حملي بجوالك السوره برنامج اسمه تحفيظ القران لونه بيج يحدد لك الآيات من و الي الي تبي إعادتها وعنده خاصيه اعاده الي 1000 الف مره تخيلي
يعني لاشعوريا تحفظيها ويمكن حتى من كثر ما تشتغل بالبيت وتتعاد أولادك يحفظوها معاك وتعلي الصوت بالبيت
والبرنامج مجاني وصراحة حفظت عن طريقه بسهوله

ثانيا مجرد فكره حلوه اعملي لأولادك مسابقه حفظ على سور بسيطه بحيث تجلسيهم بالصالة يحفظو منهم ترتاحي من كثر حركتهم ومنه القران يخليهم هادئين واعملي لهم مكافئة حلوه مثل لعبه حلوه نهايه الأسبوع عشان مايملون
كذا ضربتي عصفورين بحجر

وفي شي ثالث ماحبيت ابخل فيه الحفظ اثناء النوم عجيب جدا وهاذي ميزه الحفظ عن طريق السمع حطي سماعات باذنك وخلي الآيات تتعاد او السوره 1000الف مره ونامي أتحداك لو ماحفظتيها انا لي فتره من فضل ربي مستحيل أنام الا سوره البقره تنختم في غرفتي فوق12مره وعلى مدى شهور طويله
ولمن فتحت القران بقرا سوره البقره شلت عيوني عن المصحف لقيتني بردد الآيات كاني داخله تحفيظ لساني لاشعوريا انطلق رغم عدم اجتهادي بتخصيص وقت للحفظ بس هذا بسبب كثره سماعي لها ماشاء الله تبارك الرحمن ولاحول ولاقوه الا بالله
وأثبتت الدراسات ان سماع القران اثناء النوم يساعد بنسبه 90 بالميه ع الحفظ

وربي يوفقك لحفظه ياعسولتنا الحلوه
مشكورة حبيبتي لكن بالنسبة للبرنامج ما يساعدني لانو احنا بالجزائر بنحفظ بورش وما في برامج كثيرة بورش
اما بالنسبة للاطفال فما اقدر لانو ما يقدرو يقرو هي الكبيرة عمرها 5سنين والثانية سنة ونص وابني عمرو 6شهور
الله يوفقك يا رب لانو فكرتي فيني والا والله صعبة مع الاطفال

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
شغلي اذن السوره في البيت واعملي لها اعاده وتكرار بلا توقف وبصوت عالي وراح تحفظيها بسرعه هذا اذا كنتي سمعية مثلي لان لازم اول شي تعرفي هل انتي سمعية او بصريه
وانا لمن اكتشفت اني سمعيه لقيتني بفضل ربي في خلال 10دقايق استطعت حفظ صفحه كامله
جربي طريقتي لعل تنفعك حبيبتي

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
حبببتي انتي مشكورة وما قصرتي الله يسعدك بس انا حسية يعني شوب وما عرد انتبه اذا في صوت اصلا لانو بدخل بدوامة مشاعري  

الله المستعان  كلي اسف راح تخلص الدورة قريب

امل فارس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امل فارس
انا ايضا اود المشاركة وان ابدا من الصفر معكن

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
مرحبا بكن لقد عدت بعد طول غياب نظرا لظروف خاصة الرجاء قبول اعتذاري ومرحبا بكن من جديد واعاننا الله واياكن على الطاعة وفعل الخير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه