? معلومات جديدة ... ادخلي و استفيدي

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
? معلومات جديدة ... ادخلي و استفيدي
مرحبا

اثناء النوم جسمك يتقلب لا إرادياً كل 12 دقيقة حتى لا يتعفن جلدك وانت نائم !

???

حصر البول لفترة طويلة جداً يؤدي الى الموت بسبب نقص الصوديوم في الدم ، ويدعى "بالتسمم المائي" !

???

يتغير صوتك عند الإستيقاظ من النوم بسبب عدم استخدام الأوتار الصوتية خلال النوم فتصبح مشدودة وتحتاج لبعض الوقت لتلين.

???

الرغبة في النوم الكثير هو تصرف طبيعي من النفس لتتجنب الاحساس المتكرر بالوحدة والإهمال.

???

تويكس هو أكثر أنواع الشوكولاتة في العالم يسبب السمنة بنسبة أكبر لاحتوائه على سعرات عاليه .

???

العطسة القوية تنم عن شخصية مرحة ومنطلقة لا تخشى شيئاً... والعطسة المكتومة تعكس شخصية خجولة تخشى المواجهات.

???

تمتلك المرأة حاسة شم أقوى من التي يمتلكها الرجل. ...

???

عندما ترف عينك "ترمش" فهذا لايعني وجود مشاكل في العين، بل تكون ناتجة من القلق و الإجهاد و التوتر العصبي، وليست شيء خطير حتى لو استمر لساعات..

???

اذا اكلت فلفل حار جداً ولم تتحمّل حرارته فما عليك الا وضع القليل من السكّر على لسانك، بعدها سترتاح مباشرة. ...

???

عندما تلتفت بسرعة فإن دماغك يقوم بتعطيل حاسة البصر لأجزاء من الثانية ! وذلك لكي لا تصاب بالدوار وتدوخ ...

???

يدخل العسل بعد أكله بمجرى الدم في غضون 15 دقيقة فقط !

???

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
معلومات مفيدة... أما بالنسبة للعطسة ماقتنعت اكيد حنكتمها.. العطسة القوية بيخاف جوزي بعدين.... خاف طيره هههههههه
فعلا بالنسبة لحاسة الشم عند المرأة أقوى. جوزي بقلي اكثر الشي فيك مية بالمية حاسة الشم..

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
معلومات مفيدة... أما بالنسبة للعطسة ماقتنعت اكيد حنكتمها.. العطسة القوية بيخاف جوزي بعدين.... خاف طيره هههههههه
فعلا بالنسبة لحاسة الشم عند المرأة أقوى. جوزي بقلي اكثر الشي فيك مية بالمية حاسة الشم..

خخخخ لا تمسكيها خليها تخرج براحتها
انا كذلك لي حاسة شم قويه

نورتي رابيا

مشكوره على مرورك الطيب ??

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
شكرا جزيلا لينا معلومات جديدة و طريفة . طلعت شخصية مرحة و منطلقة و لا أخشى شيئا و انا ما بعرف... هههههه ... دائما احب أن أترك العطسة تخرج براحتها .. أمر طبيعي هههههه. رابيا العزيزة كتم العطسة يضر الصحة و الله اعلم.

معلومات وصايف حياتي
موضوع جميل يسلموووو ليناا
عموما أنا عطستي خفيفه من الله ههههه بس فعلا شخصيتي مو قويه ولا ضعيفه اهئ اهئ

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه