? الخيال المتقن .. تجربة مثبته

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
467

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
? الخيال المتقن .. تجربة مثبته
مرحبا

قام الدكتور " بورهيف" بتوظيف بعض المجرمين في تجاربه و أبحاثه العلمية المثيرة مقابل تعويضات مالية لأهلهم ، و أن تُكتَب أسماؤهم في تاريخ البحث العلمي ،و مجموعة من المغريات الأخرى ، و بالتنسيق مع المحكمة العليا.
وفي حضور مجموعة من العلماء المهتمين بتجاربه أجلس ( بورهيف ) أحد المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام ، و اتفق معه على أن يتمَّ إعدامه بتصفية دمه بحجة دراسة

التغيرات التي يمر بها الجسم أثناء تلك الحال عصّب ( بورهيف ) عيني الرجل ، ثم ركّب خرطومين رفيعين على جسده بدأ من قلبه انتهاء عند مرفقيه ، و ضخَّ فيهما ماءً دافئًا بدرجة حرارةالجسم يقطر عند مرفقيه ،و وضع دلوين أسفل يديه و على بُعد مناسب ،حتى تسقط فيهما قطرات الماء من الخرطومين و تُصدر صوتًا يُشبه سقوط الدم المسال ، و كأنَّه خرج من قلبه مارًّا بشرايينه في يديه ساقطًا منهما في الدلوين و بدأ تجربته متظاهرًا بقطع شرايين يد المجرم ليصفِّي دمه و ينفذ حكم الإعدام كما هو الاتفاق .

بعد عدة دقائق لاحظ الباحثون شحوبًا و اصفرارًا يعتري كلَّ جسم المحكوم بالإعدام ، فقاموا ليتفحصوه عن قرب ،و عندما كشفوا وجهه فوجؤوا جميعًا بأنَّه قد مات !!!

مات بسبب خياله المتقن صوتًا و صورة دون أن يفقد قطرة دم واحدة !!!

و الأدهى أنَّه مات في الوقت نفسه الذي يستغرقه الدم ليتساقط من الجسم و يسبِّب الموت ، مما يعني أنَّ العقل يعطي أوامر لكل أعضاء الجسم بالتوقف عن العمل استجابةً للخيال المتقن كما يستجيب للحقيقة تمامًا !!!

التعديل الأخير:

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
سبحان الله عشان كده الايه بتقول لا تتمارضو فتمرضو فتموتو يعني حتي لو الإنسان مريض اتكلم اقول انا بخير انا مافيني شي عشان العقل الباطن استجيب

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
سبحان الله عشان كده الايه بتقول لا تتمارضو فتمرضو فتموتو يعني حتي لو الإنسان مريض اتكلم اقول انا بخير انا مافيني شي عشان العقل الباطن استجيب
اختي مها مرحبا بمك ???علي الارجح لا تمارضوا فتمرضوا حديث وليس ايهولا اعلم حقا درجه صحته

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اه لينا كم هي تجربه قاسيه لم احبها حتي ولو كانت لاجل العلم...ان تقتل احدا بتلك الطريقه عذاب فوق العذاب ولا اغلم كيف وافف اهلوهم ...يطلقون ع المجرمين رضاضه الرحمه لينهوا عذابهم اما عؤلاء فعذاب بالبطيء ????

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
نعم اصدق هذا الكلام كثيرا ...
لهذا كم شخص اراه في حياتي حياته سعيده والنعم كثيره من حوله ومع ذلك دائما يرى نفسه حزينا ومظلوما ويعيش دور الضحيه ويستجيب عقله الباطن لذلك ، فنرى تأثير التجاعيد والنفسيه السيئه عليه ...

والنساء نسبتهم اكبر من الرجال في ذلك ..،،

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
اختي مها مرحبا بمك ???علي الارجح لا تمارضوا فتمرضوا حديث وليس ايهولا اعلم حقا درجه صحته
عفوا اختي راجية حديث مش اية تسلمي علي التصحيح حبيبة???

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه