?الترتيب المثالي لتناول الطعام ?

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
347

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
إنضم
28 مايو 2015
المشاركات
16,064
مستوى التفاعل
5,446
النقاط
113
الإقامة
In City Of Gold
?الترتيب المثالي لتناول الطعام ?
مرحبا





قد يبدأ البعض بتناول السلطة و يبدأ البعض الأخر بالعصير و أحيانا يبدأ بعض الأشخاص فالبروتينات ، ولكن الترتيب المثالي كالأتي :

1
ابدأ بتناول 3 حبات من التمر و هذا من سنة النبي محمد صلى الله عليه و سلم و قد ثبتت الفائدة العلمية لهذه الطريقة و خاصة للأشخاص الذين يعانون من الإصابة بالصداع والدوخة و التعب الناتجة عن نقص معدلات السكر لديهم خلال فترة الصوم لمعرفة فوائد التمر كاملا في رمضان .

2
ابدأ بتناول كمية من الماء أو العصير أو اللبن و ذلك قبل البدء قبل البدء بتناول الطعام ، وذلك لتجنب نقص السوائل وإمداد الجسم بالسوائل الضرورية وعن البدائل التي يمكنك تناولها فيمكنك تناول عصير البطيخ فهو مفيد جداً و أيضاً يمكنك تناول عصير الليمون ، أو عصير الموز التي أشارت الأبحاث انه يمد بالطاقة المثالية رغم انخفاض سعراته الحرارة مقارنة بالمشروبات الغازية ، إلى غير ذلك من الفاكهة المفيدة جداً التي يمكنك تناولها .

3
عليك أن لا تتمادى في تناول المقبلات و بالأخص السمبوسة و الكبيبة حيث تحتوي كل منهما على سعرات حرارة عالية جداً .

4
لا تهمل طبق الشوربة نظراً لأهميته في تحضير المعدة لاسـتقبـال الطعام ، كما أنه يعمل على تعويض الجسم بجزء من السوائل المفقودة خلال النهار .

5
بعد كل ذلك ابدأ في تناول السلطة .

6 يجب عليك أن تجعل الطبق الرئيسي هو آخر ما تتناوله بعد أن أعددت جسمك و معدتك لتلقي الطعام والأهم أن يكون بكمية معتدل و احرص على أن تكون محتوياته نوع من النشويات مثل (الأرز ، المعكرونة ، البرغل) ونوع من اللحوم (لحم أحمر ، دجاج ، سمك) ، مع الخضار المطبوخ .
 

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
إنضم
11 يوليو 2014
المشاركات
3,981
مستوى التفاعل
2,034
النقاط
113
إتيكيت الإفطار
كثييير مهمه هذه المواضيع الراقيه لينا
احسنتي بطرحها
مشكوره كملي في انتظار المزيد
?
 

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
إنضم
28 مايو 2015
المشاركات
16,064
مستوى التفاعل
5,446
النقاط
113
الإقامة
In City Of Gold

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه