?يآ [you] فضـفضـي ودردشـي مع أحلى حبآيب ?

معلومات ماسة الشمال
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

بتمنى الاقي فيكم الخوة والصحبة والحضن الدافي اليسندني

انا بطبعي كتومة كل مشكلاتي بحلها لوحدي ماعندي الشجاعة احكي لحد لا اخت ولاصحبة بس الان حاسة اني لازم افتح صدري واحتاج من يسمعني

بتمنى اكون بينكم اخت وصديقة

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أهلا بك اختي الكريمه إذا كان لديكي مشكلة افتحي موضوع جديد في قسم الإستشارات الزوجية العامة و اعرضي مشكلتك و الاخوات سيساعدونك.

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
السلام عليكم ورحمة الله بصراحة انا جديدة في المنتدي ومبسوطة في كتير وحابه اشارك في التجمع معاكم تحية للجميع

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
صراحة وجدت منتدي نسوة بالصدفة ذات يوم كنت متضايقة من شغل البيت والزوج والمسؤوليات قلت افرق شويه بالنت وانا ببحث وجدت المنتدي ومشاء الله وجدت الببحث عنو ولقيت فيه ضالتي اول مره اسمع عن انماط الشخصية وفضلت اقرا بوقت فراقي وعرفت انو زوجي نمطو شرقي وفصلتو تفصيل وفهمتو وعرفت اني شمالية بصراحة عيوني اتفتحت علي شغلات كتيرة ما كنت اعرف عنها حاجه حتي كيف تقوي شخصيتك وتخلي الناس تحترمك والله العظيم من وري منتدي نسوة عرفت اكسب زوجي واكسب احترامو لي حتي اخوات زوجي لاحظن لتغير معاملة زوجي لي وقالو انا عامله ليهو شي وانا بس اضحك:25: ما يعرفون سبب تغيرو معاي والله بدعي ليكم كلكم بالخير والسعادة في حياتكن لانو بفضلكم حياتي اتغيرت كتير حتي نظرتي ومفهومي للحياة اتغير الحين اخواتي بيقولو انا بقيت مابسال منهم ويشتكون مني بس هم مايعرفون اني خلاص ابتليت بالمنتدي ولازم اعرف كل شي فيه جديد وقديم عشان استفيد منو وان شاء الله الله يقدرني واقدر أضيف شي ولو بسيط ودمتم في امان الله اختي راجية الرضا اتشرفت وسعدت كتير بترحيبك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
مرحبا بك ونحمد الله أنه نفهم بالمنتدي.ونسال الله ان تكوني يوما ناصحه لغيرك ممن لازال يتخبط باول الطريق.

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
السلام عليكم اخواتي اشتقت لكن جميعا
طال غيابي عنكن وعن منتداي الغالب على قلبي جدا جدا
سارحل ولن انساك. دلوعة شمالي شرقي. و ام عمر العمانية و راجية الرضا والباقي كثيييير ة الاسماء
الله يفرج على كل مهموم

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
السلام عليكم
توحشتكوووووووووزووم ونحبكووووم
نسيتوني؟
طولت وانا غايبة والله اني هدا المنتدى الراااايع واحب كل العضوات وخاصة دلوعة شمالي شرقي
راجية ام عمر العمانية
والكثييييييير لا تواخدوني
احبكم
سارحل و لن انساك

النسيم المسافر

Well-known member
معلومات النسيم المسافر
السلام عليكم صباح الخير على الجميع
انا متزوجة من رجل شمالي وقرأت في المنتدى إن الشمالي ماينفع معه أكون لزقةâک¹ï¸ڈوالشخصية الضعيفة وغيرها من الصفات اللي معي وكمان احب الرومانسية والتعبير وصريحة واحب الضحك هو لا كتوم غامض جافي لابعد حد لي خمس سنين متزوجة ولم أراه يضحك الا مره طبعاً اتحسنت بقليل معه في المعامله بس ودي لما يرجع يشوف وحدة غير اللي كانت معه على فكرة انا زوجتة الثانية ماعرف أكون حيادية ياجافية واتجاهلة يا اموت على كلمة منه ولا أنكر عليكن اذكر له كلام جارح واقسي قلبي ناحيتة ودي يكون بيني وبينة كلام بعض الأحيان يقول تكلمي وما اعرف وش أقوله والسبب هو لانه خارج من الصباح ويرجع المغرب وبعدين خمس دقائق يشوف العيال وينعزل فوق النت طبعاً أضيف اني اطلعت على رسالة له من بنت عمه تدعوه للبيت وتقول انه ليش ماعاد يسال ولايطمن عليها مثل اول هذا كان قبل سنة ماتتصورون احاسسي كنت صائمة عاشور ثلجت أطرافي ودخت ولله الحمد ودي اتغييييييييير ومايهمني لوتزوج عشر ودي أكون قوووووية مايهمني كلام احد من اهلة وقبيلتة لانهم يكرهوني متعاطفين مع الأولى مع ان الزواج تقليدي الفزعة يابنات نسوة
وجزاكم الله خير

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
معلومات سين على الهواء
مرحباً بالجميلات??♥
اشوف اسمي بالعنوان لكن مالقيته بالموضوع شكل المنتديات تغيرت عقبي هههههه المهم صباحكم سعيد جميعا وكيف احوالكم ان شالله طيبين؟ تبوني افضفض عليكم؟<< اكثر من هالفضفضه خخخخخ

انا وحده الله بلاني بحب الجمال والتجمل بشكل كبير ومرهق ماديا ونفسياً لدرجة ان موضوع شكلي الخارجي وملامحي حاضر بذهني 24 ساعة ، تخيلو اني انام اصحى اطلع ادخل آكل اشرب وانا بس افكر كيف اصير حلوة كيف اصير كشخه كيف تصير طلتي ملائكية، وصلت لمرحلة اني ادفع مبلغ يرهق ميزانيتي مو بس يرهقها يكسرها كسر مقابل احصل على حاجة اتوقع انها بتخليني كشخه وشيك!

حلو ان الواحد يهتم بس مو لهالدرجة اللي امر فيها.. كنت اظن اني راح اوصل عمر معين وتتعمق اهتماماتي ويخف تركيزي على الشكليات لكن اكتشفت انه بالعكس يوم عن يوم يزيد الموضوع .. مثلا انا اعشق الوجه المرسوم والفك المحدد والجبين المتوسط لكن انا رسمة وجهي مو واضحة وفكي ابدا مافيه معالم بالعكس عندي لغلوغ رغم نحافتي وفوقها جبيني شوي بارز وهالشي يخليني مااقدر اشد شعري للخلف مع اني اعششششق تسريحة ذيل الحصان بدون مشطة او اخراج اي خصلة من الامام ومع هذا حارمة نفسي لانه مايناسبني

كل مااشتري حاجة ثمينة القى اني اكثر عطش لشي اثمن وارتب.. صحيح اني تقدمت جدا وتفوقت على نفسي بالذوق والاهتمام والترتيب الشكلي بس برضو مازلت احتاج أتقدم اكثر واكثر .. هذا الهوس والتركيز اتوقع نابع من تحطيم اهلي المستمر في الطفولة ونعتهم لي بأبشع الألقاب وكذلك كون الملابس تُفرض علي فرض ولا يمكن أتدخل فيها او اختار اللي احب ولا مااحب ( اتكلم عن لما كنت صغيرة لين وصلت حوالي 18 سنه) كانت اختي تطلع للسوق وتشتري لنا الحاجات ومالنا اَي حق نعترض او نرفض نلبسها فما صار عندي ذوق ورأي وكلمة الا بعد عمر الثانوية ولكم ان تتخيلو كيف راح يكون كمية الشغف والهوس بالتجميل بالاهتمام وبالتركيز على الشكليات.. الزبدة انا تعبت ونفسي اتجاوز هالمرحلة لكن عجزت

النسيم المسافر

Well-known member
معلومات النسيم المسافر
وايامك اسعد حبيبتي شي حلو انك ماتحطمتي ?بس عن الزيادة اشغلي نفسك بأشيئا اخرى كالقراءة مثلاً او اي شي تحبية ويعجبك
احيييييااااك على ثقتك بنفسك رغم كل شيء?

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
ياالله كل شي بهالمكان خصوصا وحشني
قديش اشتقت لهالموضوع لي عنه ٣ سنين كل صباح استفتح ردودي فيه
الا ليت الماضي يعود يوماً هههه

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
هههههه باذن الله ياراجيه نرجع مثل اول
لاكن الفتور يغلب احيانا
تمر علي فترات ارغب فيها بالصمت التام

فقط قراءه بالمنتدى بدون كلام ههههههه
كاني مزهريه ههههههه
وتمر علي فترات تبارك الرحمن
اشارك بنشاط وهمه

يمكن احتاج فيتامين دال هههههه

بقولك راجيه الحين ليش مافي خاصيه عدد الصفحات بالموضوع من صفحه ١ و٢ و٣، الي الارقام الاخيره بحيث اضغط على الرقم يفتح صفحه مباشره
مايظهر غير صفحه بدايه ونهايه فقط مافي ارقام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه