?كيف تحافظين على أنوثتكِ أمام زوجك مدى الحياة ?

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
511

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
إنضم
11 يوليو 2014
المشاركات
3,981
مستوى التفاعل
2,034
النقاط
113
?كيف تحافظين على أنوثتكِ أمام زوجك مدى الحياة ?
?الأنوثة هي الصفة الأساسيّة التي يجب أن تتميّز بها كل امرأة وأن تحافظ عليها وبشكلٍ خاص أمام زوجها، وذلك لكي تحافظ على محبتهِ وعشقهِ لها مدى الحياة، ولكي تنجحي في الحفاظ على أنوثتك أمام زوجكِ عليكِ أن تتقيدي ببعض النصائح البسيطة التي سنُقدمها لكي من خلال السطور التاليّة.

?أولاً: #الابتسامة تساعد الابتسامة على إبراز العديد من الجوانب الأنثويّة في شخصيّة المرأة، لهذا عليكِ أن تحافظي على ابتسامتك اللطيفة بشكلٍ دائم أثناء تواجدكِ مع زوجِك، وأن تبتعدي عن كل أشكال التجهّم الذي سيُبعدهُ عنكِ يوماً بعد يوم.

?ثانيّاً: #الحنان_والرقة في التعامل هي من أبرز الصفات الأنثويّة التي يجب على كل امرأة أن تتصف بها، لهذا ننصحكِ بأن تتعاملي مع زوجكِ برقةٍ، وألّا تبخلي عليه بحنانكِ وعطفكِ الذي يُشعره بالراحة والسعادة الزوجيّة معكِ.

?ثالثاً: العناية بالمظهر الخارجي يؤثر المظهر الخارحي على أنوثة المرأة وعلى نظرة زوجها لها، لهذا عليكِ أن تعتني بنظافتكِ الشخصيّة، وباختيارك للملابس الأنيقة والمفعمة بالأنوثة والرقة، وأن تبتعدي عن اختيار الملابس التي تسيئُ لجمالك ولشخصيتكِ الأنثويّة، كما وعليكِ أن تعتني بتسريحة شعركِ ونظافتهِ، وهذا لأنّ الشعر هو علامة أساسيّة من علامات الأنوثة.
?رابعاً: احترام الزوج لكي تحافظي على أنوثتكِ أمام زوجكِ، عليكِ أن تتعاملي معهُ بكل احترامٍ ومودة، وأن تبتعدي عن استخدام الكلمات السوقيّة وبشكلٍ خاص في أوقات المشاكل والخلافات العائليّة التي قد تنشاُ خلال الحياة الزوجيّة.

?خامساً: الابتعاد عن الصوت المرتفع يؤثرُ الصوت المرتفع وبشكلٍ سلبي على شخصية المرأة وعلى نظرة زوجها لها، لهذا إذا أردتي أن تحافظي على شخصيتكِ الأنثوية أمام زوجكِ، عليكِ أن تبتعدي عن استخدام الصوت المرتفع أثناء الحديث معهُ، وأن تتحدثي فقط بصوتٍ هادئ ومنخفض.

?سادساً: الرشاقة لتظهري كزوجة مفعمة بالأنوثة والجمال أمام زوجكِ مدى الحياة، علكي أن تهتمي بجمال جسدكِ وبرشاقته الدائمة، وذلك عن طريق التزامكِ بنظامٍ غذائي صحي، وعن طريق ممارستكِ للتمارين الرياضيّة اليوميّة. بالتزامكِ بهذهِ النصائح المهمة التي قدمناها لكِ، ستظهرين كأجمل أنثى أمام زوجكِ، وستُحافظين على محبتهِ لكي مدى الحياة.
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه