? خلطة سحرية و بالتجربة الشخصية ?... لا تفوتك

احصائياتى
الردود
35
المشاهدات
4K

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
? خلطة سحرية و بالتجربة الشخصية ?... لا تفوتك
?السلام عليكم?

كيفكن حبيبات قلبي منتدى نسوة
أتمنى انكن بخير و بأفضل الاحوال

اليوم حبيت أعرفكن على خلطة للبشرة الوجه مكوناتها متواجده في كل بيت و بدون شك

هالخلطة جربتها شخصيا و نتائج مذهلة من أول إستعمال بس بالمداومة ستلاحظين في بشرتك ما لم تلاحظيه سابقا صراحة أنا تفاجئت شخصيا .

الخلطة بسيطة جدا متكونة من حبة بطاطا صغيرة و نصف حبة ليمون يلي ما عندها ليمون طازج تستعمل lemon juice متوفر في كل المحلات ينباع في قاروره

الطريقة :

إبشري البطاطا و أعصريها لتستخرجي منها عصيرها .. نحتاج العصير و لا نحتاج بقايا البطاطا

ضعي العصير في إناء نظيف و أضيفي له ملعقة من عصير الليمون إمزجيهم معا جيدا ثم إحضري فرشاة وجه تبع مكياج يجب أن تكون نظيفة جدا و خالية من شوائب المكياج و لي مابدها تستعمل فرشاة مكياج فيها تستبدلها بقطعة من القطن ..

تغمس الفرشاه أو القطنة في المزيج و يفرك كامل الوجه بالفرشاه أو القطنه
و تترك من 15 الى 20 دقيقة لتجف الخلطة تماما.. ثم يغسل الوجه بالماء البارد

بعدين قومي بتجفيف وجهك بقطعة قماش نظيفه و ضعي Aloe vera gel .. ككريم مرطب أو ضعي coconut oil .. اذا ما عندك الاثنين فيك تضعي أي كريم مرطب صحي عندك .. انا مجربه هدول الاثنين ?نتاىجهم مذهلة بعد الخلطة ?
بس الأفضل أن تحصلي علي Aloe vera gel

ستلاحظين من أول إستعمال بياض .. نظارة .. صفاء .. نعومة ..و حتى البشرة تصبح مشدوده ... و بعد المداومة ستلاحظين توحد اللون الوجه سبحان الله هالخلطة تعمل كأنها Magic لاحظت العجب منها و ستلاحظين ما لاحظت لما تجربيها

البطاطا و الليمون فوائد عظيمة من احد عناصرهما هو فيتامين C و فيتامين الفوليك ... الخ بحيث تقوم هذه العناصر بتبييض الهالات السوداء و تفتيح البشرة و شد البشرة و مقاومة التجاعيد و قضاء على الحبوب نهائيا

حبيباتتي يلي تجرب الخلطة رجاءا تضع لنا تجربتها و نتائج يلي تحصلت عليها .. متأكدة بدون شك النتائج ستكون جد مميزة و إيجابية

هذه الخلطة تصح للبشرة الجافة و الدهنية ... اذا كانت بشرتك دهنية فيك تتخلي عن كريم مرطب اذا لزمك الامر
هالخلطة تستعمل مرتين في الاسبوع لترين نتائج رائعة جدا ... بعد الاستعمال و المداومة لن تحتاجي الى كريمات تبييض أو وضع المكياج لتظهري بياض وجهك .. بل سيصبح طبيعيا أبيضا ناصعا وسيصبح من حولك يسألونك ما السر خلف هذه البشرة المميزة !

الخلطة بسيطة جدا لكن لها فعالية جدّ عالية
انا شخصيا جربت و لاحظت ما عليك انت الآن أن تجربي و ستلاحظي على ماذا أتحدث ?

انتظر تجاركن ?

و دمتن بود و لا تنسونني بأطيب الدعوات ❤

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
انا استعملت خلطة عجبتني جدا وهي ملعقة صغيرة نشاء وملعقة صغيرة حليب بودره وملعقة صغيرة كركم اخلطهم مع بعض في طبق واخذ نصف حبة طماطم اغمسها فالطبق وافرك فيها وجهي لعدة مرات وتخليها ربع ساعة واغسلها وافرك وجهي بقطعة شمندر بلطف وادهن بعد شوي بزيت زيتون بدون ما اغسل الشمندر واخليه من 10ل15دقيقة واغسلها وانشف وارش ماء ورد

والخلطة روعة باتم معنى الكلمه ومن اول استعمال بس انا عيبي ما اداوم

عذرا لينا على المداخله لكني احببت الافادة

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
شكرا لينا ..جاري التجريب ...بشرتي دهنية..
لينا مانوع بشرتك؟
كم المدة التي جربتها حتى لاحظت الفرق..لاني سريعة الملل

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اثق في كلامك جدا اعدك بالتجربة لكن بشرتي دهنيه حساسة ما تتحمل والليمون بيعملي التهابات راح استبدله بعصير طماطم واوافيك بالنتائج
أسعدني مرورك جدا رمنسيه حبيبتي

طيب اذا ليمون يعملك التهاب أفضل بديل هو ماء الورد لطيف جدا على البشرة جربيه مع عصير البطاطا

الليمون لما يستعمل وحده يعمل التهاب بس لما يكون ممتزج مع عصير البطاطا قد لا يؤثر كثيرا ... بس لا تستعمليه استبدليه بماء الورد او بعصير طمام كما ذكرتي

شكرا على مرورك الجميلة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
انا استعملت خلطة عجبتني جدا وهي ملعقة صغيرة نشاء وملعقة صغيرة حليب بودره وملعقة صغيرة كركم اخلطهم مع بعض في طبق واخذ نصف حبة طماطم اغمسها فالطبق وافرك فيها وجهي لعدة مرات وتخليها ربع ساعة واغسلها وافرك وجهي بقطعة شمندر بلطف وادهن بعد شوي بزيت زيتون بدون ما اغسل الشمندر واخليه من 10ل15دقيقة واغسلها وانشف وارش ماء ورد

والخلطة روعة باتم معنى الكلمه ومن اول استعمال بس انا عيبي ما اداوم

عذرا لينا على المداخله لكني احببت الافادة
ههخ اي مداخلة بل اضافة رائعة و مفيدة

جزاك الله خير حبيت الخلطة الاولى التي ذكرتيها سهلة و لوازمها متوفره

شكرا جزيلا رمنسو .. يلي عندها خلطات تفيدنا باشياء جديدة مجربة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
رومانسيه النشا رهيب بس اتعجب هل الليمون يضر البشره الدهنيه ؟
صدقتي رجو النشا رهيب أحب اجربه كخلطة مع ماء الورد .. خلطة رائعة بس يلزملها مداومه ï؟½ï؟½

لسؤالك من راي الليمون لا يضر البشرة الدهنية أكثر من ان يضر البشرة الجافة بس غالبا يضر البشرة الدهنية الحساسه التي لا تستحمل او تتحسس من الحموضه

التعديل الأخير:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
شكرا لينا ..جاري التجريب ...بشرتي دهنية..
لينا مانوع بشرتك؟
كم المدة التي جربتها حتى لاحظت الفرق..لاني سريعة الملل
هلا رابيا
نورتي عزيزتي

لاحظت الملاحظة من أول استعمال بس بالخطوات و اللوازم بالتدقيق التي ذكرتهم في الموضوع بعد الخلطة استعملت
Aloe vera gel الغنية و المكثفه بفيتامين E
.. من أول استعمال سترين شيئ عجيب و بعد اسبوعين من المداومه ستلاحظين فرق شاسع في بشرتك

نوع بشرتي جافه بس الليمون يلي استعملته ممتزج مع عصير البطاطا لم يؤثر شي على بشرتي بس لما استعمله لحاله يعملي التهابات
و بشرتي تجف اكثر .. بس الليمون مع هذه الخلطة رائع بصراحه صرت احبه هخخ

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
راجية الليمون يعمل تهيج للبشرة الحساسة
تعرفي رمنسي انا بشرتي جافه و حساسه كمان ..بس لاحظت ان استعمال الليمون او طماطم لحالهن بدون مزج اي شي مع معهن يعملولي تهيج للبشره و الالتهابات
لما امزجهن مع عنصر آخر لطيف لا يؤثرا على بشرتي ابدا بل العكس أجد نتائج ايجابيه

في عالم التجارب التجميل الطبيعية من يؤذيها الليمون تستبدله بماء الورد لحتى لا تؤذى البشرة و لتفادى التهابات او تهيجات فهو يعمل بديل لعمل الليمون من تبييض و تنعيم ... الخ و كمان له راىحة كتير طيبه انا احب استعمله في اللخلطات

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
اذن انت بشرتك حساسه؟ام مختلطه هناك دهنيه غير حساسه
دهنية حساسة لانها في الحر تعمل طبقة زيت فوق الانف وحواليه بس بالحساسية لانو لما بعمل اي شيء ماسك او كريم فيه مكونات مو حلوة للبشرة الحساسة بتعملي حكة واحمرار فظيع

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
تعرفي رمنسي انا بشرتي جافه و حساسه كمان ..بس لاحظت ان استعمال الليمون او طماطم لحالهن بدون مزج اي شي مع معهن يعملولي تهيج للبشره و الالتهابات
لما امزجهن مع عنصر آخر لطيف لا يؤثرا على بشرتي ابدا بل العكس أجد نتائج ايجابيه

في عالم التجارب التجميل الطبيعية من يؤذيها الليمون تستبدله بماء الورد لحتى لا تؤذى البشرة و لتفادى التهابات او تهيجات فهو يعمل بديل لعمل الليمون من تبييض و تنعيم ... الخ و كمان له راىحة كتير طيبه انا احب استعمله في اللخلطات
انا استعمل ماء الورد بدون شيء وبدون وقت حاطيتها بالفريزر وكل ما مريت من هونيك برش شوي على بشرتي

اما والليمون برأيي ما يتعوض بماء الورد لانه غني بفيتامين سي وهذا ما تلاقيه بماء الورد يمكن يتعوض بالبرتقال لانه غني بفيتامين سي وأقل حموضة على للبشرة او مثل ما اعمل انا استبدله بالطماطم

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
بس الليمون يلي استعملته ممتزج مع عصير البطاطا لم يؤثر شي على بشرتي بس لما استعمله لحاله يعملي التهابات
و بشرتي تجف اكثر .. بس الليمون مع هذه الخلطة رائع بصراحه صرت احبه هخخ
لينا يمكن استعملتي كمية قليلة جدا من الليمون عشان هيك ما تحسستي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه