👈سـر مـن أسـراري ❤

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
سنفرة القهوه التركيه مع سگر وزيت زيتون

كتييير جميله وتفتح وتشد بشرتك لانها مضاده للتأگسد
وايضا لمن تعاني من السيلوليت مفيده لها

🍀🍀🍀🍀🍀

انا اتأمل

حليب البشرة للاطفال رائع جدا للبشرة اشتريت مرة حليب بشرة الاطفال بيفتامين e وقلت مادام فيه هالفيتامين خليني اجربو بصراحة روعة بشرتك رح تصير صافية وبياض مع مدوامة استعماله قبل النوم

Om naifo

البايو اويل وبس
يزيل اثار الجروح الحبوب
الاسمرار يوحد اللون يعطي نضاره ولمعه
ونعومه مو طبيعيه
لونك يصير واحد واصفي ومتوحد وناعم ومشرق
لكل الجسم يوميا مرتين هو غالي شوي
بس استمري تشوفي النتايج بسبوعين وستمري تسع شهور لسنه
وشوفي الجمال الرباني

رهف 88

Well-known member
سر من أسراري :
منقوع الترمس المر لتخفيف شعر الجسم وتفتيح البشرة ومنحها صفاء ونعومة
انقعي الترمس في ماء بارد لمدة 12 ساعة ثم صفيه .. وبقطنة او منديل قطني مرري على جسمك يوميا بعدما تغمسيها في المنقوع
احتفظي بالمنقوع في الثلاجة لان الترمس يطلع ريحة بعد يومين خاصة في الأجواء الحارة

آمال قوية

Well-known member
سر من أسراري :
منقوع الترمس المر لتخفيف شعر الجسم وتفتيح البشرة ومنحها صفاء ونعومة
انقعي الترمس في ماء بارد لمدة 12 ساعة ثم صفيه .. وبقطنة او منديل قطني مرري على جسمك يوميا بعدما تغمسيها في المنقوع
احتفظي بالمنقوع في الثلاجة لان الترمس يطلع ريحة بعد يومين خاصة في الأجواء الحارة
رهف ما هو الترمس

رهف 88

Well-known member
رهف ما هو الترمس
آمال يا حبيبة اعتذر على التأخير .. ما شفت سؤالك الا الآن
الترمس هو من الأعشاب عبارة عن بذور تشبه الحمص .. شخصيا أشبهه بحبات الذرى بحجم أكبر قليلا
اسألي عنه العطار .. واطلبي الترمس المر لان الحلو مفعوله معاكس

رومنسية100%

Well-known member
سمعت اخصائي بيحكي بعد إزالة الشعر اخلطي معجون اسنان مع ليمون ومرريها على جسمك اول ما تنشف اغسليها بتخفف الشعر كثير انا الصراحة ما جربتها بس عن نفسي بحط طبق فيه شبه وملح واخلطهم واجيب نص ليمونه وكل ما كملت الازالة من مكان اغمس الليمون بالطبق وافرك بيه المكان عشان لسا المسام مفتوحة بيعطي نعومة مو طبيعية و يزيل اثار إزالة الشعر خاصة يلي بيصير عندهم حبوب بالجلد ومو محتاجة اقولك فاعلية الشبه والليمون بالتبييض وتضييق المسام

أعلى