?سـر مـن أسـراري ❤

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
قناع لامتلاء البشره وترطيبها ملعقه خميره وملعقه زيت زيتون تخلط وتوضع ع البشره لنصف ساعه وتغسل

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
جل الصبار ..التلوفيرا. مفيد جدا لشباب البشره ونضارتها يباع جاهزا بالصيدليات

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
لتنظيف البطن من السموم بنجر وعنب يعصر في عصاره الجزر يوخد لمده اسبوع يرفع نسبه الحديد وينظف البطن

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
خل التفاح مفيد جدا في وصفات  الجسم والاظاكن المترهله.ومفيد في علاج السليوليت

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
للحفاظ ع رشاقه دائمه شاي اخضر مع حلقات زنجبيل اخضر يغلئ ويشرب يوميا بس تحطي الكميه معقوله لانه كلا المكونين مش منيح تتكتريهم --------ممكن بلنقع في الكاس لوبدك تقعيهم كمان منيح

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ماء  البقدونس مفيد جدا شربه ع الريق للبشره بل ان هناك من وصفه  لوضعه مباشره ع الوجه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
عامه نصايح عامه لجمال الجسم كله ...شرب الماء الكثير .النوم جيدا وعدم السهر ودي ربنا يرزقنا اياها ....التمارين الرياضيه...الاكل الصحي .الظطاف.ه ع وزن الجسم 

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
قياظ الليل ربنا ير قنا الثبات. يعطي جمالا ووضاءه للوجه .الحاله النفسيه ايضا  قد تؤثر عوالبشره

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
شامبو طبيعي للشعر 2كوب ماء 2ملعقه زعتر صابون غار او صابون زيت الزيتون الطريقه يغلي الزعتر في الماء الي درجه الغليان تم يرفع عن النار ويترك ليبرد لمده ساعه تم يصفا ويعاد ع النار ويوضع فوقه الصابون مع التحريك المستمر حتئ يثخن ممكن اضافه ملعقه جلسرين او عصره ليمونه منشان القشره ويبرد ويحفظ في قوارير ويستخدم بعد 12 ساعه

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
نعم اختي راجيه الرضا الصلاه ع النبي صلئ الله عليهوسلم كمان لها اتر رائع في جمال البشره ولللليونه الشفاه كمان كتره التسبيح وكتره الاستغفار انا شفت اترهم بنفسي الحمدالله اللي جعلنا مسلمين نعمل طاعه وناخد اجر وكمان يعطينا جمال وجادبيه الحمدالله حمدا كتيرا طيبا مباركا كما يحب ربنا ويرضئ

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
شكر للك اختي سارحل ولن انساك موضوعك امتعنا جدا جميل بس عندي سوال عن شرب الحلبه مو طلع ريحه كيف نشربها بدون متطلع ريحه في جسمنا
هلا اختي
ربي يسعدك
فيكي تحمصيها قبل الغلي
وهيك رح تتخلصي من الرائحه
❤❤❤❤

معلومات فيض العطاء*
ووووااااوووو

موضوع راااائع سوسو

وراح أعطيكم سر الحلبة ليست هي سبب الرائحة الكريهة ، بل السموم التي تخرج من الجسم هي سبب الرائحة لأن الحلبة طاردة للسموم 
ولو استمريتي تشربيها راح تختفي ريحة الحلبة بعد ما يتم تنقية الجسم من السموم

لكن نصيحة ما تكثروا منها لأنها ترفع الكورتيزول مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم 
 وهي ممنوعة لأصحاب ضغط الدم

وراح أعود إذا تذكرت سر لأني بصراحة بشرتي حساسة وما أستخدم الخلطات كتير

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
ووووااااوووو

موضوع راااائع سوسو

وراح أعطيكم سر الحلبة ليست هي سبب الرائحة الكريهة ، بل السموم التي تخرج من الجسم هي سبب الرائحة لأن الحلبة طاردة للسموم 

كلامك صحيح اختي فيض

ربي يجزاك كل خير

سبحان الله انا لا اعاني من رائحتها اذا شربتها

ويكفي من كاسه لكاستين باليوم لمن وضعها طبيعي

بإنتظار اسرارك ?

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
للأظافر ?

- لـ علاج الاظافر الهشة تغمس الاظافر في عصير ليمون ( أي عمل حمام لها )

- لـ علاج تشقق الاظافر ضعي حول اظافرك جليسرين ليغذي الجلد حول الاظافر ويمنع التشقق

- زيت جوز الهند نخلط ملعقة من زيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وعصير الليمون، ثم ننقع الأظافر بالمزيج، وندعها لمدة عشرين دقيقة، ثم نغسلها، ونُكرّر هذه الوصفة بشكل يومي.

- خل التفاح نُدفئ ملعقة ونصف من العسل على نار منخفضة الحرارة، ثم نزيد عشر ملاعق من ماء الورد إليه، وأربع ملاعق من الجلسرين، وبعد أن يبرد المزيج نزيد نصف ملعقة من خلّ التفاح إليه، ثم نحتفظ به في زجاجة مُحكمة الإغلاق بداخل الثلاجة، ونستعمل هذا المزيج لدهن الأظافر به بشكل يومي.

- جل الصبار مفيد جدا للجسم بما فيها الاظافر

وقبل ذلك يجب زيارة الطبيب
ومعرفة النقص الحاصل في الجسم ..

التعديل الأخير:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
للأظافر ?

- لـ علاج الاظافر الهشة تغمس الاظافر في عصير ليمون ( أي عمل حمام لها )

- لـ علاج تشقق الاظافر ضعي حول اظافرك جليسرين ليغذي الجلد حول الاظافر ويمنع التشقق

- زيت جوز الهند نخلط ملعقة من زيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وعصير الليمون، ثم ننقع الأظافر بالمزيج، وندعها لمدة عشرين دقيقة، ثم نغسلها، ونُكرّر هذه الوصفة بشكل يومي.

- خل التفاح نُدفئ ملعقة ونصف من العسل على نار منخفضة الحرارة، ثم نزيد عشر ملاعق من ماء الورد إليه، وأربع ملاعق من الجلسرين، وبعد أن يبرد المزيج نزيد نصف ملعقة من خلّ التفاح إليه، ثم نحتفظ به في زجاجة مُحكمة الإغلاق بداخل الثلاجة، ونستعمل هذا المزيج لدهن الأظافر به بشكل يومي.

- جل الصبار مفيد جدا للجسم بما فيها الاظافر

وقبل ذلك يجب زيارة الطبيب
ومعرفة النقص الحاصل في الجسم ..

ماشاء الله سوسو وصفات قمة و مفيدة
و سهلة و لاوازمها متوفرة جاري التجريب باذن الله
شكرا من كل قلبي و جزاك الله كل خير
?

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
أظيف علي كلام فيوضة أن الحلبة تفتح الشهية و تنظم عمل جهاز الهضمي

معلومات فرفوشه صغنونه
السلام عليكم
شكرا اختي ساارحل لطرحك هذا الموضوع الجميل والمفيد وهدا سري لتضيق مسامات الوجه بشكل كبيررررر
انا بصراحه لساتني عمري 20 سنه وكنت ابدا مابعتني ببشرتي لا وجهي ولا جسمي يعني اعتني بنظافتي من استحمام وتفريش اسنان و كل شي بالجسم حتى اظافيري انضفهم ومابتركهم يطلو لكن بس بالشامبوات متل شامبو للشعر وشامبو للجسم ومنو بنضف اظافري يعني مابعمل خلطات ولا ترطيب ووجهي بس اغسلو بصابون بيبي جونسن وبس ومرات اخلي احمر خدود لان كتير بحبو وما اغسل وجهي منو يعني نام فيه ومابعرف شو يعني ازالة مكياج بحكم اني صغيره ومااستعمل اي شي غير الاحمر خدود بس وامي كبيره بالسن ربي يحفظها ودائما تقلي امي رطبي بشرتك وانا كنت كسوله وماسمعت كلامها المهم الين اجى يوم وهاليوم تحديدا قبل اسبوعين بالظبط واتطلعت لحالي بالمرآه واذا مساماتي بوجهي صايره كانو حفر كباررررررر بخوف ضيعت جمالي لاتقولو مغروره بشرتي بيضاء وعيون ملونه وكنت دائمآ قول لحالي حلوه مافي لزوم اعمل خلطات وترطيب الى ان كبرت شوي وفهمت المهم صرت حوس بالمنديات ولقيت كتير خلطات وساويت خلطه انا بنفسي من تجميعي ومشاهدتي لخلطات المسامات لان بشرتي جافه حساسه مابقدر استعمل اي خلطه المهم عملت خلطه مكونه من حليب بودره اي حليب عندك ونشأ الذره بكميات متساويه واضيف عليهم مي ورد بشكل تدريجي واخلط الى ان تصبح خلطه متماسكه لا كتير ثقيله ولا خفيفه متل المي يعني وسط واخليها لمدة 20 دقيقه اعملها مرتين بالاسبوع
وتقريبآ ثلاث مرات بالاسبوع اعمل باليل خلطة مي ورد مع ماء عادي واغسل وجهي فيهم بس مانشفو اترك وجهي يمتصه وبعدها نام وخلال النهار كل مااروح انوضى واصلي اغسل وجهي بماء بارد
واني لي اسبوعين على هاد الوضع واقسم بالله ان المسامات ضاقت كتيرررررررر كانت تبين بوجهي وواضحه كتير هلا بعد هالبرنامج صرت اطلع على حالي بالمرآة ويادوب تبين من قد ماضاقتجربو انتو واحكمو اتمنى اكون فدتكم
وبدي تساعدوني شو تستخدمو كريم مرطب للوجه ؟؟؟ وكل يوم ترطبو الوجه لو مش كل يوم؟؟؟؟؟ وترطبوه باليل وله بلنهار؟؟؟؟ وجل الصبار هل ينفع لبشره الوجه الجافه الحساسه ؟؟؟؟؟والجسم كمان ترطبو كل يوم؟؟؟ وشو احسن مرطب جسم تستخدموه؟ ؟؟؟؟؟افيدوني

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
ووووااااوووو

موضوع راااائع سوسو

ههههه فيوض ...دخلك هاد الكلام موثوق ...علشان والله حابة اشرب حلبة او في عسل علشان ما اتعب كثير من الشغل برا و بالبيت بس خايفة موت من الريحة ....طيب بحمصها متل ما قالت سوسو ...بس هل ستحافظ على قيمتها الغذائية ....و شكرا على المعلومة ...

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
سوسو ...يسلموا على الموضوع ....
الصراحة انا احب اجرب كل الخلطات
بس ?????????
بحياتي ما واضبت على خلطة ...اجرب مرة و خلاص
بس بموضوع الكريمات اللي وضعتيه و كمان قريت كثير عن اهمية الترطيب قررت ابدا ترطيب ...و عم استعمل فازلين الاو فيرا للترطيب عجبني خفيف و ريحتو طيبة ....اما عن سر من اسراري هو استعمال الكحل التقليدي الطبيعي لانو لاحظت الاغلبية صارت تستخدم اقلام كحل او كحل صناعي ....
بحكم تجربتي بلزق بالعين و مافي احسن من الطبيعي التقليدي ....بضع منو خفيف و تقيل و الكل يعرفني ببصمة كحلي الطبيعية ...و ما في واحدة بمحيطي بتساويه متلي و اعملو كات كمان وسر اخر اني احب احط اللون الاسود فوق جفن العين بس احزروا انا ما حط صناعي ..ظاحط الكحل كمان ...احط شوي باصبحي و امررو بجفن العين بس ما احط بكل الجفن بس بكسرة العين ....و بيطلع كتير حلو و اعتمدوا خصوصا بالايام الباردة و الممطرة بيعطي جفئ للعين اما بالايام الحارة اعتمد الكحل الخفيف و اترك كسرة بيضاء بتعطي انشراح و خفة ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه