?طريقة الأهتمام بالمنطقه الحساسه?

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
3K

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
?طريقة الأهتمام بالمنطقه الحساسه?
السلام عليكم حبيباتي
اليوم حابه أتكلم عن الأهتمام بالمنطقه الحساسه وطريقة العنايه بها طبعاً كل وحده لها طريقتها وطقوسها الخاصه للعنايه بهالمنطقه والأغلبيه يستخدمون الحلاوه بس المشكله ان الحلاوه ترهل المنطقه مع السحب والشد المنطقه اكيد بتترهل ولا ننسى وصية رسولنا صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين بحلق العانه ونتف الإبط ولم يقل نتف العانه وحلق الإبط يعني هالمنطقه حساسه جداً ومع واستمرارنا بإستخدام الحلاوه راح تترهل المنطقه أكثر وأكثر بتقولون شنو نستخدم أقولكم الموس أيوا الموس بتقولين يسبب لي حكه وتعب وحاله لا يا قلبي اذا استخدمتيه بالطريقه الصح والوقت الصح راح تحسين براحه النصيحه الأولى إبتعدي عن استخدام الموس الرجالي حتى لو مضطره لا لا وألف لا حذاري من استخدام الموس الرجالي استخدمي الوردي النسائي يا أحلى ورده طبعاً استخدامه يكون للي شعرها خفيف تستخدمه مره أسبوعياً يعني فالأسبوع مره أما اللي شعرها كثيف تستخدمه مرتين أسبوعياً لأن سبب الحكه هو تجمع الشعر ومع وجود الشعر راح تتواجد البكتريا والأوساخ يعني تجيني وحده تقول اشيل بالموس مره كل أسبوعين ومسبب لي حكه وتعب لازم يسببلك حكه يا قلبي استخدامك غلط وثاني شي الغسول الحميمي مهم وضروري وبلاها الإشاعات اللي ما منها فايده في منهم قالوا انه يسبب عقم وما شاء الله صديقاتي كل وحده عندها ست الله يخليلهم عيالهم ويستخدمون الغسول والحمدلله ما صار لهم عقم ومنهم قالوا يجفف المنطقه ومنهم قالوا يقضي عالبكتريا النافعه فالمهبل لا يا قلبي خذي النوعيه اللي تناسبك واستخدميه صح وما راح يصير فيك شي طريقة استخدامها تأخذين من الغسول وتبللين المنطقه طبعاً وتفركين المنطقه بطريقه ناعمه وتنظفين بين الشفرات بس بدون ما تدخلينه داخل المهبل ترى الغلط اللي يسونه الحريم يفركون ويدخلون المنتج لداخل المهبل هنا الغلط ومن هنا يبدأ الجفاف وطبعاً الجفاف يسبب الحكه والهرش تقولين كم مره استخدمه فاليوم استخدميه مره او بالكثير مرتين اكثر من كذا لا واهم شي النوعيه تكون تناسبك وسلامتكم عسى الموضوع ينال على إعجابكم

معلومات راجية جنة ربها
جزاك الله خير ولكن لدى نصيحة لكى أخيتى
الموس راح يكثر الشعر ويجعله سميك
أما الحلاوة فهى بتقضى عليه نهائيا مع كتر الاستخدام
وكمان بتخليه مايطلع غير بعد28 يوم فالأفضل انه يطلع
بعد أسبوع ولا بعد28 يوم
وبارك فيكى ربى

معلومات همساات ياسمين
صح الكلام انا كنت استخدم الحلاوة بس من يوم اسمعت حديث الرسول عليه الصلاة والسلام قررت استخدم الموس وفعلا مع الاستخدام المستمر خف الشعر والمنطقة صارت افتح

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
لا يا قلبي حسب طبيعة شعر كل وحده وحسب الأستخدام الصح والأفضل ان البشره تكون متماسكه ولا مترهلة بسبب الحلاوه ؟؟؟؟
اللي يدمر المنطقه الموس الرجالي لأن في حريم يأخذون اي موس يمشون حالهم هنا الغلط الموس الرجالي هو اللي يسبب السواد وخشونة الشعر والحبوب والحكه بس الموس النسائي لا بالعكس وخاصة إذا استخدم بالطريقه اللي قلتها وكما أسلفت عاد كل وحده وطريقتها وكمان بضيف شي ثاني استخدام الموس يكون مره وحده لإستخدام واحد وبعدين يرمى وهالنقطه مهمه بعد من حيث النظافة.

nareen

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات nareen
ممكن صورة للموس النسائى يا بنات

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
لو كنت أعرف الطريقه كنت أرفق موضوعي بالصور بس ما أعرف يا قلبي أتمنى البنات يفيدونك

m .aly

معلومات m .aly
بس انا بعمل بالحلاوة ولا فى ترهل ولا حاجة

ام ادم بن

معلومات ام ادم بن
يعني احسن طريقة هي نزع بالحلاوة في الاطراف و الشفرتين بالموس لان الشفرتين هي التي تترهل و طبعا بالموس النسائي و كما قالت الاخت ريمة التقشير قبل لمنع نمو الشعر تحت الجلد و بعد النزع نحط زيت الزيتون للترطيب و تقليل نمو الشعر انا استخدم هذه الطريقة و لما انزع بالموس احط زيت لوز و نشاء و اقوم بالنزع حلو حلو حلو يرطب و يشد المنطقة رائع
وايضا كل ليلة اقوم بمسح المنطقة بزيت الورد للتبييض المنطقة و ترطيب و استعمل بودرة تالك كل يوم لتبقى المنطقة جافة لمنع الباكتريا و سواد
و اغسل بماء و الملح صباحا و 3 مرات في الاسبوع بغاسول
ورائحة و نعومة حلو حلو
وايضا 2 مرات او اكثر في الشهر استعمل مسك و ماء الورد للمنطقة رائحة تدوم

maya55

معلومات maya55
تسلمو كلكم وفيتم بالموضوع

secret owner

معلومات secret owner
موضوع مهم تستهين به الكثيرات بارك الله فيك اختنا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه