?الترطيب ثم الترطيب يا بنات وَيَا حريم ?

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
?الترطيب ثم الترطيب يا بنات وَيَا حريم ?
راح أتكلم اليوم عن أهمية ترطيب بشرة الجسم لأَنِّي لاحظت كثير من البنات والحريم يهملون هالنقطة وهي أساس شباب بشرة الجسم أقرب مثال الزرع إذا أهملناه وما سقيناه ماي يذبل وينعدم نفس الشي بشرة الوجه إذا أهملنا أهمية الترطيب للجسم راح تحسين بشرتك متقشره وبسهوله تطلع فيها التجاعيد بعكس إذا حافظنا على ترطيبها راح نحس بنداوة البشره وشبابها لا تقولين ما عندي وقت ما ألحين يا دوبي أستحمى الأطفال ماخذين كل وقتي وشغل البيت ألخ ...
لا يا قلبي المسألة مسأله تعود عودي نفسك بعد ما تستحمي وطبعاً تفركين جسمك بالليفه والشورجل اللي يعجبك السوق مليان بكل الأنواع لأَنِّي أستغرب في حريم لحد ألحين وهما يستخدمون الصابونه لا يا قلبي الصابونه تقضي عالجراثيم بس نحتاج لشي يعطر جسمنا ويقشره فهالخطوه مهمه قبل الترطيب عودي نفسك بعد ما تطلعين من الشور على طول تجففين جسمك وتدهينيه بالكريم او اللوشن اللي يعجبك ومع الأيام راح يكون روتين يومي بالنسبة لك ولا راح تقولين ما عندي وقت ولا راح تقولين شغلانه ويبيله طوبة بال
المسأله مسأله تعود وأمورك راح تكون عال العال وسلامتكم ?

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
شكراً يا قلبي
حبيت أضيف شي ثاني بعد ان سبب تصبغات الجسم وتباين الألوان في أنحاء الجسم بسبب الجفاف فلازم الوحده فينا تدرك أهمية الترطيب للجسم لأن الترطيب مع الأستخدام المستمر والمنتظم يوحد لون بشرة الجسم ..

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
صدقتي اختي
الترطيب هو سر جمال البشره ونضارتها
وضروري الوحده منا يكون لها برنامج كامل للعنايه بالجسم
وكما تفضلتي اختي الجفاف هو العامل الرئيسي في الاسمرار والتصبغات
خاصه الاكواع والركب
شكرا لك اختي على المجهود الرائع.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه