?جميلات المنتدى اتمنى تساعدوني

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

لولههه

معلومات لولههه
?جميلات المنتدى اتمنى تساعدوني
السلام عليكم ورحمه الله
امم انا عضوه جديده عندكم لفتني المنتدى كتير وحبيت اشاركم وحبيت تشيرو عليا وتساعدوني بما انكم اهل خبره ?
انا مخطوبه وموفاهمه خطيبي مشكلتي جدا حساسه جدا وافهم غلط ? يعني يغيب فجأه بدون مايعطي خبر ازعل
ارسل او اتصل مايرد علي ازعل كنت ابين زعلي له بس وقفت
يقولي دايمن خلينا نتعرف ع بعض اكتر وناخذ وقتنا وكان ينبسط كتير معايا ويطول في الكلام واقفل منه بالقوه هو مطلق فكان يحكيني عن طليقته ومشكلته معاها وايش يبغا وايش مايبغا
متأني هادئ مسترخي بيتوتي عائلي يحب اللون الاسود والدلع والغنج الحنان والاهتمام الرقص وان زوجته تتصل تسأل عليه يكون رقم واحد في حياتها اذا حس ان في احد قبله خلاص ماعاد تهمه ومايبغا منها شي
يحب يكون رجل في بيته كشخصيه في البيت يقول جدا مختلف عن خارجه في البيت مزح وضحك ورجل تاني اما في العمل والخارج جدي وعملي
يكره السهر منظم يحب السياسه لمن نتكلم يكون صريح جدا وواضح ويهمه شكله امام الاخرين كلبس او شخصيه تفكيره واهتماماته حلوه متدين نوعا ما
المشكله امم اني عبرت له عن مشاعري احس بعدها اتغير قلي لانستعجل وصار شحيح مايتصل كتير مايسأل كتير صرت اتحسس ارسل او لا
موفاهمه ايش غيره ؟ واي نمط هوا ؟ وكيف اتعامل معاه وليه هالصدود ؟

لولههه

معلومات لولههه
بالرغم انه في البدايه كان واضح بالاعجاب في كلامه ويقول كلام حلو بس لمن صرحت بمشاعري شح فجاه

أم سمراء

معلومات أم سمراء
اختي ادخلي على موضوع (مساعدة عاااااااجلة) موجود في نفس القسم للعضوة مغرمة بالشرقي واقرئي الموضوع من أوله الى اخره نفس مشكلتك موجودة فيه واعطاوها الاخوات حلول جابت نتيجة ستجدين ضالتك باذن الله

لولههه

معلومات لولههه
مااعرف مااحسو شمالي ! بالعكس كان في البدايه يتكلم ويعبر عادي عن احساسه مايستحي
وترا هو في مدينه وانا في مدينه مااشوفه الا كل كم شهر والخطوبه حتطول عشان نتعرف ع بعض

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
حبيبت هكذا هم الرجال بكل انماطهم لا يحبون المرأة السهلة المنال يحبون التي تتعبهم لكي يحققوا لها السعادة و لكي تحبهم
و أنتي من أول وهلة قلتي أنك تحبينه و أصبحتي تحاصرينه بأسئلتك هذا في فترة الخطوبة و بعد الزواج ماذا يحدث تصبحين
ملتسقة به عاطفيا ام لا ثم لا لا تجعلي الرجل همك الوحيد انشغلي بحياتك عنه فسيأتي باحثا عنك

sara sevillana

معلومات sara sevillana
حبيبت هكذا هم الرجال بكل انماطهم لا يحبون المرأة السهلة المنال يحبون التي تتعبهم لكي يحققوا لها السعادة و لكي تحبهم
و أنتي من أول وهلة قلتي أنك تحبينه و أصبحتي تحاصرينه بأسئلتك هذا في فترة الخطوبة و بعد الزواج ماذا يحدث تصبحين
ملتسقة به عاطفيا ام لا ثم لا لا تجعلي الرجل همك الوحيد انشغلي بحياتك عنه فسيأتي باحثا عنك

رد جميل. فعلا الرجل يحب الثقيلة وللي ماتحبه بسهولة مهما كان نمطو.

لولههه

معلومات لولههه
طيب معك حق انا تسرعت بس هو كمان يتكلم عن وحده تهتم بيه تسال عليه تخليه دنيتها ؟ ماتحسي في شي من التناقض !

لولههه

معلومات لولههه
كان دايمن يشتكي انه كان يعطي طليقته كل شي وعاطفي معها وماياخذ منها شي الا بالقوه ورغم كذا للحين احيانا تخطر ع باله رغم انها سبب الطلاق
علموني طيب ايش اسوي دلوني احتاج نصايحكم وقولولي ايش نمطه ?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه