?عطر إسكادا ?

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
2K

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
إنضم
27 أبريل 2016
المشاركات
2,855
مستوى التفاعل
48
النقاط
0
?عطر إسكادا ?
[h=2]عطر اسكادا جوي فول للنساء[/h]
Escada Joyful Women
اعلنت اسكادا عن عطر النساء الجديد 2014 ، عطر جوي فول Joyful و هي صفة تعني مبتهجة و هو يعبر عن النظرة الإيجابية للحياة و التفاؤل و الإستمتاع بأجمل اللحظات و هي عادة سكادا التي إشتهرت بخطها المبهج في العطور الذي يستهوي الشابات.
العطر زهري فاكهي يناسب الربيع و الصيف و له نوتات قد تساعد على تحسين الحالة المزاجية . يبدأ بمقدمة فاكهية سكرية من العنب الأحمر مع اليوسفي و الشمام و قلب زهري فاكهي من زهور الفاوانيا و المجنوليا مع رائحة النكتارين و إضافة ناعمة من أوراق نبات البنفسج ثم تمتد البهجة و السكرية للقاعدة أيضاً التي تتكون من العسل و أخشاب الصندل ذات الرائحة الكريمية.
و كعادة سكادا تختار للعطر زجاجة و عبوة جذابة و أنيقة ذات ألوان أنثوية .فالزجاجة رشيقة تحتوي على عطر وردي و لها غطاء جميل من اللونين الوردي المعدني و الذهبي أما العبوة فذات لون ذهبي عليها علامة سكادا و إسم العطر باللون الأحمر و الوجه الإعلاني للعطر هي الموديل الأسترالية المعروفة ميراندا كير. العطر يأتي على هيئة ماء عطر بأحجام 30 و 50 و 75 و مجموعة العناية بالجسم.
حبيباتي عن تجربه هالعطر روووووعه صيفي بحت?:26:
 

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
إنضم
27 أبريل 2016
المشاركات
2,855
مستوى التفاعل
48
النقاط
0
ربي يسلمك ويخليك حبيبة قلبي ❤
عطور اسكادا ريحتها خفيفه وحلوه ولذيذه هههههه???
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه