?? فلسطين أرض الانتصارات ??

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
214

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
إنضم
28 مايو 2015
المشاركات
16,064
مستوى التفاعل
5,446
النقاط
113
الإقامة
In City Of Gold
?? فلسطين أرض الانتصارات ??

السلام عليكم





إن الله سبحانه وتعالى جعل هذا المكان الطاهر -فلسطين- موطناً لانتصارات متكررة للمسلمين، وانظروا التاريخ، فقد تكون هناك هنّات وسقطات، ولكن حتماً ما يكون هناك قيام، وكثيراً ما يكون القيام على أرض فلسطين، مهما اشتدت الأزمة بالمسلمين.

➖ فعلى أرض فلسطين وما حولها من أرض الشام وجّهت ضربات إسلامية موجعة للإمبراطورية الرومانية، في أجنادين وبيسان واليرموك وغيرها.

➖ وعلى أرض فلسطين وما حولها وجّهت ضربات إسلامية موجعة للصليبيين في حطين وطبرية وبيت المقدس.

➖ وعلى أرض فلسطين وجّهت ضربات إسلامية موجعة للتتار في غزة ثم في عين جالوت ثم في بيسان وغيرها

➖ وعلى أرض فلسطين وجّهت ضربات إسلامية موجعة لبقايا الصليبيين بعد ذلك في عكا وعسقلان وحيفا وغيرها.

➖ وعلى أرض فلسطين وجّهت ضربات إسلامية موجعة للفرنسيين في عكا.

➖ وعلى أرض فلسطين وجّهت كذلك ضربات إسلامية موجعة للإنجليز في الثورات المختلفة، وأشهرها ثورة (١٩٣٦م) التي استمرت قرابة أربع سنوات.

➖ وعلى أرض فلسطين وجّهت وما زالت توجه ضربات إسلامية موجعة لليهود، وسيكون هلاك اليهود بإذن الله على هذه الأرض، وهذا ليس استنتاجاً أو استنباطاً، وإنما هو حقيقة كونية وبشارة نبوية.

روى الإمام مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله ﷺ: " لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود، فيقتلهم المسلمون، حتى يختبئ اليهودي وراء الحجر والشجر، فيقول الحجر والشجر: يا مسلم! يا عبد الله! هذا يهودي خلفي فتعال فاقتله، إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود ".

فالله الله .. أمة الإسلام وسكان المقدس وأكنافه، اصبروا وصابروا ورابطوا فإن الله منجزٌ وعده ومقيمٌ شرعه ولو كره الكافرون !

اللهم أتمم علينا عطاياك الجليلة وهباتك العظيمة في هذا الشهر واجعل هذه الإرهاصات القائمة اليوم بشائر فتح أراضي بيت المقدس.

 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه