ツ】ઇ需ملف الدلع والغنج لزوجات رجل الدقه والأنضباط الرجل الشرقي需ઇ【ツ 2

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
9K

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :

الغالية عاشقات الشرقي ،،زوجاته الجميلات وخطيباته الأنيقات ...الفنانات والذكيات

نعيد في هذا الموضوع الجديد افتتاح وتتمة للموضوع السابق والشيق :

ツ】ઇ需ملف الدلع والغنج لزوجات رجل الدقه والأنضباط الرجل الشرقي需ઇ【ツ

كجزء ثاني وقد أغلق الموضوع السابق لكننا سوف نسير باذن الله على المنهج السابق من تبادل خبرات حول الدلع والجاذبية والدلال والانوثة في تعاملنا مع الشرقي

فاهلاً من جديد .................
;
;
;
;
....
..
.

رابط الموضوع السابق للاستفادة:

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=112789

شهلة العيون

معلومات شهلة العيون
يلا يا بنات مستنيين حركاتكٌن الشقية مع الشرقي الرزين والهادئ
مستنين الدلع الى على أصوله ؟؟؟
كيف جننتو وووووو الشرقي ولوعتوه

دات الخال

معلومات دات الخال
انا زوجي حنون ومعاملته لي اكثر من روعة احترام مودة ورحمة انا تزوجت صغيرة جدا بعد ستة عشر سنة من الزواج مازلت في ريعان شبابي افتقدت نضرات اعجابه ساعدوني للانقضاض عليه واول حاجة انا محتاجة لاسماء عطور يفضلها الرجل الشمالي الشرقي

معلومات ناتاليا حداد
المؤخرة وصفة سحرية للرجل اهتمي بالنظافة والنعومة وتجانس اللون بصراحة هي سر جاذبيتي وزوجي بينهبل عليها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

شهلة العيون

معلومات شهلة العيون
مص القضيب لاهو حرام ولاهو عيب واللي بتقرف تستعمل الواقي الذكري وفيه منه بنكهات الفواكه وأني بفضل الموز
عيب يا أختي الكلام الجنسي الصريح ،،،أرجو من المشرفات تعديل المشاركتين
...حقاً إن لم تستحي فافعل ما شئت

miss wafa

معلومات miss wafa
فعلا يعشق المؤخره والشفايف الممتلئه والشعر السااايح مايحب الكيرلي
يحب الرقص:26:

معلومات ناتاليا حداد
عيب عاللي تعمل العيب

الصراحة مش عيب عيب الخيبة والخجل وقلة الفائدة بيكفي ضعف وتطاهر بالحياء في غير موضعه

لا تخجلن بفراش الزوجية قلة الحياء عبادة وبعد عن الحرام ولزوجة الصالحة درع من النار كيف درع من النار وهي خجولة وعديمة الخبرة
لا تصدقون افعلن كل ما تحبون وبلمناسبة هناك وضعية 69 حلوة حلوة واللي ماتعرفها أشرحها لها بالتفصيل

معلومات ناتاليا حداد
ذكرتيني حبيبتي بالشعر صحيح انه يحب الشعر السارح من دون تصفيف تماما عند الخروج من الحمام مع تسريح بسيط ومعلومة كتير مهمة الملابس الداخلية الخاصة بالعرايس تراها ماتثير الرجل المطرزة والشفافة بصراحة الملابس الداخلية الاوربية افضل مثير للرجل البسيطة وغير المعقدة

شهلة العيون

معلومات شهلة العيون
يا بنات فين المشاركات الحلوة ،،،هذا أول موضوع نشط عن الشرقي هيا شاركنا خبراتكٌن

معلومات مايموت اخلاصي
الف شكر لصاحبة الموضوع والعضوات \زوجي اتوقع جنوبي شرقي بس مااشوفه منظم مره فوضوي وكسول ويحب النوووم حنون وشهم ويساعد الغير يحب البر والطيور ويحب حياة الريف يدلعني بس من وين لوين لمااكشخ نادر يمدح بس اشوف الاعجاب بعيونه يروح الدوام متاخر كتوووم قليل يسولف ثقييييل رزييين بقوه وهذاالشي مره معذبني يحب الاكلات الدسمه الشعبيه احسه متكبر بهذي النقطه اقول لايكون شمالي وانا غلطانه يعني احيانا يتغزل فيني وكثير لمااسولف له احس سوالفي ماتعجبه ولايناظر لي واحس تناسبه سوالف البر واشوفه مع امه سوالف واخذوعطا وحساس واحسه يحب يجلس مع الناس الكبار والشيبان يشجع النصر ويحب الشعر الطويل يحب الاحتشام باللبس برا البيت مايحب البس كعب بالطلعات مره يزعل بس لمايشوف وحده برا متبرجه يطالع فيها ,وانا عكسسه تمام جنوبيه غربيه الحين صح تصنيفي لشخصيته انه جنوبي شرقي اوشمالي وووش الحل مع رزانة شخصيته لاني انسانه مرحه واحب اسوولف اتعب لمااجلس معه يدوب يضحك عالسالفه ,,اللي يذوب الشرقي اصمم له صوره فيها حمام وطيور واكتب عليها عبارة غزل وارسله يحب الشعر فارسله اشعار دايم بس هو يرسل مستحيل يرد بس يحب اللبس الساتر الضيق احسه مايحب اللبس المتعري كثير يحب البخوور ,مايحب تسبي احد قدامه يحب الليالي الرومنسيه يحب اللي قالته ناتاليا بقووه ,وجد محتاجه اعرف اش العطور اللي تعجبه ماعمره قال هذاعطر حلو والله يسعدك ياناتاليا كيف نهتم بالمؤخره ابغى تقوليلي اسماء كريمات وكذا وكيف عنايتك,

شهلة العيون

معلومات شهلة العيون
حبيبتي الموضوع خاص بالشرقي وزوجك صفاته جنوبي الله يصلحه لكي ويهدي بالكم ، شكراً على المرور

ملكة جمال الكون Q

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ملكة جمال الكون Q
زوجي بيحب الضييييييييق والماسك على الجسم موووت وينجن عليه ويغريه سواء فساتين او بدي او بناطيل اهم شي يكون مخصر ويبرز الصدر والمؤخرة وكمان بيحب الصدر الكبير والمؤخرة الكبيره والخصر المنحوت ويحب الجسم المشدود يعني يكون الجسم رويااان

هوحياتي

معلومات هوحياتي
زوجي شمالي شرقي ... احسه يحب المؤخره خصوصن اني مؤخرتي مره بارزه حتي اول شي لاخظه يوم النظره الشرعيه المؤخره وانا وايه في صراع حتى كرهني فيها اي لابس ضيق بنطلون يظهر المؤخره ينهبل ع الصامت بس يناظر نظرات مشل السهام ويحاول فيني اعوذ بالله كرهني فيها صرت اتحاشى اشده من ذي النقطه ابرز صدري شعري عيوني اي شي بس اخفف التركيز....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه