ツ】ઇ需ملف الدلع والغنج لزوجات رجل الدقه والأنضباط الرجل الشرقي需ઇ【ツ 2

هوحياتي

معلومات هوحياتي
الموضوع جميل ...رفع

معلومات الاميرة سنفورة
حلوووووووو يحب شغلات فيني وااااااااااااو بجننننننننننو ع كذا واحلى شئ انو جوجو الشرقي يجيك الاغلب نحفاااااااان وانتي وسط بخليه يشيلني ههههههههههه
غصب عنو اصلا يشيييل وه سنفورتو انا احم احم والا بعدين ما اخليييه يستمتع بحلااااااااااالو والا اهنييييه احرموووووووووووو
اعطي واحرم ههههههههههههه ما اخليييه يقرررب اجيب الولاعه ههههههههههههه احرقو اح عيييب هههههههههههههههههه
فديتووووووووووووو انا اما نااااااااااويه علييييه نيه ان شاء الله بهببببببببببل فييييه ههههههههههههه سر المهنه
يحب الجسم المصر احلى شئ ويبا بروز انثوويه حلوووووووووو في صاااااااااااالحي ها ها ها ها ههههههههههههههههههه

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
الشمالي الشرقي مجنون جنس

مايحب الضعيفة ويموووت في المليانة مو المتينة

صحيح يعشق المؤخرة

بس مهما ريحتيه وسويتيله دايما يبغي اكثر واكثر

لما يكون مرتاح تحصلينه مثل الطاوس نافش ريشه

عشان يرضي غروره تحصلينه يبصبص يمين وشمال

نولدز

معلومات نولدز
صح الصوت الناعم و الدلع .. يقتله
واللي عرفته يحب الرقص وانا ماعرف ارقص .. ??

الباقي ان شاءالله اعرفه منكم .. لان زواجي قريب
ودي اكسبه مشواري صعب .. ماودي اتعب
يعني اللبس سمعت انه ما يحب المشخلع و الجينز

معلومات ملكة الأسرار
صح الصوت الناعم و الدلع .. يقتله
واللي عرفته يحب الرقص وانا ماعرف ارقص .. 

الباقي ان شاءالله اعرفه منكم .. لان زواجي قريب
ودي اكسبه مشواري صعب .. ماودي اتعب
يعني اللبس سمعت انه ما يحب المشخلع و الجينز
التعب لازم لازم يا نودلز والأحسن تعودي نفسك على تقبل الشرقي لانه لن يتغير وإذا تغير فبعد جهد ومدارات سنوات ربي يوفقك ويسعد خاطرك

sandy22

معلومات sandy22
يالله للحين ماعرفت زوجي ايش نمطه
اشاالله اشاركم قريب

نولدز

معلومات نولدز
التعب لازم لازم يا نودلز والأحسن تعودي نفسك على تقبل الشرقي لانه لن يتغير وإذا تغير فبعد جهد ومدارات سنوات ربي يوفقك ويسعد خاطرك
والله يسسسعدك يارررب انا يالواني الوان تزوجت والحمدلله ..
انا عادي ماعندي مشكله مع احد انا الحمدلله انسانه متاقلمه واحب التعاون بس عندي الكرااااااااامممه فوق كل شي ويمكن بزياده .. وهو انسان انتقادي حتى مزحه انتقاد حتى توني عروس وكله ينتقد ويضحك
ف بصراحه اكلي انتقد عليه ولبسي و شعري تقريبا كل شي لمجرد الانتقاد بس واذا مارديت يقعد ينتقد لييين اعصب واذا عصبت وزعلت يزعل !! هو انه طيب وحنون .. وماعندي مشكله في انتقاده بس عندي مشكله في اسلوبه .. و يحب يحطم اوكي انا اخذها بمزح بس يزووودها هو لين ينرفزني
وانا مشكلتي انسحب واروح غرفه ثانيه اذا عصبت لان كلامي اذا تكلمت قاسي واحنا في البدايه مابي اغلط .. ولا اخسره
ابي اكسبه بس حسيت هالشي وصله اني ضعيفه .. مو اني مابي اكبر المشكله
والمشكله اوكي يعاملني باحترام واحيانا احسه يحبني بس احيانا احس لاني زوجته بس يسوي كذا

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
والله يسسسعدك يارررب انا يالواني الوان تزوجت والحمدلله ..
انا عادي ماعندي مشكله مع احد انا الحمدلله انسانه متاقلمه واحب التعاون بس عندي الكرااااااااامممه فوق كل شي ويمكن بزياده .. وهو انسان انتقادي حتى مزحه انتقاد حتى توني عروس وكله ينتقد ويضحك
ف بصراحه اكلي انتقد عليه ولبسي و شعري تقريبا كل شي لمجرد الانتقاد بس واذا مارديت يقعد ينتقد لييين اعصب واذا عصبت وزعلت يزعل !! هو انه طيب وحنون .. وماعندي مشكله في انتقاده بس عندي مشكله في اسلوبه .. و يحب يحطم اوكي انا اخذها بمزح بس يزووودها هو لين ينرفزني
وانا مشكلتي انسحب واروح غرفه ثانيه اذا عصبت لان كلامي اذا تكلمت قاسي واحنا في البدايه مابي اغلط .. ولا اخسره
ابي اكسبه بس حسيت هالشي وصله اني ضعيفه .. مو اني مابي اكبر المشكله
والمشكله اوكي يعاملني باحترام واحيانا احسه يحبني بس احيانا احس لاني زوجته بس يسوي كذا

.تعرفي ايش قال لي لما قلتله انك كثير الانتقاد ولا ويجيبها بمزح يستفز الشمالية الشرقية مثلي ..قال لاني أحبك ..غاوي انتقدك واستفزك بالكلام وهذا يجيني على قلبي زي العسل ...لذا طنشي تصرفات السالفة إنه من حبه فيكي بسوي كده

نولدز

معلومات نولدز

.تعرفي ايش قال لي لما قلتله انك كثير الانتقاد ولا ويجيبها بمزح يستفز الشمالية الشرقية مثلي ..قال لاني أحبك ..غاوي انتقدك واستفزك بالكلام وهذا يجيني على قلبي زي العسل ...لذا طنشي تصرفات السالفة إنه من حبه فيكي بسوي كده
الله يسمع منك ..
الله يسعدك ياشهله ويسخر لك شرقيك

حرم حمود

معلومات حرم حمود
بنات سؤال :
هل الشمالي الشرقي يحب الدلع فالكلام
يعني نقلب الاحرف ونمطها بدلع مثلا طياره ( تياره) ..؟!
والا هالدلع يعجب الشمالي الغربي ؟!

أفيدوني فديتكن

الامل40

معلومات الامل40
انا اقول الي تقدملها رجل شرقي لاتتزوجه بيتعبها كثييير وحنا يالحريم نحب الزوج يعطينا حب ورومانسيه وحنان وهو طبعه جاف ينقط عليك الا اذا عندك صبر وتتحملين طبعه .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه