♥أيهما يعكس شكلك الحقيقية الصوره ام المرآه..♥

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
4K

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
♥أيهما يعكس شكلك الحقيقية الصوره ام المرآه..♥
العديد منا يجد أن الشخص الذي يراه أمام المرآه لا يبدو مثل الشخص الذي يراه في الصور، وكثيرا ما نتساءل: هل هذا لأن الكاميرا تقوم بتصفية وتنقية الصور أم أننا نلوم المرآة على ذلك؟

وبالمثل، يقول البعض إنهم عندما ينظرون في المرآة يرون وجهًا معكوسًا لأنفسهم على عكس صورة

الكاميرا التي تظهر وجوههم الحقيقية.

ويحاول موقع”برايت سايد”، العثور على إجابة لهذه الأسئلة: ما هو الأقرب إلى مظهرنا الحقيقي – انعكاس المرآة أم الصورة الفوتوغرافية؟ ولماذا في كثير من الأحيان تختلف أشكالنا في المرآة عن الصور؟

الجانب النفسي..​
بالطبع نحن نميل إلى النظر في المرآة أكثر عندما نكون في المنزل، حيث الشعور بالحرية والاسترخاء، أما بالنسبة للصور الفوتوغرافية، فغالبًا ما يؤثر التوتر وعدم الاستعداد على شكلنا، ولهذا السبب في بعض الأحيان عندما نتألق في المرآة قبل الذهاب إلى أي مناسبة نرى شخصا لا يقاوم المظهر، ثم في اليوم التالي عندما ننظر إلى أنفسنا في الصور نلاحظ العكس تمامًا.

الزاويه..

الحقيقة البسيطة هي أن زوايا وجوهنا ليست متماثلة، وهذا ينطبق على الجميع، ففي كل صباح، عندما ننظر في المرآة نقف في المكان نفسه، ونرى أنفسنا من منظور مألوف، ونتيجة لذلك، اعتدنا على رؤية وجوهنا من زاوية معينة واحدة.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالصور الفوتوغرافية، لا يكون هناك إنذار مسبق بشأن كيفية ومتى ومن أي اتجاه سيتم التقاط الصورة...

الإضاءة. .

على الرغم من اختلاف الإضاءة من حولنا، إلا أننا نرى صورتنا الحقيقة عندما ننظر في المرآة حتى لو كانت الإضاءة تأتي من مجموعة متنوعة من المصادر، أما أشكالنا في الصور الفوتوغرافية فتتأثر بشدة بالإضاة من حولنا.

التركيز على أشياء بعينها..

لا تنسي أننا عندما ننظر في المرآة عادة ما نركز على جزء معين ولا نرى الصورة العامة، ولكن عندما ننظر إلى صورة فوتوغرافية، فإننا ننظر إلى كل شيء بتركيز ونلاحظ الأشياء التي لم تكن ذات أهمية في السابق (على سبيل المثال، الوقفة، وضع اليد).

♥منقول♥

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
معلومات نسيم الهواء
تصدقي والله اني كنت ابحث عن هذا الموضوع من فترة وماشاء الله عليك اعطيتيني الاجابة المفيدة
بالنسبة لي انا ارى شكلي في مرأة غرفة النوم غير عن شكلي في مرآة دورة المياة اكرمكم الله .يعني شكلي احسن في المرآة الثانية حسب ما اعتقادي
اما المرآة التي اهرب منها هروبي من الاسد هي مرآة المدخل اشوف نفسي بشعة فيها لذلك اسرع المرور من امامها
وسمعت بنات كثير تقول الشيء هذا يعني ان شكلها يختلف من مرآة الى أخرى
مدري انا طبيعية ولا اروح اتعالج ??
سلمي اختي سأرحل على الموضوع المفيد
????
انا ابغى رأيك انتي بالخصوص ومافيه قصور بباقي البنات

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
تصدقي والله اني كنت ابحث عن هذا الموضوع من فترة وماشاء الله عليك اعطيتيني الاجابة المفيدة
بالنسبة لي انا ارى شكلي في مرأة غرفة النوم غير عن شكلي في مرآة دورة المياة اكرمكم الله .يعني شكلي احسن في المرآة الثانية حسب ما اعتقادي
اما المرآة التي اهرب منها هروبي من الاسد هي مرآة المدخل اشوف نفسي بشعة فيها لذلك اسرع المرور من امامها
وسمعت بنات كثير تقول الشيء هذا يعني ان شكلها يختلف من مرآة الى أخرى
مدري انا طبيعية ولا اروح اتعالج ??
سلمي اختي سأرحل على الموضوع المفيد
????
انا ابغى رأيك انتي بالخصوص ومافيه قصور بباقي البنات
ههههه
والله كمان انا مثلك ..
والاغلب كمان بيصير معهم هيك
لان فيه مرات مرآه بتنحفك ومرآه بتسمنك..
واتوقع بيكون حسب صناعتها.
وحسب الامور اللي انذكرت بالموضوع..

تسلمي حبيبتي نسيم على مداخلاتك الجميله دائماً
♥♥♥

Rama 1234

معلومات Rama 1234
انا فعلا وانا عم اقرا المقالة لاحظت انه انا بشوف حالي احلى بالصور الفوتوغرافية من المراية ما بعرف ليش...?

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
انا فعلا وانا عم اقرا المقالة لاحظت انه انا بشوف حالي احلى بالصور الفوتوغرافية من المراية ما بعرف ليش...?
سبحان الله انا عكسك تماما..
اكون في الطبيعه شي وفي التصوير شي ثاني..
يعني الحقيقه احلى من الصوره بكثير..

تسلمي اختي راما على مرورك الجميل..

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
انا ما اكون جميلة ابدا بالصور في المراة اجمل عندي قصة مضحكة وحدة ابنة خالة امي زمان ايام الاسود والابيض اتصورت صورة ووضعت خانة فوق شفافها وعملت كريم مبيض وارسلت صورة للخاطب مع الخاطبة لما شاف الصورة انهبل عليها خطبها وما شافها الا ليلة العرس لما دخلت قاللها مين انت مو انت الي شفتك بالصورة انتو خدعتوني خرج من الغرفة وما رجع للصبح بعد ما اتجاوز الصدمة خخخخخخ سلم امرو وانجب معاها 8اولاد ههههههه فعلا الصور تغير الواحد

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
انا ما اكون جميلة ابدا بالصور في المراة اجمل عندي قصة مضحكة وحدة ابنة خالة امي زمان ايام الاسود والابيض اتصورت صورة ووضعت خانة فوق شفافها وعملت كريم مبيض وارسلت صورة للخاطب مع الخاطبة لما شاف الصورة انهبل عليها خطبها وما شافها الا ليلة العرس لما دخلت قاللها مين انت مو انت الي شفتك بالصورة انتو خدعتوني خرج من الغرفة وما رجع للصبح بعد ما اتجاوز الصدمة خخخخخخ سلم امرو وانجب معاها 8اولاد ههههههه فعلا الصور تغير الواحد
هههههه
ياحرام انظلم في صورتها بالابيض والاسود
والابيض والاسود عامل مثل الفلتر بزماننا....
شكراً حبيبتي ام يارا على مداخلتك الطيبه♡

حياه عسل

معلومات حياه عسل
صوره المرايه مختلفه عن صور الكاميرا موضوع شيق له سبب علم لا اتذكر ومشكوررره سأرحل ولن انساك

RAfAl

معلومات RAfAl
سبحان الله كلام كتير حقيقى

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
افضل المراة عن الصورة , احس حالي اجمل في المراة عن الصورة مابعرف ليش ههه

يسلمو اختي سارحل موضوع رائع

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

موضوع جمييييل،،

استمتعت وانا اقرأه،،لاني فعلا اشوف نفسي اجمل ف المراه،،

حتى اذكر بالعيد كنت احاول اصور نفسي وانا واقفه ع المرايه لكن الصورة تطلع مو حلوه مثل المرايه وتجننت ههههه،،بالاخير بطلت اصور?
..
فعلا المرايا تختلف،،وايضا درجات اضاءة المكان لها تأثير،،

،،

يسلمووو مشرفتنا الجميله..
سلمت ايدك،،

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
الصورة والكاميرا واحد عندي
بحب صور الكاميرا 
وكمان المرايا
بس مو اي صورة ولا اي مراية 
لان اوقات بتصور صورة بحس حالي مو مثل ما اتطلع بالمراية واوقات بتطلع بالمراية بلاقي حالي مو مثل الصورة 
.........
اكثر مراية بحبها ببيت اهلي اللي بالحيط جنب الباب بحس حالي وااااااو ?
ولما امشي كم خطوة بتطلع بالمراية اللي بالغرفة بنصدم? 
.......
ونفس الشي التلفون 
اوقات بالكاميرا بتصور صورة بتكون بسم الله ما شاء الله ... 
وبمشي عدة خطوات وبتصور صورة ما بصدق وبرجع اخذفها?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه