يوميات شمالي غربي وجنوبية شرقية ---

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات ام خولة و لحبيب
قصة رائعة و هادفة...شكرا جزيلا...الملخص هو ان العتب الاكبر على الزوجة يجب هي التي تتنازل حتى تعيش في هناء....

أنثى-مميزة

معلومات أنثى-مميزة
روعة.. روعة..

بنتظارااااارك يا حلوه

امممم....
زوجي يمدح علي اللون البنفسجي ياترى هو يجامل
او مو كل شمالي غربي يكره البنفسجي!!!!!
لا ما يجامل انا شمالية غربية احبه احسه يبين جمال جسمي

Mklbn

Member
معلومات Mklbn
السلام عليكم جميعا
هذه اول مشاركة لية بالكتابة ولكن المائة بعد المليون بالقراءة في حياة الشمالي فأن زوجة لشمالي غربي .....
كنت اجد نفسي في كل قصة للشمالي مع الجنوبي بل احيانا اخاف يكون احد من صديقاتي هي الي كاتبة القصة حقتي في هذا المنتدى الرائح والذي اسميه (مسرح الحياة المفتوح للمرآة ) كل واحدة تنظر للمسرحية المطابقة لحياتها وعليها من الإستفادة منها ........انا استفدت أن أكون مستقللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللة بحياتي لي خصوصياتي الي بيموت ويعرفها (وهي اشياء عادية بس لاته ما يعرفها يعتبرها خطييييييييييييييييرة )
استفدت ان اطور نفسي تعلمت اللغة النجليزية وبادية شوي فرنسي
نزلت من وزني مايقارب 13 كيلو حتى اتدعل بجراءة وبدون ثقالة دم وثقالة جسم .
عملت على إطالة شعري (يعني وقفت القص ) وبديت احني واحط خلطات وخرابيط والله اتحسن 70%
صرة دايما مرتزة في الأكل في الشرب في الوقفة في المشية عشت أمييييييييييييييييييييييييييييييرة مع نفسي
والنتائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج
زوجي مايطلع من البيت إلا نادرا اول ما كان يجلس وعلى طول مشغول ومواعد واحددددددددددددددددددددد( اعتقد ذا الواحد مات ولله الحمد )
صرت اطلب كل شي بدلع وغنج والله يابنات انه يتنفذ لية بكل سرور وطيبة خاطر مو أول أطلب الشي ومايجي واوسط بعد أحد يقنعة يجيبة للبيت من جد كنت في دنيا غيييييييييييييييييييييييييييييير
وأهممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم شي صرت عافة طباعة وراضية فيها والحلو لما تعرفين ردود افعاله ةتتأقلمين معها
والله نصيحة من اخت احبت هذا المنتدى وكل من فيه لاتقرءون وبس حاولو تطبقوووووووووووووووووون
اريد اتواصل عندج ممكن ضروري ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه