يلا نبي مشاركاتكم في يوم ذكرى الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K

دانا

معلومات دانا
يلا نبي مشاركاتكم في يوم ذكرى الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ودي موضوعي هذا يفيد كل الاخوات في المنتدى احنا كلنا محتاجين نجدد في حيا تنا الزوجيه
ودي استفيد وافيد في هالموضوع ودي من الاخوات يذكون لنا تجاربهم مع يوم ذكرى زواجها وش سوت وش اهدت زوجها ونشوف تجاربكم وردد
فعل ازواجكم شاركوا بأكبر عدد ممكن حتى لو فكره ما سويتيها بس تحسينها حلوه ......

وترى التجديد مره حلو للزوجين....

معلومات القمر المضيئ
انا تقريبا صارلي ثلاث سنوات وماسويته تقريبا
الا مرهحلو انا البنات يفيدونا انا اشتريت ورد طبيعي
وحطيت معه عطر الور هديه من زمان وهو وده يشتريه
هذا بالغرفه لكن باصاله سويت جو رومانسي مع الطاوله الي
مالينه بين حلويات وفطائر واهم شي التورته والاهم بطاقات
الزواج مع عاد التملح وفستان العرس وكان عندي نيه عشاء بس ماله مكان
في البطن ههههههههه وملابسه يلبسهم بقسم الرجال قبل لايدخل
وبسراحه ودي هالمره احطه بشاليه بس مو كل شي بيدي بس الله يسره
ويرب البنات يفدوننا اكثرودمتي بود

شموخN

معلومات شموخN
ياليت يفيدونا البنوتات بالمنتدى

لاني لي 2 سنتين متزوجه وماسويته ولا مره واتمنى اعرف اي حركه حلوووه

ابدعتي بالطرح يسلموووووووووووو

دانا

معلومات دانا
شكرا ياالقمر المضيء \
وتالا صالح
:icon26:
يالله والبقه تفاعلوا بليييييييييييييييييييييييز
بس وين خبراتكم وين عطونا لا تبخلون علينا .....
انا صار لي ثمان سنوات متزوجه وانشاء الله العمر الكله يارب
وكل سنه اسوي ذكرى زواج ولكن مافيه تجديد ولا احس بابداع ودي نستفيد منكم
انا قريت فاحد المنتديات تقريبا نفس موضوعي بس كل وحده تكلمت وش سوت وش لبست
وش عطت زوجها وش عطاها......
ونبي نتفاعل مع بعض
وكذلك كثير من الازواج مايتحمس فعشان كذا علمونا وش سويتو

#سهارى#

معلومات #سهارى#
اذكر في احد السنوات وديت عيالي عند اختي وجهزت في الغرفه جلسه رومانسيه وموسيقى هاديه وجبت كيك مكتوب عليه كل عام وانت الحب ولعبت معاه اللعبه الزوجيه بس ماشريتها ميزنيتي ماكفت سويتها بالبيت كتبت كل اللي باللعبه باوراق وخليته مره يختار ومره انا اختار ونطبق اللي فيها من حركااااات مع انه كان بارد ومتفاجا لكن احتفلنا وكانت ليله حلووووه
واحده اعرفها تعبي البيت بالونات الواان وتجيب له باقة ورد طبيعي بس قال لها كل شي حلو بس بالونات ماحب لاتجيبين مره ثانيه بالونات ههههههههههه يعني يحطمون احيانا الله يهديهم

زعتر ابيض

معلومات زعتر ابيض
انا ناويه اسوي ذكرى زواجنا اول شي بحط شريط الزفه لان فيه اسمي واسمه وتاريخ زواجنا ثاني شي بصلح كيك بس المشكله ماعندي فستان ابيض

معلومات (استغفرالله )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مشكورين على هذاا الموضوووع والله يقدرني وافيدكم بلي عندي طبعا يابنات انا متزوجه سنه واربع شهور ووادعولي الله يرزقني بالذريه الصالحه انا ووخواتي المسلمات ...<<<< اااشدخل بالموضووع

المهم ماعلينااا ...

يوم ذكرى زوااجي مارااح اقوول عيد ... كنت مساافره برااا وكان يصاادف نفس المنطقه الي كنت فيهاا بشهر العسل

لكن الفرق اهل زوجي كانواا معااي والحمدالله ...

المهم ماكنت اقدر اخذ رااحتي عدل لكن عملت حساابي ووجبت معااي من الديره ورد ووشمووع وووشريت فستان من محل

اسمه الليله عنده اشيااء خيااليه بمعنى الكلمه بالبحرين بمجمع السيف والله يسلمكم كان لوونه ابيض ووكان كله شد ودانتيل

صاااك لين نهااية الخصر ومن تحت (الهااف)) مساامحه كان من ورااحه طرحه طوووييله فشي غريب وانصحكم بالتغير من القمصان النوووم العااديه ...

حتى تقدرون تخيطوون نفس هذاا المووديل ... اوو بفستاان نااعم ماراح يكلفج شي تسووينه طويل ووضيق وودانتيل

ب
دون بطاانه ووالظهر يكون كله طالع ووالدلعه دائريه وتحت الصدر تحطين شريطه ستان وفيونكه ووتركبين كم كرستاله والايد ضيقه وفيها قصه ووااسعه من
تحت ووتسووين فتحه في الرجل ... هذاا موديلي ... خيطيه عند حرمه طبعاا

ووزعي الوروود ع السرير ووالشمووع كتبيه فيها احبك بالانقلش ووعطري الغرفه وبخريهااا وكتبي ع السرير بالورد تاريخ زوااجكم
حطي ميكب خفيف ووركبي قطعه من الدانتيل ووسويها زي الطرحه مع تسريحه خفيفه وناعمه مثل لف الشعر شي المهم يووكون نااعم ...

او للزوجات الي خذ على زواجهم كم سنه مثلا 5 سنوات التجديد احلى في هذي الحاله مثلااا وع حسب حالة كل بنت وضرووفهااا وعداتهم وتقاليدهم

مثلا في بنت اعرفهاا الله يبارك لهاا حبيت تسووي حرركه جديده ليوم زوااجه دزت حق زوجها رساله انه يجي اليوم الفلاني في المكان الفلاني ...
حجزت غرفه في فندق محترم وزينة المكان بالورد والعطورات والشموع ووالموسيقى الهادئه وحطت تحت شرشف السرير اورااق صغير كتوبه ع شكل احبك ووغيرها وهي تصلق في الجسم عشان اذ قام الزوج بعد هذا اليووم لسبووح جوف هالكلمات ويتذكر الليله ...
بعدين جهزت عصير ووسوويت تورته او ااي ش تفضلونه ... او عشى وتجهزوون الطااوله ... وووبعدين شرت عدت المسااج بكل مافهيها وولفت الفوط بشراايط اللون الي حطته في يوم زوااجهاا وووسوت له استرخااء ومادخلواا في العمليه ع طول لانهم مش اول زواجهم ووالمقدمات حلووه ...

البنت لبست فستان زوااج نااعم لقريبتهاا ووسوت شعرهااا اعتقد بصالون ووحطت ميك اب وانت ع حسب ذووق ازوااجكم تقدرون بالبيت اووو بصالوون ا تجيكم ووحده >>> خسااير جديده ع حسب ميزانيتكم ...

ووبعدين بخرت بشته ووعطرته وووكوته ووعطت الفلبينه تحت يعطونه مع رساله حلوه مكتووب فيهااا عريسي او حبييي البسه خاطري اشووفه عليك ...

ووطبعااا تكون ااهي متجهزه ومغطه ويهه بالطرحه وواول مادخل حطت له الزفه الي دخل عليهاا فيهااا ...
وووبس تعرفون البااقي ... وولاتنسووون الحنه ووفي موديل للحنه تحطوونه من ورى الرجوول لين نهاايته يكون شكلهاا فضيع

الله يبارك لهاا ولنااا ان شاء الله افدتكم ...

معلومات كريستاله لامعه
مشكوره حبيبتي موضوع رائع ...

حابه اقول اول تجاربي ...

انا اللحين لي سنتين متزوجه واول سنه سويت لبست فستان وحطيت شريط زواجا علشان اسامينا فيه وشريت جاتوه وحطيت على الطاوله الجاتوه وعصير وشوكولاته وفطائر وشغلت الشريط وحطيت شموع بكل مكان في البيت وشريت له هديه طقم اللي يجي قلم وكبك وميداليه....والخ وانبسطت مره ...
اما السنه الثانيه لبست فستان موف وشريت جاتوه وخليته يحطون عليه صورته طلع مره روعه وعصير مع فطائر وانواع الشوكلاته وشغلت شريط وطبعا الشموع بكل مكان بالبيت وشريتله هديه كم بنطلون وكم بلوزه وغلفته وحطيته على السرير وحطيت على السرير شموع على شكل قلب ونثرت ورد.... وناااااسه ...

تقبلي مروري ,,,ودمتي بود...

ام حمزو

معلومات ام حمزو
اه على عيد زواجنا كنت مخططه له بشكل كبير ولكن للاسف صادف انه زوجي كان مسجون

الله يفرج له يارب
دعواتكم

لتوفي

معلومات لتوفي
ياربيه اكثركم لبس فستان زواجه انا ماعاد يدخل فيني مشكله بس عمري ماسويتها اعرفه شمالي ما يعترف في الخربيط وه طفشت

زوجه ولكن

معلومات زوجه ولكن
طرح مميزه تسلمين حبيبتي

انا ان شاء الله والظروف ساعدتني بأجر ليله بفندق فايف ستار ومن غير مايعرف

وبجيب معي له هديه وبكون شاريه قميص نوم جديد ويفضل ابيض وطويل

وبروح انتظره مع طلب عشا من الفندق وبخليه يجيني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه