يـــا ليت تلقون لي حــــــــــــــل (مشكلتي صعبه)

احصائياتى
الردود
38
المشاهدات
3K

ام يـارا

معلومات ام يـارا
يـــا ليت تلقون لي حــــــــــــــل (مشكلتي صعبه)
السلام عليكم حبايبي

والله اني ارتحت لكم ....عشان كذا قلت اجي واقول لكم مشكلتي وقصتي من البدايه قصتي طويله بس ابحاول اختصرها............

اولا ..انا متزوجه من 7سنوات وتاخرت ما حملت جلست ست سنوات وكنت عايشه حيات حلوه انا وزوجي صح يوم حلو ويوم مر بس الحمدلله كنا مبسوطين مره ...مع اني ما اطلع كثير ابدا ما اطلع الا كل 15 يوم اروح لاهلي بس

المهم صارت مشكله عند اهله مشكله كبيره مرررررررره ودخلوني في المشكله اتهموني في شرفي وصارت مشكله ووصلت للمحاكم ورغم هاذا كله تعلقت فيه بس لىسف صار يشك فيني بعدين وتحملت وسكت وصرت ادعي رابي والحمد لله صرت ادعي ربي واستغفر وما تميت شهرين الا وانا حــــــــــــــــــامـــــــــــل من دون علاج والحمدلله من فضل ربي كنت قبلها حياتي متحطمه وانطويت وصرت وحيده ونفسيتي ززززززززززفت مرررررررررره

ام يـارا

معلومات ام يـارا
والحمدلله بعد حملي نسيت كل همي الحمدلله ربي رحمني وعارف نيتي وهينا المشكله بعد حملي انقلب زوجي 180 درجه

بدل ما يفرح صار العكس علطول طلعت من المستشفى توني محلله قال ضفي قشك وروحي ريحي عند اهلك انا على بالي حانني وخايف علي لاحـــــــــــــــتى انا ما اجري وش الي يدور براسه بعدها صد عني مررررررررررررره وخلني عند اهي خمس شهور ما يجيني الا كل شهر مره ويجلس ساعه ساعتي ويروح انا بعيده عن اهلي ما يقارب ساعه ونص <<<<<<<<<<,يتبع

ام يـارا

معلومات ام يـارا
لدرجه انه مخليني من دون مصرف ولا شي

واذا اتصل يهاوش ويخانق واذا حيت لموعدي تقول الدكتوره ارتاحي لاتطولين في السياره اجي لبيتي هو يعصب بدل ما انه يفرح.....حتى اهلي لحضو عليه ليش ما يجي ليش مايكلمك اذا اتصلت قال انا تعبان وعطاني كم سبه وضيق صدري ....الكل يسالني ليش صار شكلك كذا مبين فيني ضيقت الصدر....وبعد خمس شهور انا الي رجعت لبيتي مليت وطفشت ابي تغير صح اهلي ما قصرو ولا اخواني بس انا مليت

ام يـارا

معلومات ام يـارا
وبعد رجعتي لبيت عادي ما فرح ولا شي ومن هنا بدت المشكله هجـــــــــــــــــــــــــــــران نهائيا ما ادري ليش مع اني اكشخ والبس وكل شي نضيف على الاقل بيشوف كيف البيت تغير بعد ما جيت عادي ولا عبرني ..........

جيت الاشهر الاخير الدكتوره تقول لازم تقربي لزوجك عشان تسهل عليك الولاده لاني دخلت العاشر وهو رافض الفكــــــــــــــــــره نهائيا

وبديت اشك فيه وارقب جواله وجهازه لقيت اشياء كثيره من صور وارقام بجواله

وانا مستغربه مررررررررره ما ادري ليش المهم ولدت والحمدلله جبت بنوته زي القمر

الله يخليها لي يارب ويصلحها وصارت هي حياتي كلها وخلصت الاربعين واستنى الرجال يجي يقول لا بعد اسبوع مني فاضي

انصدمت وعصبت منه على الاقل عبرني لو باسف ولا شي

ام يـارا

معلومات ام يـارا
وبنتي الان عمرها 11 شهـــــــــر وهو هاجرني لواقول لكم حتى السؤالف ما فيه زي اول دايم ماله خلق دايم معصب جلست اول اسبوع بعد النفاس ما يكلمني

وانا في غرفه وهو بغرفه اذا سالت يعصب اخر شي جيت انا وبنتي عنده ونفس الحكايه ما يبيني اقرب عنده يعصب وصار يضرب بعد

اول الايام اكشخ ينام ويخليني ويهزاني دايم وصرت احس انه يبيني اتنرفز منه عشان ازعل ولا اقرب عنده
لحد ما جلس عني 7 شهور من دون ما يقرب عندي وكل محاولاتي فشلت

ام يـارا

معلومات ام يـارا
وحتى اذا قرب مني ما احس انه مشتاق ولا شي لا بس شي في خاطره ويقضي حاجته ويقوم بدون مقدمات ولا شي

صار يجلس عني شهر شهر ونص على حسب مزاجه ....غير انه متنرفز مرررررررره ولا يبيني اتكلم معه ابدا ويهيني ومع ذالك انا متحمله صار يمد يده علي كم مره وبدون سبب اخر شي مليت وكلمت ابوي وكلمه وتفاهم معه قال هي ما تحترمني المشكله يسب اهلي ويلعن ويشتم ولا يبني اتنرفز

معلومات اولادي كل حياتي
شوفي اختي انتي مشكلتك الافضل تكلمي استشاري فيها وتحكي له الوضع من اول حياتكم
وتاني شي الزمي الاستغفار وقراءة سورة البقرة والدعاء اخر الليل وربي راح يحل لك كل مشاكلك ان شاالله

ام يـارا

معلومات ام يـارا
اما الان انا ساحبه عليه مرررررررررررررررره مخليته لمدة شهر رسميه معه بقووووووووه ولا سلمت منه تجيك كم سبه على الطاير وانا متحمله لدرجة ان ضربه لي وسمت يدري وصارت يدي تعورني وما اقدر احركها ,,,,علشان سبب تافه لان بنتي توها باديه تمشي طاحت وسوى مشكله وانا تعبت نفسيتي مررررررررررره وما ادري وش اسوي ابي حل غير الطلاق لاني متعلقه في بنتي وهي اهم شي عندي بدنيا....لا تبخلون علي بردودكم ابي حل اعرف اني طوالت عليكم بس ابيكم تعرفون اساس المشكله

معلومات رضا ربي غايتي
اختي شوفي انتي تقرب لله والله ان يدوررضاك والتزمي اشياء وطبقيها في شريط المشيقح ( محبة الله)

وانتي بالسجود ادعي بها الدعاء( اللهم صب محبتي في قلب زوجي صباصبا وارني ذلك )
واكيد الشيطان يوسوس لها من بعد سالفتك مع اهله فاعوذ بالله الشيطان حريص الله يعيذنا منه فانت خليك حريصه على الطاعه واكثري من قراءة القران وخلي اذعة القران شغاله في بيتك على طول

واسئل الله العظيم في هالساعه المباركه ان يسخره لك ولبنته ويتمم عليكم رضاه وسعادته الى يوم الدين والمسلمين اجمعين

معلومات حناااان الكون
حبيبتي امرك عجيب وغريب انا بسألك وش الصعب الحمل وإلا المشاكل ؟؟

أكيد الحمل جلستي 6 سنوات من دون حمل لزمتي الأستغفار والدعاء شهرين وربي كتب لك الحمل اللي جلستي 6 سنوات من دون حمل

الموضوع حله بيدك كوني قريبه من الله بالدعاء والاستغفار والصدقة وقيام الليل واحرصي ع قراءة البقرة يوميا

انتي قلتي الحب بينكم موجود واللي بينكم عشرة عمر زوجك ما تغيير الا بعد مشكلتك مع اهله الله ينتقم منهم ويجعل كيدهم في نحرهم ويريك فيهم عجائب قدرته ويظهر الحق وينصرك ع من عاداك وظلمك

صدقيني حل مشكلتك بالقرب من الله لا استئاري ولا اخصائي ولا شيخ بيفيدونك لان زوجك ما تغيير الا من كلام اهله وتاثيرهم عليه والكلام اللي قالوه عنك ..... من سوء الحظ انه حملك ما تم الا بعد الكلام اللي قالوه بشرفك لو كانت مشكله عادية اي كلام بعيد عن الشرف ما تغيير زوجك هذا التغيير الحمد الله ع قضاء الله وقدره كل شي مقدر ومكتوب بس زي ما قلت لك كوني قريبة من الله وتجاهلي وجوده حاولي تستفيدي من جلساتك ع النت بقرائتك مواضيع عن تقوية الذات والتخلص من العصبية والتوتر والزام الهدوء والتحكم بردات الفعل .. اقرأي عن مواضيع الاطفال تعلمي طبخات جديدة ألهي حالك عن زوجك خليك قوية وصامدة ..... لما يشوف صمودك وقوتك وثباتك ممكن يراجع حاله بس اهم حاجة قربك من الله هو القادر وحده

معلومات قلبي مملكة بنتي
غريب امره والله ايش اللي غيره يمكن الموضوع الكبير اللي صار في البداية اثرعلية مررررررررررره أختي دامك تبين بنتك اصبري وعليك بالدعاء والصلاة اخر الليل والأستفغار بنية ات الله يهدية لك وأسال الله العظيم ان يسخره لك ولبنتك بس من ناحية الضرب اذا عاد مد يده دخلي احدمن اهله يقدر يتفاهم معه وخليه يوقفه عند حده

معلومات قلبي مملكة بنتي
حبيبتي امرك عجيب وغريب انا بسألك وش الصعب الحمل وإلا المشاكل ؟؟

أكيد الحمل جلستي 6 سنوات من دون حمل لزمتي الأستغفار والدعاء شهرين وربي كتب لك الحمل اللي جلستي 6 سنوات من دون حمل

الموضوع حله بيدك كوني قريبه من الله بالدعاء والاستغفار والصدقة وقيام الليل واحرصي ع قراءة البقرة يوميا

انتي قلتي الحب بينكم موجود واللي بينكم عشرة عمر زوجك ما تغيير الا بعد مشكلتك مع اهله الله ينتقم منهم ويجعل كيدهم في نحرهم ويريك فيهم عجائب قدرته ويظهر الحق وينصرك ع من عاداك وظلمك

صدقيني حل مشكلتك بالقرب من الله لا استئاري ولا اخصائي ولا شيخ بيفيدونك لان زوجك ما تغيير الا من كلام اهله وتاثيرهم عليه والكلام اللي قالوه عنك ..... من سوء الحظ انه حملك ما تم الا بعد الكلام اللي قالوه بشرفك لو كانت مشكله عادية اي كلام بعيد عن الشرف ما تغيير زوجك هذا التغيير الحمد الله ع قضاء الله وقدره كل شي مقدر ومكتوب بس زي ما قلت لك كوني قريبة من الله وتجاهلي وجوده حاولي تستفيدي من جلساتك ع النت بقرائتك مواضيع عن تقوية الذات والتخلص من العصبية والتوتر والزام الهدوء والتحكم بردات الفعل .. اقرأي عن مواضيع الاطفال تعلمي طبخات جديدة ألهي حالك عن زوجك خليك قوية وصامدة ..... لما يشوف صمودك وقوتك وثباتك ممكن يراجع حاله بس اهم حاجة قربك من الله هو القادر وحده
ماشاء الله عليك كلامك عين العقل

*ريما*

معلومات *ريما*
الله يسخر لك قلب زوجك ويحببه فيك اكثر من اول

ام يـارا

معلومات ام يـارا
الله يسعدكم اخواتي والله اني ارتحت من كلامكم

بس فيه نقطه نسيتها الي هي اخوه الله يهديه لنفسه الي سبب المشكله حاقد علي ما اجري ليش ودايم احلم فيه انه يضربني انه يعطي زوج العصا يقول اضربها ....الي خايفه منه انه يقول والله لافرقهم ولانكد عليهم حياتهم برغم اني رجعت حياتي مع اهله زي اول واحشن لاني ما احب احقد على احد ولا اشيل بخاطري فيه رب ما يخلي احد بنتحاسب يوم القيامه وهاذي الناحيه هي الي مخليتني اوس وس مرررررررررررره

بس اقول ما قصرتو يـــــــــــــآآآآوخياتي الله يخليكم لعين ترجيكم قولو آآآآآآآآآآآمين

معلومات أم أحلى ريما
طيب حاولي بعد ماتعرفين نمط زوجك تسوين الاشياء الي تخليه يتودد لك او انه يحس بتانيب الضمير ويحس انه غلطان وتحطين له حد سواء بكلمه او تهديد بس بشررررررررط يكون على حسب نمطه هو مو تسوين شي وبعدين ينقلب عليك يعني انتي عارفه زوجك وشو الاسلوب الي يمشي معاه والله يرده لك ردا جميلا وتصيرون زي اول واحسن ياااااااااااااااااارب

معلومات حناااان الكون
الله يسعدكم اخواتي والله اني ارتحت من كلامكم

بس فيه نقطه نسيتها الي هي اخوه الله يهديه لنفسه الي سبب المشكله حاقد علي ما اجري ليش ودايم احلم فيه انه يضربني انه يعطي زوج العصا يقول اضربها ....الي خايفه منه انه يقول والله لافرقهم ولانكد عليهم حياتهم برغم اني رجعت حياتي مع اهله زي اول واحشن لاني ما احب احقد على احد ولا اشيل بخاطري فيه رب ما يخلي احد بنتحاسب يوم القيامه وهاذي الناحيه هي الي مخليتني اوس وس مرررررررررررره

بس اقول ما قصرتو يـــــــــــــآآآآوخياتي الله يخليكم لعين ترجيكم قولو آآآآآآآآآآآمين

كلامك اللي ظلته باللون الأحمر ... ضروري تفسرين الأحلام عند شيخ ثقة وتشرحين له وضعك ممكن حالكم سببه أخوه الشيطان شاطر وبعض الرجال لا كروهوا ينسون دينهم

كلامك اللي ظللته باللون الأسود ما فهمته أخو زوجك قال ذا الكلام ؟؟؟
إذا قاله معناته حالكم سببه أخو زوجك ... ضروري تستشيرين شيخ وكوني قوية ومتقبله كلام الشيخ لأن ممكن أخو زوجك عامل عمل تفريق بينك وبين زوجك وممكن لا العلم عند الله لكن له تأثير كبير ع زوجك وزوجك يسمع كلامه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه