يعني مستحيل يتحقق هذا الحلم ?

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
701

& رابانزل &

معلومات & رابانزل &
يعني مستحيل يتحقق هذا الحلم ?
السلام عليكم من اسمي تعرفون عشقي للشعر الطويل وشرط يكون كثير وفيه لمعه ........انا من طفولتي وانا احلم بكذا ....شوفوا انا ماني خبلة واتمنى شعر يسحب لانه مستحيل لكن والله ابي شعر بطولي ..... آه يابنات والله اني ابكي احيانا اذا تمنيت كذا انا ابي شعري يطول يابنات .... طيب خلاص على الاقل للركبة بس للركبة ......تكفوون يابنات لاتجاملوني وقولو الحقيقة ..... هل فعلا تطويل الشعر مستحيل او ممكن للبعض دون البعض تكفوون ردوا ابي زيت يطول الشعر (زيت دابر املا- زيت الجدايل - زيت براشوت ) وش اختار ولا في انواع احلى ....؟؟؟

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
هههههه ضحكتيني حبيبتي الله يسعدك انتي مو متزوجة صح ! لانو عندك عقدة غير عن الرجال
انا مثلك صارلي 6سنين اركض ورا الخلطات والزيوت لكن بدون فايدة لكن هلأ وقعت على خلطة رهيبة مع انها صعبة شوي اول مرة انا احطها لشعري اثنين وخميس يعني اليوم لازم احطها اذا بدك نحط سوا
ا

اكيد ممكن يصير الشعر اللي متمنيته لكن لازم اول تراقبي اكلك لازم اكلك يكون مغذي ومتكامل ولو انو ما اعتقد يكون هيك عن نفسي تعبت مع فقدان الشهية لكن هلأ مع الخلطة انا اكل حبوب ابيتي كمكمل غذائي ووالله العظيم انا حطيت الخلطة على طول بالمرة الثانية اللي احطها شفت نتيجة واضحة شعري صار اكثف بشكل واضح وكنت من فرحتي بدي ادخل المنتدى واكتب عن الخلطة لكن قلت خليني اتريث شوي ومادام حدا سال ما راح اردك اذا بدك الخلطة راح اقولك عليها بشرط الالتزام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه