مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يطلب الرومانسيه برائحته المقرفه ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
390
اكتب اليكم مشكله احدى قريباتي و هي رائحه زوجها المقرفه ..

من شدة اذيتها من رائحته تردد علي مرارا و تكراراً تطلب مني الحل ..

حاولت مساعدتها دون جدوى فهو يكره نظافته الشخصيه .....حاولت معه الا ان وصل معها الوضع الى انها ادخلته
المسبح و نظفته .. و ردد قائلاً أنتي تجرحيني .. و كل مرة تفتح معه الموضوع بشكل فكاهي ... ويرد أنتي تجرحيني ..


و هي تتحمل أذى الرائحه .. بصمت مكره .. و هي مجبره على السكوت لانها ان تكلمت لاقت التطنيش منه و كأنها لاتتكلم عن شيء ..
 
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
390
أتمنى ما تخذلوني و الاقي الحل لمشكله قريبتي .. لانها متأذيه حييل منه ..
 
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
390
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

د.أم زايد

New member
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
82
تحاول تهديه أدوات التنظيف ...بروائح فواحة ...كأن تطلب منه الإستمتاع بحوض الحمام الذي تكون قد ملأت به هذه المواد المعطرة والزكية ...بتلاقي هالأشياء بكثرة في محلات بدي شوب

والله يوفقها ان شاءالله
 

رماني

New member
إنضم
19 مارس 2008
المشاركات
9,435
حبيبتي فيه وايد كريمات معطره للجسم وايد حللللللللوة لمن يبغي يطلع كحركه منها تقوله حات حبيبي احطلك من هلكريم ترى وايد حلو عشان ربعك يشمونك ويحسبونه عطر.
 
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
390
قلت لها ها الفكرة قبل .. بس قالت لي أنه ما يتنظف و لا حتى يفرك جسمه بليفه ..

ما في فايدة انها تحط له لا عطر و لا كريم ..
 
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
390
اهو كبير شوي مو من الشباب ها الايام..عرفتي يا رماني .. حاولت بعدة أساليب .. و حتى جاء يوم قالت له نحب ماتحبون و نكره ما تكرهون ..

و لا حياة لمن تنادي ..
 
إنضم
3 مارس 2008
المشاركات
79
الله يكون بعونها ..

والله ماعندي فكرة ان شاء الله البنات مايقصرون معاك ..
 

المنقبة

New member
إنضم
17 يونيو 2008
المشاركات
823
تقوله تعال اتروش انا وانتا وتسوي جو حلو في الحمام و تقوله تعال اسوي لك مساج و تحط له الكريمات يعني بطريقة عفوية ترى الراياييل ما يحبون الشئ ابالعصبية تتعبره كانه بيبي
 
إنضم
4 مايو 2008
المشاركات
4
:in_love:تحاول ان تساعد بالاستحمام مع استعمالهاالصابون المعطروالكريمات ذات الروائح الفواحه ، وتبين له ان اهتمامه بمظهره يأثر على علاقة بالاخرين .
 
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
500
لما يرجع من بره خليها تملا البانيو بالماء والصابون

وتقوله حبيبى خد شاور على ما احضر الغدا

وبعد ما يطلع تحطله برفان هى بايدها

وتمزح معه مثلا وتقولهه ذقنك طويلة كتير بدي اياه تكون ناعمة

وكمان لما يصحى نفس الشئ تحثه على الاستحمام وتقوله انا احب زوجى يخرج على سنجة عشرة وملابسه نظيفة ومتعطر ومتبخر
ولا الناس تقول زوجته مش مهتمة فيه؟؟؟

يعني كل شئ تاخده بمزح ومع الوقت هو بيتعود وهو راح يفرح باهتمامها بيه وما في داعى تجرحه هو بيفهم

المثل بيقول جوزك على ما تعوديه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى