يشتهي حيل لما اذلة

قلب جبار

معلومات قلب جبار
أنا معاك يا مناكير وردي وبصراحه الشي اللي يحبه ابدعي فيه وتفنني ولا تشيلين هم وذا شي عادي
الله يسعدك ويوفقك يا زهرة ما تذبل

hot pepper

معلومات hot pepper
مالك حل الا تذلينه سواء كان طبيعي بالنسبه لك او غير طبيعي

طالما هو كويس معك وطلب منك هالطلب وش المشكله ؟

معلومات ماهقيتها منك
بالعكس سوي الي يبيه (وبعدين يابنات ليش خليتو الرجال نفسيه)

تدرين وش تسوين (جيبي فلفل اسود وادهنيه بكراعينك)(بالشطوب) وقولي له تعال مصها علشان احس بالنعومه والحنان وبعدين اذا بدا يطاير من الحراره (قولي كل هاذا علشان اذلك وتستانس خخخخخخخ)
تفنني دامك عروس بكراى ماتلقين احد تذلينه هههههههههههه

وذا شفتيه فاضي قولي له ياليت تمص اصبعي احس انه فيه فصص
خخخخ

تقبلي مروري طلبتك بصدر رحب

لولو&

معلومات لولو&
ياشيخه ولا تعب ولا حاجه
هدول الرجال يريدلهم من يدلهم
بالله عليك نفدي اللي يريده ودليه دل لما هوا يكره نفسه
وفشي غل الحريم اللي مستعبدينهم ازواجهم ههههههههههههههههههههه

اميرة الفل

معلومات اميرة الفل
حا ولي تكونين مثل مايبغى.........واقراي عن هالشى عشاان تستفيدين وتمتعين زوجك
لكني ماادري هالشى صح ولا لا

كآرآميلآ

معلومات كآرآميلآ
عزيزتي هذا كلام ان شاء الله يفيدك في فهم شخصية زوجك

الشخصية المازوخية هي ارتباط اللذة الجنسية التي يستشعرها الشخص بما يعانيه من الم بدني ونفسي، الذي تفنن في وصف المواقف التي تتجلى فيها سطوة المرأة وقسوتها في الحب واستخدامها السوط في تعذيب من تحب و يصحب هذا الالم الجسمي عذاب نفسي وفي مجتمعاتنا الشرقية تظهر صورة الشخصية المازوخية لدى النساء خصوصاً بصورة المرأة المتسلطة التي تفرض سيطرتها الكاملة على الزوج وعلى الابناء وعلى من حولها حتى تلجأ احياناً الى ان تتفوه بالعديد من الالفاظ الخشنة والقاسية تجاه من تتعامل معه وتكون شخصية متسلطة
و في الممارسة الجنسية ان اشباع الشخصية الجنسي يكون مرتبطاً بالالم البدني الذي توقعه بالشريك(الطرف الآخر) ويظهر على صورة سلوك بدني مثل العض الشديد والقرص القاسي او ضغط يرتبط به الم جسدي او نفسي،
والالم النفسي هو اطلاق الالفاظ مع المحب او الشريك الجنسي بالاهانة والتحقير والاذلال ،ولاتصل الشخصيةالمازوخية الى قمة اللذة المتاحة للاشباع الكامل الا بعد ان تمارس كل تلك الطقوس الانحرافية ويصاحبها شد نفسي وتوتر وخيالات واسعة وتستحضر او يستحضر المازوخي مواقف وخيال به من صفات العنف والقسوة بمكان لكي يزيد الاستثارة ويساعد على اكتمال الفعل الجنسي.
يقول(د.علي كمال)الشخصيةالسادية-الطبيعيه- هي الاستسلام للالم وتقبله وربما السعي اليه وتطلبه. اما المازوخية فهي تقبل الالم كشرط للاثارة الجنسية ،والسادو مازوخية هي توفر التجربتين معاً في الفرد الواحد.

ان شاء الله اكون افدك والله اعلم اذا كانت هذه شخصية زوجك او لا

معلومات عيني على حمودي
هذي مازوخيه وهي نوع من الجنس يرغب به احد الطرفين ويحس بالمتعه فيه واستمتعي انتي معاه دام الحاله ما راح تطلع غرفة النوم
وخارج الغرفه كل شي طبيعي وفيه احترام متبادل ولا كأن شي صار بعدين انا اسمع حريم كثير يتمنون هالطريقه يحسون انهم المميزين عند ازواجهم ولا تخلين زوجك يهرب لغيرك علشان تعطيه اللي هو يبي
انا اعرف ناس وشخصيات بس بغرفه النوم يبون الطريقه هذي حتى انهم يطلبون من زوجاتهم يربطونهم بالسرير او يعضونهم او يشدون شعرهم عموما هم يلقون متعه بهالشي مافيها شي بحدود الحلال ((نساؤكم حرث لكم فاتو حرثكم انا شأتم وقدمو لانفسكم))

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه