يبيني غصب على ذمته

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

دودي لودي

معلومات دودي لودي
يبيني غصب على ذمته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بنت عمري 27 سنه واعاني من مشكله اتمنى انك تفيدوني بآرائكم..
عندي مشكلتين بالأحرى مو مشكله واحده..البدايه انا متزوجه وعندي ولد عمره سنتين..
مشكلتي الاولى,تزوجت من زوجي عن حب بعد سنتين تعارف..ملكنا سنه ثم عملنا عرس..اللي صار اني من بداية زواجي كنت مقتنعه اني احب زوجي ومستعده اضحي بأشياء كثيره في سبيل اسعاده..بما انه هو مايشتغل وجديد على البلد كنت انا اشتغل واصرف عليه وعلى نفسي وعلى اهله كمان..مع ذلك مابين بعينه وكان ينكد علي كل يوم بمشاكل تافهه..بعد اول سنه تركني وانا حامل ف ولده 7 شهور على اساس انه حاب يرفه عن نفسه شوي..بأختصار صارت بيننا مشاكل كثيره ومع ذلك كنت انا اللي متمسكه فيه..الين جا يوم صار اللي ماعمري توقعته..شغالتنا الحاليه اشتكت منه وقالت انه تحرش فيها..طبعا ماصدقتها الين اكتشفت انه تحرش في شغالتنا اللي قبلها كمان..وانه تحرش في وحده تقربلي بس هي قطعت علاقتها فيني بسبب هالشي..مع هذا كله ماصدقت وفضلت ادور على ادله تثبت انه تحرش فيهم..علما بأن خدامتنا القديمه والجديده مايفهمون على بعض وحده تتكلم عربي فقط والثانيه تتكلم انجليزي فقط..ومع العلم كمان بأنه ماتربطهم اي علاقه ببعض اذا قلنا انهم اتفقو على سبيل المثال..
وصار بعد كذا اني كشفته وهو يحاول يتحرش للمره الثانيه..ولما واجهته بالكلام هذاك انكر كل شي وحلف انه ماتحرش بولا وحده..طبعا ماصدقته وفورا طلبت الطلاق..الحين مر 3 شهور انا ماني متحملته ولا ابي اشوف وجهه لكنه هو مصر انه مايطلقني بحجة الولد وبحجة انه يحبني..تكفون شورو علي انا ماابي اهلي واهله يتدخلون وتصير غااغه وشوشره ودي كما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف.

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
اهلين فيك عزيزتي
اولا انتي اخطئتي من البدايه اي زواج يبنى على باطل طبيعي يهدم بسهوله وتذكري الخبيثات للخبيثون والطيبات للطيبون هل تظني ان زوجك طيب او خبيث علاقتكم قبل الزواج بنيت على الخباثه منك ومنه لانك استغفلتي اهلك وكذبتي عليهم وخنتي الامانه وسلمتي نفسك لرجل فقط لانك احببتيه واقولها بصراحه من خان الامانه وحادث فتاه ووهمها بالحب وتزوجها لديه خطط اكبر والذي يثبت لي انه استغلك الان انتي تصرفين عليه وعلى اهله وهذا سبب تمسكه بك ليس حبا فيك بل حبا في المصروف وهويستغلك
ثانيا قلتي انه تحرش بخادمات وحلف انه لم يتحرش باحد فماذا تتوقعين من رجل لم يخاف الله وتجرا وحادثك وجعلك تحبينه فقط ليستغلك والله العالم كيف كان يحادثك واضح انه مايحبك يستغلك ويستغل اموالك ربطك بالحمل لاجل ان تصرفي عليه طوال عمره
زواج منذ بدايته خطأ وتصرفك منذ بدايته خطأ استغفري ربك واخشى ان يكون ماحدث بك عقوبه من الله لانك حادثتيه بالسر وهوغيرمحرم لك العلاقات محرمه شرعا ويحاسب مرتكبها حتى وان غلفها بايطار الزواج
توبي لربك هذا ابتلاء لك بسبب انجرافك بالعاطفه لم تحسبي حساب انه من غيرجنسيتك لم تحسبي حساب ذريتك توبي من ذنبك الاول فقد يكون هذا بسبب ذنبك الماضي قبل الارتباط به واقطعي عنه المصروف. شرعا ملزوم هو بالنفقه وان رفض اتركيه ليعود لصوابه للاسف تزوجتي بذئب بشري باسم الحب وتوقعي الاسوء منه لان من لايخاف الله ويتحرش بالنساء لن يخاف الله فيك ولن يردعه احد حتى وان كان انتي دائما ننصح البنات بالزواج من رجل صالح يخاف الله فيها لاننا نعلم نهايه الزواج بعد علاقه محرمه تحملي نتيجه خطأك وواجهي الامر وكما ورطتي نفسك مع هذا الرجل الذي لايخاف الله اخرجي نفسك انصحك باستشاره مختص وخبير وسيوجهونك واتمنى ان تخبري امك بالحقيقه وواقعك معه ولدك لن يضيع واكررها لك مثلماتحرش بالخادمات توقعي ان يتحرش حتى في بناته مستقبلا اذا انجبتي منه بنات الخبيث خبيث مهما حاولتي اصلاحه وتبريره دائما الحلف
ولكن هل يصلي او يصوم اولا

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اسفة للفظ و لكن اختى هاالشخص ما يستحق لقب رجل فكيف يقبل على نفسه ان تصرفى عليه و على اهله .. انتى خيتى لا تريدى شماته من احد حتى لايقال اختيارك ..
خيتى كلنا نخطا و لكن الفطنة الا نستمر فى الخطأ لانه وقتها سيكون غباء و ليس خطأ النفس .
هو ملزم شرعا و قانونا و عرفا و كل شئ بالصرف عليكى و على ابنه ..
فماذا تنتظرى بعد سنتين و هو على حالة ..
اما موضوع التحرش فقد قالت لوحة خواطر فنان ما لا يوجد بعده كلام
ربى يسعدك

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اخيتي انت تحملتي مسؤولية المصروف وهذه اكبر المشاكل التي يقع بها الزوجين وهي ترضى بزوج عاطل بطال وتتحمل المسؤولية ثم ترفض الوضع وتطلب الانفصال ،زوجك كان يختلق المشاكل لاتفه الاسباب لانه يراك مصدر ضعفه كما يقال الذي فاتته الرجولة يسبقها بالوشم ،بالنسبة للخيانة اكيد سينكر هو هو يرى ان فعله عادي سلوك طبيعي غير مشين لانه لا يملك الرادع والوازع الديني الذي يبعده عن الحرام والخوف من المولى سبحانه وتعالى زوجك مستمسك بك لانه يدرك انه لن يجد من تعيله وتتحمل المسؤولية ولانه يحتفظ لك ببعض الفضل الذي كان منك سابقا بسبب تعاملك الجيد معه واهله رغم عوزه ،فتمسكه بك ليس عن حب لانه لو كان كذلك لما خان ولو بالهاتف لان الخيانة مهما تعددت اساليبها تبقى خيانة
ابحثي عن حلول تعلق قلبه بالله حتى يقلع عن الحرام
فكري في بناء اسرة وتربية طفل واسعي ولا تستسلمي بسهولة
ثقفي نفسك واستزيدي حتى تحاوريه وتناقشيه بذكاء وحكمة لا بالعاطفة
الله يسعدك ويصلح حالك اخيتي

العنوود1

معلومات العنوود1
الله يكون بعونك ويفرج همك هو المشكلةأخطائتي من بالبداية بطريقة زواجك منه ومو من جنسيتك. وغير كذا عندك طفل. لو تكلمين مختص أفضل.

دودي لودي

معلومات دودي لودي
السلام عليكم حبيبتي(لوحه خواطر فنان)..مشكوره كثير على ردك وأهتمامك بالموضوع لكن عندي ملاحظه على كلامك..انا قلت ان زوجي جديد على البلد مو معناها انه من غير جنسيه..احنا من نفس الجنسيه انا مقيمه بالسعوديه وهو كان مقيم في قطر..
ثاني شي في بيننا قرابه مع ذلك هذا لا يبرر واقع اني تعرفت عليه..هو يصلي مرات ومرات لا..والصيام طبعا نوووم الين وقت الأفطار..انا تبت وبأذن الله اثبت على توبتي وانشالله الله يفكني منه ويكتبلي نصيب احسن..مشكووره كثيير اسعدتيني

دودي لودي

معلومات دودي لودي
حبيباتي تسلمولي كثيير وكلكم على راسي والله..الله يثبتنا جميعا على الحق ويسدد خطانا جميعا..ما انا الا بشر وكل البشر خطًائون وخير الخطًاؤون التوابون..لكم جزيل الشكر

منطق صادق

معلومات منطق صادق
مزاجه يجي على اي شي يتحرك خدامة او غيرها
احمدي ربك كشفه لك قبل ما ينقلك امراض

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
السلام عليكم حبيبتي(لوحه خواطر فنان)..مشكوره كثير على ردك وأهتمامك بالموضوع لكن عندي ملاحظه على كلامك..انا قلت ان زوجي جديد على البلد مو معناها انه من غير جنسيه..احنا من نفس الجنسيه انا مقيمه بالسعوديه وهو كان مقيم في قطر..
ثاني شي في بيننا قرابه مع ذلك هذا لا يبرر واقع اني تعرفت عليه..هو يصلي مرات ومرات لا..والصيام طبعا نوووم الين وقت الأفطار..انا تبت وبأذن الله اثبت على توبتي وانشالله الله يفكني منه ويكتبلي نصيب احسن..مشكووره كثيير اسعدتيني
وعليكم السلام لما قلتي انه جديد على البلد توقعته مختلف عنك في الجنسيه وبما انه كان بقطر معناها متعود على السفور ورؤيه النساء انتي عندك ادله ضده اهمها انه يتحرش بالخادمات ولاينفق عليك شيء ولايصلي احيانآ وهذا بحد ذاته اكبر سبب للانفصال ولكن كونك اخطئتي معناه ان لاتكرري نفس الخطأ توبي لله وسلمي نفسك لله والحمدلله انك انجبتي ولد لأن الولد شايل عيبه بعكس البنت

زوزو اليمن

معلومات زوزو اليمن
الله يكون بعونك حبيبتي شكلك طيوبة وعلى نياتك
ماتستاهلين اللي يصيرمعك . ولكن بالنسبة للتحرش
يمكن انتي السبب اشبعي زوجك جنسيا او بمعنى ادق
احلبيه جنسياً وصدقيني ما راح يلتفت لغيرك ولو بنظرة .

معلومات سحابة مطر 21
حبيبتي ربي يفرج همك .... انصحك بالطلاق انتي لسه صغيره وما عندك الا ولد واحد .... اعرف واحده قريبتي ظلت تصبر مع زوجها عشر سنوات وهو ولا واحنا نقول لها وتطلقي تطلقي وهي ولا راضيه خايفه من كلمة مطلقة .... المهم هي تطلقت وبنت نفسها من جديد تطلقت بعمر 27 وخلصت دراستها ودرست معاهد وطاعت امها وخدمتها والصراحه ان الكل خدمتها اثرت بمجتمعها وبعدها بدو الخطاب يجو لها اللي كبير ومريش واللي مزوج واخواتها ينصحوها تتزوج بحكم انها مطلقه ....ولكن قريبتي ذي اصرت انها ما بتتزوج الا شاب ومتدين تعيش حياتها معه من البداية ... ومرت الايام مع وبعد سنة ونص تقدم لها شاب عمره 33 اكبر منها بشوي ومطلق ومعه بنت وولد وحالته المادية صعبه بس انسان الكل يشهد بدينه واخلاقه .... تزوجتها وربي عوضها تحكي لنا انها ما كانت متزوجه اصلا زوجها الثاني فرفوش ومتدين ووسيم ماشاء الله وعياله حبوببين وهي تحبهم .... الحمد الللى عوضها حتى لحظات الحاجه المادبة يرجعوها ضحك لان قلوبهم سالية ويحبو بعض ....

انصحك ب الطلاق لان في صفات واحد يصبر عليها وتتعدل وفي صفات ما تضيعي عمرك في امل انه يتعدل .... ربي يوفقك ويكتب لك الخير ... وألدعاء هو النجاة

دودي لودي

معلومات دودي لودي
الله يكون بعونك حبيبتي شكلك طيوبة وعلى نياتك
ماتستاهلين اللي يصيرمعك . ولكن بالنسبة للتحرش
يمكن انتي السبب اشبعي زوجك جنسيا او بمعنى ادق
احلبيه جنسياً وصدقيني ما راح يلتفت لغيرك ولو بنظرة .
تسلميلي ويسلملي مرورك حبيبتي بس انا والله ماكنت مقصره معاهفي اي شي مع انه مايصرف علي لكن عمري ماحسسته بهالشي بالعكس كنت اهتم في نفسي اكثر..
لو اني كنت مقصره كان عذرته وماكان انقهرت..وانا الحمدلله ماامدح نفسي لكن كل الناس تشهد بجمالي الخارجي والداخلي..صدق اللي قال ان الرجال عينهم فارغه

دودي لودي

معلومات دودي لودي
حبيبتي ربي يفرج همك .... انصحك بالطلاق انتي لسه صغيره وما عندك الا ولد واحد .... اعرف واحده قريبتي ظلت تصبر مع زوجها عشر سنوات وهو ولا واحنا نقول لها وتطلقي تطلقي وهي ولا راضيه خايفه من كلمة مطلقة .... المهم هي تطلقت وبنت نفسها من جديد تطلقت بعمر 27 وخلصت دراستها ودرست معاهد وطاعت امها وخدمتها والصراحه ان الكل خدمتها اثرت بمجتمعها وبعدها بدو الخطاب يجو لها اللي كبير ومريش واللي مزوج واخواتها ينصحوها تتزوج بحكم انها مطلقه ....ولكن قريبتي ذي اصرت انها ما بتتزوج الا شاب ومتدين تعيش حياتها معه من البداية ... ومرت الايام مع وبعد سنة ونص تقدم لها شاب عمره 33 اكبر منها بشوي ومطلق ومعه بنت وولد وحالته المادية صعبه بس انسان الكل يشهد بدينه واخلاقه .... تزوجتها وربي عوضها تحكي لنا انها ما كانت متزوجه اصلا زوجها الثاني فرفوش ومتدين ووسيم ماشاء الله وعياله حبوببين وهي تحبهم .... الحمد الللى عوضها حتى لحظات الحاجه المادبة يرجعوها ضحك لان قلوبهم سالية ويحبو بعض ....

انصحك ب الطلاق لان في صفات واحد يصبر عليها وتتعدل وفي صفات ما تضيعي عمرك في امل انه يتعدل .... ربي يوفقك ويكتب لك الخير ... وألدعاء هو النجاة

مشكووره حبيبتي عالنصيحه انا وين كنت عنكم من زمان او وينكم من زمان عني ماشالله عليكم ينشد فيكم الظهر
لو ادري كان من زمان جيتكم بس هذا هو النصيب اني اتعرف عليكم الحين..
صدق حبيتكم وحبيت كل اللي تفاعلو معي ونصحوني..الله يوفقكم جميع

شفاء ورحمة

معلومات شفاء ورحمة
أختي الغالية لازم توقفي وقفة حازمة معه وتوقفيه عند حده قولي له انو اذا بدك اكمل معك انو تتوب لله وتروح تشتغل وتشيل البيت ومصروف اهلك ولا نتطلق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه