يا [you] هذا الموضوع مخصص للإجابة على إستفساراتكم وحل مشاكلكن قدر الإمكان ؟

المستبدة 1983

Active member
معلومات المستبدة 1983
أنا عندي صورة عطر قديم من 14 سنه ودي أعرف اسمه وشركته وهل مايزال موجود بالأسواق وين ممكن ألاقيه بالرياض
حبيبتي هدا العطر اسمه اورجانزا من جيفنشي

معلومات عودة الوادي
هلا بنات بس حابه اعرف كيف اشوف الصور الي في المواضيع عليها x
وان حطين اظهار الصوره ماتطلع ايش الحل وشكرا

معلومات الساعه الرمليه
مساء الخير أنا عندي مشكله أتمنى اللي عندها حل تسعفني
أنا الحمد لله بشرتي صافيه ولونها فاتح ومشدوده وأعرف أضبط المكياج وخبيره في رسم ظلال العيون والكحل وتنسيق الألوان بس مشكلتي أن بشرتي جااافه وما أعرف ايش كريم الأساس والبودره المناسبه لها لأني لما أخلص مكياجي يكون حلو بس البودره تخلي وجهي شاحب كأني مريضه :no:ولما أوصل للمناسبه تكون صارت مثل الدقيق على وجهي ايش كريم الأساس والبودره المناسبه لبشرتي ...:c018:

إشطه

معلومات إشطه
كيفكم صبايا أنا عرس أختي بهذا الشهر ومش عارفه ايش هي الموضه بالآكسسورات الشعر
والتسريحات لأني حابه أسوي شعري كيرلي بلييييز تساعدوني لأني ودي أكون تووووب
ومشكورين...

معلومات عسووولة المدينة
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبااااح الورد والفل
مشكووورة
ممكن اسأل عن شيء
ماهي نوع الحشوة الحواجب اللي يسوها بالمشاغل
ومن فين اجيبها وماهي نوعها
يعطيك العافيه

أحلى غرور

معلومات أحلى غرور
تشكرات ع الموضوع الحلو

انا اخاف استعمل كريم اساس ( أخاف يأثر ع بشرتي سلبا ) لذلك استخدم كريم دوف + بودرة

ايش رايكم ؟؟

ايضا بغيت أسأل عن الروج
اش احلى أنواع الروج بحيث يكون طبيعي ومرطب للشفايف وما يسبب تشققها ؟؟ لأني ما احب الجلوس اللي يكون ملمسه لزج اتضايق منه

عطرالفل

معلومات عطرالفل
ابغى علاج للحروق استخدمت ابوفاس ولافادواستخدمت مرهم ميبوولاراح ساعدني الله يجزاكن خير

fragrant roses

معلومات fragrant roses
شعري كان ناعم وشكله روعة ونتيجة تكرار الصبغة اصبح جاف وهايش كيف اعالجه بحيث يرجع مثل الاول

بامبى

معلومات بامبى
استفسارى عن الرائحه فى الاونه الاخيره بالرغم من انى استحم كل يوم مرتين على الاقل و استخدم مزيل العرق و العطور الفرنسيه و احيانا استخدم المسك الا انى كثيرا ما اجد رائحه كريهه من جسدى ومن الابط و خصوصا الايمن و فى الاندروير ولا اشتكى من اى التهابات و الحمد لله فى المنطقه الحساسه و رائحه ملابسى لا يثبت بها عطرى فيحل محلها تلك الرائحه المنفره من جسدى فهل اجد عندكم حل وهل احد يعرف السبب؟

حبة البركه

معلومات حبة البركه
مشكلتي بشرتي اريدها تكون نظره ومشرقه
لازم تهتمين بها بشكل يومي وبشكل اسبوعي وبشكل شهري كمان
ايش نوع بشرتك؟؟
لان الاهتمام اليومي يعتمد بالدرجه الاولى والاساسيه على نوع البشره
وكذلك الاهتمام الاسبوعي صحيح انه عباره عن اقنعه لكن كل بشره لها مايناسبها
اما الاهتمام الشهري فهو عباره عن بخار للبشره

حبة البركه

معلومات حبة البركه
استفسارى عن الرائحه فى الاونه الاخيره بالرغم من انى استحم كل يوم مرتين على الاقل و استخدم مزيل العرق و العطور الفرنسيه و احيانا استخدم المسك الا انى كثيرا ما اجد رائحه كريهه من جسدى ومن الابط و خصوصا الايمن و فى الاندروير ولا اشتكى من اى التهابات و الحمد لله فى المنطقه الحساسه و رائحه ملابسى لا يثبت بها عطرى فيحل محلها تلك الرائحه المنفره من جسدى فهل اجد عندكم حل وهل احد يعرف السبب؟
اذا كنت تلاحظين ان الرائحه تكون من جانب اكثر من جانب او انها من جانب واحد فقط كالايمن فقط فاحتمال ان يكون بسبب خلل هرموني..والله اعلم
1- حافظ على أن تكون منطقة الجلد وخاصة الإبط عند المصابين بتعرق جافة قدر الإمكان.

2- غسل الابط على الأقل مرتين يومياً بصابون مبيد الجراثيم. 3- حلق شعر الإبط بانتظام لمنع تراكم البكتريا والعرق على الشعر.
4جفف قدميك جيدا بعد الاستحمام حيث أن الكائنات الدقيقة تنتعش في الفراغات الرطبة بين اصابع القدمين استخدم بودرة قدم لتساعد على امتصاص العرق. مع اختيار الحذاء والجوارب المصنوعة من مواد طبيعية . وعدم ارتداء نفس الحذاء يومين متتابعين إذا كان لديك مشكلة عرق القدم.ارتدِ الجوارب المناسبة ، الجوارب المصنوعة من القطن او الصوف تساعد على جعل قدميك جافتين لانه يمتص الرطوبة .مع تغير الجوارب مرة او مرتين وجفف قدميك جيدا من وقت لآخر .
5-- غير نظامك الغذائي اذا كانت المأكولات او المشروبات تسبب لك عرقا اكثر من المعتاد او تجعل عرقك ذا رائحة ،فكر في التخلص من مشروبات الكافين من غذائك وكذلك الاطعمة ذات الروائح النفاذة مثل الثوم والبصل.
6- خلع الملابس المبللة بالعرق فوراً.
7- استخدام مزيل عرق موضعي.
8- علاج بعض الأمراض الجلدية المتزامنة مثل التسميط intertrigo والمذح erythrasma وداء الشعرة الإبطي.
9- إزالة الشعر بواسطة الليزر أو الضوء.

حبة البركه

معلومات حبة البركه
شعري كان ناعم وشكله روعة ونتيجة تكرار الصبغة اصبح جاف وهايش كيف اعالجه بحيث يرجع مثل الاول
2م ك زيت دوار الشمس -2م ك اكليل الجبل -1م زيت الزيتون
تخلط جميع المقادير مع بعض ثم اجعليها دافئه قليلا ادهني الشعر كاملا مع تاكد من وصول الزيت لفروة الراس يلف الشعر بمنشفه دافئه يغسل الشعر بعد ساعتين ممكن عمله مرتين في الشهر

حبة البركه

معلومات حبة البركه
الهالات السوداء علاجها النوم بدري+الخيار بس داومي عليه
اما بالنسبه لالوان اللي حوالين رقبتك ((ترمس (اسم عشبه)+فول فاصوليا)م ص من منتجات الزبادي يخلط ويفرد على الرقبه والوجه بشكل قناع لمده ساعه ويغسل بالماء 3مرات في الاسبوع

حبة البركه

معلومات حبة البركه
السلام عليكم بنات ودي اشتري كريم اساس وما اعرف ماركة حلوة الي تعرف تساعدني مع العلم ان بشرتي حنطية شاكره لكم
اسمه برجوا فيه منه درجات والله اعلم بس بااستعمله ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه