يا خبيرات.....ويا زوجات الشرقي الشمالي ادخلووووو

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات nana الجزائر
يا خبيرات.....ويا زوجات الشرقي الشمالي ادخلووووو
يا خبيرات ويا زوجات الشرقي الشمالي
الرجل الشرقي الشمالي ايش لون الشعر اللي يحبه
وستايل الملابس بالبيت
عجزت افهم زوجي
لانه من النوع الصامت ....لا يمدح ولا يذم

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
الشرقي الشمالي يحب الاكتحال ،السواك ،الشعر الاسود والوجه الطبيعي الملابس الانثوية الجذابه
احيانا احس نفسي اشبه جدتي كثيييير ههههه
لان الشرقي يحب الاصالة وانا دائما اتعلم شغلات العجائز حتى ارضيه بمعنى اخر ارجعه للاصاله والتراث الذي يحبه في قالب عصري والله ذكرتيني بأشياء مضحكة حينما كنت البس القصير واحط الاحمر واخضر ووو وهو يقول وش عاملة بنفسك رايحة حفلة تنكر
الليلة لي بعدها اكتحل واحني ايدي ورجلي والبس فستان عادي لكن جميل يقول الله الله شو ها الجمال
اضحك واقول ااااااه البارح كان عمري عشرين عشرين ،واليوم بالثمانين الثمانين

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
ضحكتني يا ضحى كلامك صحيح ولكن الشرقي الجنوبي متمسك أكثر بالاصالة والتقاليد أكثر من الشرقي الشمالي ؛؛وكذلك ألبيئة والوسط وكيف تربى والذوق العام يلي تربى به
أول حاجات تبهر الشرقي هي ثقتك بنفسك ..قبل أي لون أو قصة أو لبس

يحب الحناء ..تكون موشومة و خفيفة يحب لون البني أو الأسود الطبيعي للشعر وأي لون أخر تعمليه يحتاج فترة يتقبلوا عليكي ولازم يعطيك طلة طبيعية لانه يكره المصطنع والمبهرج

يموت في الكحل ..ويحب الأحمر في الشفايف و لكن بدون مبالغة
أعتقد إنه يحب الساتر الشفاف مثل الدانتيل أكثر من العري الواضح
هذا في كل الأيام بالطبع ولكن لازم نوع من التغير لابعاد الروتين

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
الشرقي الشمالي يحب الاكتحال ،السواك ،الشعر الاسود والوجه الطبيعي الملابس الانثوية الجذابه
احيانا احس نفسي اشبه جدتي كثيييير ههههه
لان الشرقي يحب الاصالة وانا دائما اتعلم شغلات العجائز حتى ارضيه بمعنى اخر ارجعه للاصاله والتراث الذي يحبه في قالب عصري والله ذكرتيني بأشياء مضحكة حينما كنت البس القصير واحط الاحمر واخضر ووو وهو يقول وش عاملة بنفسك رايحة حفلة تنكر
الليلة لي بعدها اكتحل واحني ايدي ورجلي والبس فستان عادي لكن جميل يقول الله الله شو ها الجمال
اضحك واقول ااااااه البارح كان عمري عشرين عشرين ،واليوم بالثمانين الثمانين
نعم صدقتي أختي ضحى أماني الشرقي الشمالي يحب اللبس الطويل في البيت......

و السراويل الضيقة "فيزو" و خاصة اللون النمر مع قميص ضيق........

المهم دائما تكون الزوجة منوعة و لا تثبت في شيء واحد .........

يحب الشعر المتسشور مطلوق و الكحل و أحمر شفاه ليس لماع كثيرا المهم تكوني على طبيعتك.....

و كل زوج مهما كان شرقي و ما يحب ...فمنهم من يحب المايك آب الكثير و منهم من يحب القليل كل زوجة أدرى بزوجها......

معلومات nana الجزائر
ضحكتني يا ضحى كلامك صحيح ولكن الشرقي الجنوبي متمسك أكثر بالاصالة والتقاليد أكثر من الشرقي الشمالي ؛؛وكذلك ألبيئة والوسط وكيف تربى والذوق العام يلي تربى به
أول حاجات تبهر الشرقي هي ثقتك بنفسك ..قبل أي لون أو قصة أو لبس

يحب الحناء ..تكون موشومة و خفيفة يحب لون البني أو الأسود الطبيعي للشعر وأي لون أخر تعمليه يحتاج فترة يتقبلوا عليكي ولازم يعطيك طلة طبيعية لانه يكره المصطنع والمبهرج

يموت في الكحل ..ويحب الأحمر في الشفايف و لكن بدون مبالغة
أعتقد إنه يحب الساتر الشفاف مثل الدانتيل أكثر من العري الواضح
هذا في كل الأيام بالطبع ولكن لازم نوع من التغير لابعاد الروتين
انا زووووجي يكره الحناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء خخخخخخخخخخخ حتى يوم زواجي قال لا تحطيها ولو حطيتيها راح ارجعك بيت اهلك وكان جدي في كلامه
مرة زارنا ببيتنا واحنا مملكين وشاف امي واختي حاطين حنة برجولهم وكنت انا مو حاطة لكن لابسة جوارب....اول ما طلعت ماما واختي قال : انزعي الجواارب فووورا الحين فورا قلت : ليش...قالي : قلت يلااا خلصينا ...لما نزعت ..قال: الحمد لله كنت مفكرك حطيتي حنة هههههههههه

معلومات nana الجزائر
نعم صدقتي أختي ضحى أماني الشرقي الشمالي يحب اللبس الطويل في البيت......

و السراويل الضيقة "فيزو" و خاصة اللون النمر مع قميص ضيق........

المهم دائما تكون الزوجة منوعة و لا تثبت في شيء واحد .........

يحب الشعر المتسشور مطلوق و الكحل و أحمر شفاه ليس لماع كثيرا المهم تكوني على طبيعتك.....

و كل زوج مهما كان شرقي و ما يحب ...فمنهم من يحب المايك آب الكثير و منهم من يحب القليل كل زوجة أدرى بزوجها......

انا زوجي ما يحب الفوندايشن خخخخخخخخخخ يقولي : واش هاذ الغبرة اللي تديروها خخخخخخخخخ.......يحب الايلاينور...والماسكارا...وصدقتي يحب الروج الخفيف اللي لون الشفايف...حتى مرات يقولي احط الشفاف

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
موضوع حلوو..
صحيح يحب الشعر الاسود الطويل..
والملابس يحب الطويله الضاغطه والي تفصل الجسم والصدر يكون بارز تطير له عقله..
انا احس التنويع مطلوب يعني تلبسين جينز اصغر من مقاسك ويبرز المؤخره و تنورة قصيره فوق الركبه تخليه يرووح فيها..
ويحب البودره الخفيفه والقلوس الهادي والكحل والبلشر الخفيف ومايحب الاي شدو يحسك كنك مهرج..لوووول

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه