يا استشاريات زوجي مدمن

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
3K

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
يا استشاريات زوجي مدمن
ابي دكتوره تساعدني احس اني ضايعه بنات انقذوني مااحصل بينكم استشاريه نفسيه القصه ومافيها اني من تزوجت انسان اهله ماديتهم ممتازه ويصرفون عليه مجتمعهم بدائي جدا طبعا الصرف بحدود مره زين ودايم الفقر حلفينا لاطلعات لا لبس صرت اخجل دايما محفظتي فاضيه شي يذبح مزعج ممل كل هذا لا يهم عند المصائب الثانيه من تزوجته كان مدمن كحول تعبت صراع ست سنوات الى ان تركها طيب بتقولون ليش صبرتي كان يحبني جدا ويخاف جدا اتركه طول هالفتره رغم هالبلاوي معي24ساعه اكل شرب نوم حتى وهو يسوي هالحاجات بالخفيه وانا معه فالبيت طيب اين المشكله بعد تركه هالاشياء لفترة سنتين رجع للألعن وقع في البانقو والكبتاقون ااااااه فالبدايه مافهمت سنه اشوف جسم ذبلان عيون حمراء لكن لم افهم وكان يوم فقط فالاسبوع وماحسيت بالموضوع طبعا كنت اشعر بوجود شيء وجلسنا في صرااااع بعدها صار بمد يده وطبعا مايبي اشكك فيه تعبت رحت لاهلي شهرين ورجعت بنفسي ولا عبرني بس قلت بيتي اهم ورجعت عشان الاولاد طبعا من رجعت ينام برا بالحوش الخارجي وكنت اسال ليه كان يتعذر بوجود الاولاد والازعاج طبعا حاسه فيه شيء سكت بدا مفعول هالبلاوي ضرب تهديد شكوك شيء قاتل ميت طبعا شفتها وحلف واقسم مو له بس بالتلميح قال بيتركها ويتوب فعلا تركها فتره شهر وطبعا ماراح اوصف كيف الوضع رائع اب وزوج وحبيب ورجعنا لوضعنا24 مع بعض بعدها فجأه قلب صار يتهرب يتحجج يبي يجلس وحيد باي عذر هنا فهمت لاحقت ولاحقت لقيت حاجات انكرررر والطامه رجعت من مناسبه لقيته يرتجف وضع عجيب وحصلت كل شي مرتب عالطاوله جمعته وسكت من بكره جا وكانه يوم عرسي يراضي ويلحق ويترجى طبعا كاي زوجه وعود وحلف عالمصحف الشريف ما يتعاطى اي شي منها ولا اشد وتخلصنا منها معا بعدها كم يوم جميل ورجع للوحده والتمرد وقلت الادب والعيون الحمراء السؤال الحين متمرد سويت كل شي اجذبه طبعا ملتزمه رائعه الجمال لدرجه اتوقع السبب حسد الناس جسم دلال له ولاولاده الجميع يسأل كيف مربيه اولادك وكيف الادب ولا طلعات ولاخرجات ولي شهر اقرا سورة البقره استغفر واقوم الليل طبعا مافوت صلاة في حياتي من نفسي احب العباده ودايما استغفر اتنازل عن كل شي بس هنا تعبت هومصر انه شريف ومصر عالانطواء والجلسه وحيدا دايما بأعذار واهيه اصبح تارك للصلاة فاسق بمعنى الكلمه بتقولين تقربي مايشوف شي مني كنه معمم يبي الفكه وبس مايهمه ابعد ازعل عادي جدا يتهرب مني باي طريقه انا فعلا مابي مواساه ابي احد يمشيني صح في انتظاركم

معلومات نوافذ الأمل
الله المستعان

الله يشفي زوجك من الادمان
وأسال الله لك الراحة و الامان و الاستقرار في حياتك
الدينية و الدنيوية

حاولي فيه يتعالج في مستشفى الامل اذا كنت من اهل السعودية
او احد من اهلة يودية للمستشفى لانة لازم العلاج في المستشفى بالعقاقير
اذا كان له فترة يستخدم هالاشياء

و اولا و اخيرا يا اختي ألزمي الدعاء الدعاء ادعي الله يهديه و يردة اليه ردا جميلا
وتصدقي باي شي لو من اكل بيتك اللي تسوينة لو على الطيور و القطط
ففي كل كبد رطبة صدقة .. حديث الرسول صلى الله عليه و سلم .
( داوو مرضاكم بالصدقة )

أسال الله لك التوفيق

معلومات تألمت .. فتعلمت
اختي اظن لازم تغيرين مكان سكنك ومدينتك اذا امكن لان المروجين بيلاحقونه اذا تاب وبيرجعونه ولازم يتعالج عند دكتور وكلمي احد من اهله سرا يساعدك عليه
ربي معاك

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
شكرا جزيلا للجميع ماقصرتو الحمدلله ماقصرت ادعي واتصدق وعارفه انه بيفرجها الله بس طبع الانسان العجله الله يصبرني على ما ابتلاني السالفه يبي لها قناعه والرجال دايم ضعيف عندالملذات ابيكم تدعون له واتمنى وحده فاهمه في الاستشارات الزوجيه توجهني وشكرا

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
ماقصرت وجلسنا وتناقشنا الف والفين مره مشكلته ينكر ويكذب ويقول انا حلفت لك اني تركتها وخلاص انتهينا من هالموضوع ولكن للاسف اللي اشوفه شي ثاني كرهته وانعزلت موقادره حتى اطالع فيه مع اولادي وسجادتي وادعي وعندي يقين ان ربي بيفرجها وان شاء الله ابشركم عن قريب

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
كارهته موت اخلاقه صايره زفت لايطاق وموقادره اعامله زين ولا اعطيه حقه على فكره ولا هامه ابدا اهم شي اصد عنه وبس

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
يالله تعبت من وضعي كل يوم امسك معاه شي طفشت ويكذبني اناالتزمت كثير واصلي ليل نهار وادعي ربي بس ماادري ليش جالس يصير لي كذا ودي اتطلق وافكر في عيالي الف سؤال يدور في راسي اللي عندها تجارب لاتبخل علي هل في امل يتغير وضعي المشكله هدفه ابعد عنه واتركه في حاله وبس وباي ثمن ولايبي من الا هالشي طيب ماذا افعل تعبت اتركه في حاله وربي يتولاه طيب هل في امل عيالي يتربون صح في هالاوضاع ياربي ماادري ماهوالحل

No0ona222

معلومات No0ona222
اسال الله العظيم انه يسخر زوجظ لكي ويرده لكي ردا جميل ويحنن قلبه عليكي وعلى عياله الدعاء حبيبتي والاستغفار اكثري منه وربي يعينك ويصبرك

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
اخواتي ماخليت شي ونعم بالله بس وين العله فيه هل فيه امل ترجع حياتي والا انا جالسه اضيع وقتي عالفاضي

شووواقه .

معلومات شووواقه .

ربي يكون ف عونك ويصبرك
صراحه ما عندي فكره
بس ما حبيت اطلع بدون ما اشارك حتى لو دعوه

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
انا احساسي زوجي مستحيل يرجع ولا ابي اعطي نفسي امل ويطلع سراب لازم احاول ارتب وضعي واشوف لي دخل جيد واعيش حياتي مع اولادي واحاول اطلع من هالبيت في اقرب فرصه ليش اضيع عمري مع واحد مانفع نفسه بينفعني انا لاوالله الحياة بنعيشها مره واناالحمدلله كفيت ووفيت ومابقى طريقه ماجربتها بس الشيطان سيطر عليه خلاص هو اختار هالحياة يعيشها لوحده ليش اخرب حياتي وهوماحس بقيمة تضحيتي انافعلا اليوم غير حسيته رافض رافض التغير بالمره انا انتظر الدوره تخلص وباستخير اكثر من مره والله يكتب اللي فيه الخير فعلا حبيبي مات ولازم اقتنع ان الميت عمره ماراح يرجع عمره ماراح يرجع والحمدلله على كل حال من الاحوال اتمنى تدعون لي وتشجعوني وحسبي الله ونعم الوكيل

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
اختي انوثه مغربيه وغيرها انصحوني ماذا افعل هل قراري صح طابت نفسي منه

معلومات ربي بك أستعين
يا أختي كان الله في عونك ألاحظ من كلامك
العجله في استجابة الدعاء
لا يا اختي اصبري ثم اصبري ثم اصبري
واحسني الظن بالله
وسطي حكم من أهله وحكم من اهلك
ويكون شرطك الوحيد في البقاء معه
انه يذهب يتعالج في المستشفى
طيب انتي فكري فيها صح وبذكاء
اذا تركيته هل لديك مسكن خاص لاولادك
ترى اليوم محد يتحمل احد
هل لك دخل تصرفين منه
اذا كان لك سكن ودخل أبعدي نفسك واولادك
عنه من غير طلاق واستمري بالاستغفار وصلاة
الليل ترى ربك ما يترك احد دعا وبكى على
بابه
يارب انك تفرجها عليها انت اعلم بحالها
وتهدي زوجها وتبعد عنه اولاد الحرام
يارب ان قلب زوجها بيدك تقلبه كيف تشاء
ثبت قلبه علف دينك

Wadkkmc

معلومات Wadkkmc
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي صاحبه المشكله انا للأسف نفس وضعك بالظبط سجلت بالمنتدى عشان ارد عليك كأنك تتكلمين عن وضعي مع زوجي اول شي بديت معه تركته خمس شهور واهلي وقفوا معي ع الطلاق لكن ماقدرت ابعد عنه لأن رغم وضعه الا اني احبه وقلت لازم اوقف معه ويتعالج يترك شهر وينتكس وبعد جهد جهيد يرجع ويصير اجمل اب وافضل زوج وبعدين ينتكس كلمت استشاري وقالي لازم يغير البيئه خليته يغير رقم جواله وغيرنا الشقه وسجلته بنادي وتشافى تماما ثم رجع بأرادته
طبعا منكر تماما ويقول اني اتبلى عليه طيب وضعي حاليا صابره ومحتسبه لأن بنتي جدا متعلقه فيه وهو بعالم اخر /
صحيح نفذت كل محاولاتي معه لكن املي برب العالمين كبير واسأل الله له ولجميع ضال المسلمين الهدايه
امور كثير بحياتي تعطلت بسبه ادمانه وضياع ماله ع الحرام
الحل المناسب للمدمن العلاج وياليت اهله يتعاونون معك ع علاجه بما انك لازلتي زوجته لا تتركينه اعتبريه مريض حتى لو انكر لا تفكرين كيف تبعدين فكري بطريقه للعلاج او كلمي احد المشايخ يتعرف عليه ويغير بيئته اصدقاء السؤ لو بعد عنهم يترك الأدمان بس لا تستسلمين والله يااختي المؤمن مبتلى وادري انك فاهمه واعيه بس لا تيأسين والله يفرح قلبي وقلبك بتوبه ازواجنا وثابتهم ع الحق

معلومات فوفو التركية
ازا عندك دخل الك خدي الاولاد واتركيه وقبلها امني على احد يعالجه او ياخذو يعالجه او عالجتيه على نفقتك ومتل ماقالوا خطر يضل مع االاطفال تحركي واتصرفي يبعد ماتستخيري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه