يا احلى وأروع أميرات ..لا تبخلون بردودكم....

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

همسة حزن

معلومات همسة حزن
يا احلى وأروع أميرات ..لا تبخلون بردودكم....
أهلاً بكل الأميرات....
عندي استشاره إذا ممكن اتساعدوني يا أخوات......انا أدوام الصبح وبدأت من فتره أكل دراستي لأنه هي كان طموحي من فتره....وطبعاً عندي ولدين وحالي مثل أي موظفه أحتاج لوجود خدامه في البيت.....لكن اتخيلوا انا أرد من الدوام وأيلس في البيت ساعتين وأروح الكليه...وأتركها في البيت مع أطفالي وطبعاً زوجي من النوع اللي ما يحب يطلع من البيت وايد.....فبصراحه مو عارفه شو أسوي ما ابييه يظل ابروحه معاها في البيت ؟؟؟؟؟ومحتاره؟؟؟؟تعرفون الشيطان وسوالفه؟؟ما يخلي حد في حاله؟؟مع العلم إنه في الظاهر خدامتي ممتازه والحمدلله أتحب عيالي وتهتم فيهم...لكن يا كثر سوالف هالأيام....والله لدرجه إني ساعات أحمد ربي ألف مره عليها ....لكن مهما كان الواحد لازم ياخذ إحتياطه ,,,وللأسف صعبه إني كل يوم أشيل عيالي وأدوديهم عند أهل زوجي....أحيانا أوديهم...بس ايام المدرسه لازم يكونون في البيت؟؟وأحياناً اطلب من زوجي يوديهم ويقول لي ...خليهم بالبيت أحسن.....شو تنصحوني أسوي؟؟؟؟؟

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي ما اجتمع اثنين الا كان الشيطان ثالثهما
اختي الغاليه كانت لدى والدي خدامه اندنيسية قمه في الطيبة والاخلاق العاليه تقوم الليل وتقراء القران
لكن اللذي حدث والدي سفرها لانهم وجدوا لديها هاتف متحرك وكانت بعد نوم الجميع تخرج مع الشباب
فشو رايكم ؟؟؟؟
الخادمات ما منهم امان
والثانيه خادمة جيران اهلي
كان تقول لخادمة اهلي عرفيني على شقيقي الصغير اللذي كان في الصف الثالث الاعدادي تخيلي
مهما كانت الخادمه ملاك لا تثقي بها ابدااا
اختي بما انك تعملين لماذا ترغبين باكمال تعليمك ؟؟؟
انا لا اريد ان احبطك لكن هذا واقع حياتك فهي مملوءة بالكثير
بالاطفال والعمل والزوج وكل يحتاج منك المراعاه والاهتمام
فان كنت تعملين وتدرسين فانتي لا تتواجدين في المنزل ولا تتواجدين لاطفالك
ولا لزوجك ؟؟؟؟
كما لا ارغب في اخافتك
احد اقاربي كانت زوجته تدرس ونظام عمله يحتم عليه النزول في فتراة مختلفه عن فترات نزولها حتى انهم لم يكونوا يرون بعضهم سوى لمدة يومين او ثلاثة في الشهر ؟؟؟
هل تعلمين ماذا حدث تزوج خالي بعد اقل من ثلاث سنوات زواج و احضر الثانيه
فانتبهي لنفسك اختي ولا تشتتي نفسك كثيرا
انا لا ارغب باحباطك و الحد من طموحك
لكن ايضا لم تعودي فتاه صغيرة بدون اللتزامات بدون اللتزامات
وان كان ولا بد من دراستك فعليك باخذ الشغاله في الفتره المسائية لاحد اقرباءك
لا تتركيها مع زوجك

والثقافه ليست فقط بالدراسه هناك سبل كثيره لتثقيف النفس

همسة حزن

معلومات همسة حزن
مشكوره إختي الغاليه حكاوينا ما قصرتي....وفرحت كثيراً عندما رأيت ردك.....وبصراحه إنتي عندك حق لكن....انا بديت المشوار..... يمكن أضطر اوقف بسبب هالمشكله ... مع العلم إنه هالشيء راح يحزني؟؟.....وجزاك الله خيراً

معلومات غرشوب رعبوب
اختي لا تبنين مستقبلك العلمي على حساب دمار بيتك وضياع زوجك وعيالك !!!

انا مابغي احبطك بس الانسان دايما له اولويات وادوار رئيسيه خلق من اجلها ووجد عشانها انتي شوفي دورك كأم وزوجه وربة بيت وموظفه محاسبه على كل هالادوار امام ربك ثم المجتمع هل تقومين بكل هالادوار المطلوبة منك على اكمل وجه ومب مقصره ؟؟؟ انا حاسه فيك لان ظروفي مثل ظروفك ونفسي اكمل تعليمي او اندمج بأنشطه مختلفه بس اختي من وين لنا وقت ؟؟؟ وظيفه زوج عيال بيت خدامه ومجتمع ومجاملات طيب متى حتى نفضى لانفسنا ؟؟؟ وفوق هذا رغبه في نيل درجه علميه اكبر ؟؟ يمكن تنجحين وتنالين هالدرجه بس ممكن يكون على حساب اشياء اساسيه ثانيه

نجاحنا كامهات وزوجات وربات منزل هي اكبر شهادة نعتز بها اللحين اللي يدير باله ومتابع اربع وعشرين ساعه مايسلم من المشاكل والخيانات ومشاكل الخدامات سواء مع الابناء او علاقات برا او داخل المنزل فما بالك باللي ماعنده وقت اصلا يتابع كل شي ؟؟؟

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
ماشاء الله الأخوات ماقصرو معاك .........وخاصه ردالأخت حكاوينا

ياليت يااختي تاخذين بردودهم...........ولا تبنين شىء على حساب دمار شىء اساسي

موفقه ان شاء الله

همسة حزن

معلومات همسة حزن
مشكورين حبيباتي.....والله ما قصرتوا ....وكلامكم سليم.....
بس تبون الصراحه قلبي يعورني إني ما بكمل......؟؟؟؟؟وكان نفسي اكمل دراستي وخاصه....إنه عندي بس الثانويه .....لكن....الله يعوضني خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه