ياليت تساعدوني بكريم الاساس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
559

نجودنجد

معلومات نجودنجد
ياليت تساعدوني بكريم الاساس
السلام عليكم
كيف الحال يا بنات انا داخله هنا اتمنى تساعدوني
انا عندي مشكله اني الى الان لم اجد كريم اساس مناسب لبشرتي انا بشرتي حساسه وجافه وفيها مسام وبعض الخطوط البسيطه ولما احط كريم الاساس تبان المسام ويطلع شكل بشرتي مو حلو ان في الثلاثين من عمري اتمنى القى كريم اساس يعطيني بشره مخمليه خاليه من العيوب ياليت تساعدوني واكون شاكره لكم

dainty333

معلومات dainty333
حبيت اخبرك...انا حاليا استخدم...كريم اساس على شكل بخاخ..من كريستيان ديووور جناااااااااان ....وهو جديد توه السنه نازل...بس قبل ما احطه....ارطب بشرتي....بكريم...واحط...عليه شيء اسمه base>>>من شانل....خفيف كثير....وبعدين احط كريم الاساس اللي خبرتك عنه...,ودوم يسألوني..اذا حاطه كريم اساس واقول ايه يقولون ابدا ولا كأنك.............اتمنى انك تجربينه...وعلى فكره بشرتي دهنيه........

نجودنجد

معلومات نجودنجد
حبيت اخبرك...انا حاليا استخدم...كريم اساس على شكل بخاخ..من كريستيان ديووور جناااااااااان ....وهو جديد توه السنه نازل...بس قبل ما احطه....ارطب بشرتي....بكريم...واحط...عليه شيء اسمه base>>>من شانل....خفيف كثير....وبعدين احط كريم الاساس اللي خبرتك عنه...,ودوم يسألوني..اذا حاطه كريم اساس واقول ايه يقولون ابدا ولا كأنك.............اتمنى انك تجربينه...وعلى فكره بشرتي دهنيه........
مشكوره على ردك
بس انا بشرتي جافه وبنفس الوقت حساسه ماادري اذا يناسبني او لا

معلومات دانة البحار
السلام عليكم عزيزتي..عشان بشرتك جافة يبغالك كريم اساس فيه اساس دهني او مائي..
انا انصحك ببعض الكريمات اللي انا جربتهم و حسيت انهم يغطون عيوب الوجه بالكامل لانهم دسمين شوي..
1- mac:moisture blend
2-mac:studio fix
3-helena rubenstien
4- giorgio armani:designer
بصراحه هذيل احلى انواع بالنسبة لي و انشا الله لك بعد
تحياتي تقبلي مروري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه