يالله نستفيد من خبرات بعض

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
892

Gomar

معلومات Gomar
يالله نستفيد من خبرات بعض
مرحبا صبايا بدي اسالكم سوال وهالسوال لكل وحدة متزوجة
شو اكثر شي عملتي بحياتك الزوجية وحسيتي انو احسن شي عملتيه .. مثلا من اول يوم زواج عودتي انو اهلك خط احمر هاذ عسبيل المثال لحتى تفهمو سوال

واسوء شي عملتيه ولو يرجع فيكي الزمن ما بتعيديه ابد .. مثلا عودتيه يتطاول عليكي بطريقة او باخرى

شو نصائحك لوحدة متزوجة جديد

يالله كل وحدة تعطيني جواب لسوالين ونصيحة خلينا نستفيد من خبرات بعض

سيده الخان

معلومات سيده الخان
ابنك على ماتربيه وزوجك على ماتعوديه.

لاتضعي زوجك مقياس لي فشل او نجاح حياتك الزوجيه

القافله تسير ولا مكان للماضي

Gomar

معلومات Gomar
اكتر شي بندم عليه مرات اني كنت استغلي بعض الاشياء على نفسي فصرت احسو هو بعد يستغليها علي

معلومات نبراس الهداية
أكثر شئ أندم عليه .... هو إني لم أستقل عنه ماديا منذ البداية وساعدته في دفع ديونه وقلت احنا واحد بس للأسف أكتشفت أنه هو ما أقدر هالشي وصار يستغلني ولو بشكل غير مباشر والحين أحاول إني أغير هالشئ وأنسحب من بعض الأمور بس للأسف هو يشوفه بخل وأنانية مع إنه هو الا وصلني لكذا لأني ما أصرت أثق فيه زي زمان..
وبعد كنت محسسته أنه كل شئ بحياتي وإني من غيره ما راح أقدر أستمر ويمكن هالشعور فعلا كان داخلي بس الحين الحمدلله أحس صارت عندي ثقة في نفسي أكثر صحيح وجوده مهم بس الأكيد أن الحياة ممكن بدونه تستمر وأتوقع أنه اكيد هو وصله هالشعور....

الشئ الا ما بندم عليه إني من البداية أعتبرت أهله مثل أهلي وعاملتهم ع هالأساس وهم الحمدلله يقدروني ويحترموني كثير ..
وبعد إن أسرار بيتي ما تطلع لا لأهلي ولا لأهله عشان كذا مكانته ما أهتزت عند أهلي أبدا وأهله يشوفني عاقلة ورزينة والحمدلله.....

fotfota

معلومات fotfota
افضل شي عميلتو فزواجي اني اضفت زوجي لحياتي وما خليتو كل حياتي..
واسوأ شي لما نتزاعل كنت ابطل احكي معو بعكسو هو..بس الحمد لله تغيرت كتييير وحياتي حلوة وهادية الحمد لله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه