ياريت تقرو قصتي وتساعدوني

احصائياتى
الردود
78
المشاهدات
8K

نور الطويل

معلومات نور الطويل
ياريت تقرو قصتي وتساعدوني
السلام عليكم
انا راح اكتب قصتي بالتفصيل
خطيبي شمالي غربي ومرات احس ان هو شمالي شرقي ومرات احسه متطرف لان عنده النقاش ممنوع وهو ابن عمتي وانا من مدينة وهو من مدينة ثانية ..انا من كنت ف سن المراهقة وماعرفت الحب الا لما شفته ظليت 10سنوات احبه من طرف واحد ومع ان كبرت ودخلت للجامعة وتخرجت ويتقدمولي عرسان وانا ارفض ع امل ان بيوم ربي يجمعنا ويكون من نصيبي ..وفعلا بعد 10سنوات وفي نهاية 2016بالصدفة شفت له ايميل وراسلته اطمن عليه وع اهله ..ومن هنا ابتدت حكيتنا ظلينا نتكلم عن طريق الايميل وهو عجبتو شخصيتي وطلب رقمي ..وصرنا نتواصل عن طريق الجوال..وكل يوم ايبنلي اعجابه ..وشويه شويه لحد ما عرف ان انا كنت احبه من فترة طويلة وان كنت اقول لو مش هو زوجي ما ابي اتزوج ابد ..
وبصراحة من اول ما هو عرف هالشي ومعاملته صارت كلها حب وحنان ..وبعدها بكم يوم قالي انا راح يخطبني من اهلي بس يبي شوية وقت عشان عنده اشغال ..وظلينا نتواصل مع بعض عن طريق الجوال وكل يوم بنرسم احلامنا مع بعضنا..وطول هالفترة كل مرة يلغي شي ف شخصيتي..اقطعي علاقتك بصحباتك ..وبعدها لا مافي مشى للاقارب وحجته كانت ان كثرة التواصل مع الاقارب والاصحاب بتخرب علاقتنا ونحن مانحب كلام الناس ولا نسمح للناس يدخلو فينا..وبعدها قالي غيري رقمك وماتعطيه لاحد نهائي ..وبعدها خطبني من اهلي..وظلينا فترة 8شهور خطبة اهل وهو كل مرة ايغير ويلغي شي بشخصيتي وانا من باب الحب وان هو ديما يقولي انا خايف عليك وع مصلحتك ..وبعدها حسيت ان هو ابتدي يهمل فيا ويتحجج بالشغل ويفوت اسبوعين مايتصل فيني وانا بتصل وببعث مسجات وهو مطنشني.. لمدة ثلاث شهور لحد ما اجى اليوم يلي زارنا ف بيتنا وطلب من بابا يلي هو خاله ان انسوي (
ملكة) وسوينا الملكة ولان هو من مدينة ثانية كان بيقيم بالفندق بس بابا قاله كيف تقيم ف الفندق وبيت خالك موجود .. المهم بعد الملكة ظل اسبوعين مقيم ف بيتنا وتعرفت عليه عن قرب اكثر وكانو احلي اسبوعين ..بعدها رجع ع بيتهم وبعد ثلاث اسابيع اجاه شغل بمدينتنا رجع وظل مقيم عندنا ..ومن هون ابتدت المشاكل ديما ينتقدني ع اتفه الاسباب ومرات يكون يضحك معي ومرات ينقلب انسان ثاني..ومهما سويت مهما عملت ع ابسط شي يتعصب ويغلط وايطلعني انا الغلطانة .. وف رمضان نفس الشي رجع للشغل وظل عندنا ..وبوقت السحور كنت اسمعه يتكلم مع بنت كانت تشتغل عنده ويحكيلها ع مشروع راح يفتحو وانا ما بيجيبلي سيرة للموضوع نهائي لا ع شغل ولا ع ايراداته من شغله..انا قلتله البنت الغريبة بتحكيلها اسرار شغلك لكن انا بتقولي مو من حقك تسألي ع شغلي..المهم كبر الموضوع بيني وبينه وسمع بيه ماما وبابا ..وظلينا اسبوعين متزاعلين ومع ان هو يلي كبر الموضوع بس انا ظليت وراه حتي ارضيه..وقبل لا يرجع ع بيته بثلاث ايام رجع يضحك ويمزح معي لعند اليوم يلي سافر فيه قبل لا يطلع باس ع راسي.. وبعد مارجع صار مايتكلم معي ..وانا اتصل ومافي رد منه نهائي الاسبوع يلي فات اكتشفت ان هو مازال شايل بقلبه ع خلافنا يلي صار من شهر ..المهم انا حسيت ان لازم اطنشه وصارلي 5ايام لا اتصلت ولا بعثت مسجات واول مرة من يوم ماعرفته اطنشه ..وللعلم المفروض عرسنا بعد رمضان ع طول بس هو آجله بحكم عنده اشغال مع ان احس انه ماعنده حجة .. ومرات يبخل علي بدون سبب وايقولي انابختبرك

انا سردت قصتي وابي مساعدتكم وبالاخص يلي عندها خبرة ف الانماط تقولي شو اسوي بالتفصيل واي شي جديد ادخل واقوله لها عشان توصلني معاه لبر الامان قبل ما ادخل انا وياه ف حياة زوجية ونكون ف بيت واحد

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
بعيدا عن الأنماط لابد أن نرجع للخلف قليلا لنعرف اصل المشكله.كنت صغيره دون خبره فالمجال ليس مجال لوم ولكن لنعرف السبب الاصلي فيك نحن فيه ونصلحه.اختلاطك به رغم أنه قريبك خطأ وحظيثك معه بالساعات الطوال محرم شرعا .خطأ واشارت ناعمه الهاشمي أن الاختلاط فقبل الزواج يقلل من مساحه الحب بعده ذلك بسبب الذنب السابق غاليتي علاج ذلك وقد مر الزمن الاستغفار والتوبة والندم . طيب م الخطأ التالي يا حبيبتي كنت له ككتاب مفتوح وحطيت له كل شئ وانك كنت تحبينه فأصبح يعرف مبتداك ومنتهاك ويحفظك عن ظهر قلب .وأنه مهما فعل بك فانت ملكه وربما تاني مرحله فيزهدك الي جانب أنه فعلا وجد دلائل علي ترضيتك إياه كلما غضب .والشمالي كما اخبرناك من قبل لا يحب المراه المحاضره له التي أهله كرامتها يحب الملكه المتوجه. وأغلب الظن أنه شرقي لأنه كثير النقد فتحتاجين أن تقراي عن الشرقي .وانت اصلا كنت بدأت في تغيير اسلوبك معه فتابعي مع اخواتك هنا و اطلبي مزيدا من النصائح في كل خطوه جديده وخففي من تعلق قلبك به لأن في ذلك ذلك لقلبك ستعيشين تطلبين رضاه فقط ولو ع حساب كرامتك وربما القديم بقيه شخصيتك أما إذا تعلقت بالله فستشعرين براحه. وسكينه وسيسخر الله تعالي قلبه لك.الدعااااااااء والاستغفار وتابعي مع خبيرات الأنماط ههنا

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
انا ارى انك صرت بالنسبة اليه مملة هل تعلمين لماذا ليس لديك شيئ من شخصيتك هو صقل شخصيته كل مايحب وما يكره فيك انت وفي النهاية هو اكيد لن يعجب بشخصيتك
كنت اخبرتك قصة لي وكان من المفروض انك فهمت من هو الشمالي
اسهل واصعب حل لك انسلخي عنه
واضح انك موجوعة من فراقه وهو اكيد يعلم انك لن تتركيه وستتصلين به
اكثر شخص يحبك ويعرف مصلحتك هو انت فقط فكري بعقلك واتركي قلبك يشعر ويحس فقط
وفقك الله اتمنى فهمتيني

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

حبيبتي سبق وقلنا لك طنشية وطلعيه من حياتك الين يرجع لحاله ..

فتحتي 3 مواضيع وكلها على نفس القصة ..الموضوع يحتاج صبر ...لازم تتعلمي الصبر وتتعلمي من هالتجربه انه ممكن يرميك على اتفه سبب ..لذلك هالفترة عودي نفسك الاستقلال كيف تحمي مشاعرك ..
حبيبتي انتي اعطيتيه فوق حجمه..مصيرة يرجع
وهذي اخر مرة تعتذري على غلطة غيرك..

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

شوفي الرابط الي رسلته لك وقراي المواضيع الي فيه راح تفيدك جدا..واساسا هالفترة المفروض تقطعي علاقتك فيه علشان تقدري تخرجي بشخصيه جديدة وتبداي معاه من جديد بتعاملك وشخصيتك..

انسي الي فات كله وفكري بحياتكم القادمه ومن خلال كلامك حسيت انك عرفتي الاخطاء الي سويتيها..
لذلك حاولي ترجعي نور الشخصية المميزة الملفتة..

نور الطويل

معلومات نور الطويل

شوفي الرابط الي رسلته لك وقراي المواضيع الي فيه راح تفيدك جدا..واساسا هالفترة المفروض تقطعي علاقتك فيه علشان تقدري تخرجي بشخصيه جديدة وتبداي معاه من جديد بتعاملك وشخصيتك..

انسي الي فات كله وفكري بحياتكم القادمه ومن خلال كلامك حسيت انك عرفتي الاخطاء الي سويتيها..
لذلك حاولي ترجعي نور الشخصية المميزة الملفتة..
والله انا من اول يوم دخلت هالمنتدي وانا بطبق كل كلامكم ..وبحاول اظهر بشخصية جديدة بس انا لما نزلت اليوم القصة من جديد وسردتها بكل تفاصيلها ابي منكم توجوهو تصرفاتي كيف تكون معاه من جديد ما ابي ارجع الشخصية الضعيفة يلي تعود عليها عارفة اني كثرت الكلام بس انا مللت من شخصيتي القديمة وابي ارجعها اقوي من قبل ..والله ابي اطبق كل النصايح لان ماعندي لا اخت ولا احد ينصحني

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

شوفي حبيبتي لما يرجع لاتوريه لهفتك عليه..
عامليه مثل ما تعاملين وحدة لزقة و مو طايقتها??

يعني لاتردي من اول اتصال او اول مسج يرسله..
لما تكلمينه عدي من الواحد للعشرة حتى تردي على سؤاله اذا سالك كيفك؟؟قولي الحمدلله واسكتي خليه هو يفتح معاك مواضيع بالبدايه راح يغلق السماعه على طول..لكن لما بيشوفك صامدة راح يبدا يرغي ويسولف سوالف يمكن مالها داعي ..انتي كوني مستمعه وردي كلمات بسيطة ..حلو ..ان شاء الله.وكذا..
وبالمسجات نفس الحاله فقط اساليه عن حاله وخلاص..

لظا يزوركم بيني له انك مشغوله ولا تطلعين له ..

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
دايما انتو يالبنات تعملوا نفس الأخطاء بدافع الرومانسية البطيخة ههههههههه سبحان الله نفس السيناريو حبني و حبيته و بعدها يبدا شوي شوي يعزلك عن العالم و يبرمجك من جديد على السيستم بتاعه و لما يمل منك يصير ينزعج من اتصالاتك و يعمل مشكلة من لا شيء و هكذا لين ما خلاص يتفركش على الموضوع ....

بس انتي الحمدلله عندك وقت تغيري نفسك و تلخبطي له اوراقه من جديد ....

اول شي تعمليه ما تتصلي ابدا و لا تراقبي الواتس اب تشوفينه متى دخل و متى خرج لو تقفليه هالخاصية احسن .. و ثاني حاجة ترجعي تتواصلي مع صحباتك و قرابتك و تروحي عندهم عشان تغيري جووو و تعدلي مزاجك و ثالث حاجة اذا رجع كلمك اختصري معااه الكلام و اذا بغى يجيلكم طلعي له حجة من تحت الارض المهم ما يجي البيت .... رابعا اعرفي نمطه زين و اقري عنه الظاهر زوجك شمالي غربي و قصتك ذكرتني بقصة ام بسمة نفس الشي عمل معاها زوجها و قص لها جناحتها و لما ألغى شخصيتها راح يركض ورا وحدة ثانية ...انصحك تقري قصتها
...

نور الطويل

معلومات نور الطويل
​راح اكملك لما افضى
تمام يا قلبي وانا والله راح اطبق كل الكلام يلي تقولونه لان كلمتني امه وقالتلي اتصل عليك قلتلها لا قالتلي وانتي ماحاولتي تتصلي قلتلها انا مشغولة بدروس حفظ القرآن هالايام ..طبعا امه هيا عمتي وبتعاملني مو بنت اخوها كأني بنتها وديما هيا بصفي ضده ..قالتلي انا عارفة ان ابني طبعه عنيد ولو انت ما تواصلتي معاه ماراح يتواصل ..بس انا ماراح اغير قناعتي لان الحمدالله اول مرة ما اضعف ولا اشتاق واحس ف نفسيتي ابتدت تتغير

نور الطويل

معلومات نور الطويل
دايما انتو يالبنات تعملوا نفس الأخطاء بدافع الرومانسية البطيخة ههههههههه سبحان الله نفس السيناريو حبني و حبيته و بعدها يبدا شوي شوي يعزلك عن العالم و يبرمجك من جديد على السيستم بتاعه و لما يمل منك يصير ينزعج من اتصالاتك و يعمل مشكلة من لا شيء و هكذا لين ما خلاص يتفركش على الموضوع ....

اول شي تعمليه ما تتصلي ابدا و لا تراقبي الواتس اب تشوفينه متى دخل و متى خرج لو تقفليه هالخاصية احسن .. و ثاني حاجة ترجعي تتواصلي مع صحباتك و قرابتك و تروحي عندهم عشان تغيري جووو و تعدلي مزاجك و ثالث حاجة اذا رجع كلمك اختصري معااه الكلام و اذا بغى يجيلكم طلعي له حجة من تحت الارض المهم ما يجي البيت .... رابعا اعرفي نمطه زين و اقري عنه الظاهر زوجك شمالي غربي و قصتك ذكرتني بقصة ام بسمة نفس الشي عمل معاها زوجها و قص لها جناحتها و لما ألغى شخصيتها راح يركض ورا وحدة ثانية ...انصحك تقري قصتها
...
راح اقراها واطبق كل النصايح يلي فيها لان والله عندي قابلية ان اتغير ابي اصير اقوي من قبل

معلومات أنوثه طاغية

...
ام بسمه قصتها في المنتدى ؟!

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme

عندي سؤال جاوبني عليه بكل صراحة وبعدها راح أجاوبك ،،
هل عندك استعداد 1بالمئة تبطلي زواجك منه لو تأكدي ان حياتك معاه ماراح تكون مثل طموحك ؟؟

او مستحيل تبطلي رغم كل شي راح تكملي لانك تحبيه ومستحيل تعيشي من دونو؟؟

نور الطويل

معلومات نور الطويل

عندي سؤال جاوبني عليه بكل صراحة وبعدها راح أجاوبك ،،
هل عندك استعداد 1بالمئة تبطلي زواجك منه لو تأكدي ان حياتك معاه ماراح تكون مثل طموحك ؟؟

او مستحيل تبطلي رغم كل شي راح تكملي لانك تحبيه ومستحيل تعيشي من دونو؟؟
اي عندي استعداد اتركه لان من اول ما دخلت المنتدي واول مرة افكر بعقلي وبالاخص لما قريت ع دورة كوني ملكة والله حسيت حالي ظلمت نفسي وانا السبب ف كل يلي انا فيه

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
دايما انتو يالبنات تعملوا نفس الأخطاء بدافع الرومانسية البطيخة ههههههههه سبحان الله ...
?????
يونيك ضحكتيني من قلبي
اشتقت لخفة دمك لا طولي علينا الغيبة كثير بحبك
???
بطيخة الرومانسية اين تباع

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
ﭑسټيرﭑ;9194778 قال:
?????
يونيك ضحكتيني من قلبي
اشتقت لخفة دمك لا طولي علينا الغيبة كثير بحبك
???
بطيخة الرومانسية اين تباع
الله يخليكي حبيبتي استيرا ❤?

الرومانسية البطيخة موجودة لكن للاسف لا احد يريدها هالايام و لا صارت تتناسب مع زماننا الاغبر ههههههه

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
الله يخليكي حبيبتي استيرا â‌¤ًںŒ¹

الرومانسية البطيخة موجودة لكن للاسف لا احد يريدها هالايام و لا صارت تتناسب مع زماننا الاغبر ههههههه

انتو الشرقيين ابداااع .. والله كنت رومانسية للمليون .. بس الشرقي خلها بطيخة ??

حتى كنت ابكي ع مشهد رومانسي .. هلا صرت ما بتابع الا الرعب وغصبا عني ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه