ياحريم ياحلوات ياقشطات تعالو ابيكم ضروري ??

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K

احبگ ربي ..

معلومات احبگ ربي ..
ياحريم ياحلوات ياقشطات تعالو ابيكم ضروري ??
سلام كيفك الحلوين شوفو انا هذيك البنت اللي كانت تبي تتطلق والله يجيني شي فجاءه يخليني اخرب كل شي وجزاكم الله خير كثير بس ابيكم بحاجتن تساعدوني بها >> يحول اخلصلي انتي وراسك ذا
انا اعرف بس ودي بافكاركم انا صارلي اسبوع استخدم تحاميل وبتجيني الدوره وحابه اغير روتين شوي لاني مليت اصلا بعد ماولدت مانبسطت ولاسويت شي لان سويت عمليه وتوها خلصت وسكرت الحمدلله فودي اغير روتين شموع كذا بس ودي تعلموني تعطوني افكاركم يلا ياعمري انتظركم اي صح قولولي شسوي وايش البس وهل احط شموع وكذا وش اسوي مالي غيركم امي ماتعرف اصلا استحي مستحيل اقولها وخواتي مايسون شي كذا شموع وكذا فانتو خواتي واكيد ماتبخلون علي وتعرفون حارمته اسبوعين ونص او اكثر بنات ترا انا وجهي طفووولي مرررا وشعري نهايه ظهري وجسمي رويان ?? مابقى شي ماعلمتكت المهم انتظركم ??????

ألغاز

معلومات ألغاز
حبيبتي موفقة
ما عنديش افكار ... بس ما حبيت أغادر صفحتك بدون ما أدعي لك ربنا يهديكم لبعض ويهدي سرك

RSF2022

معلومات RSF2022
موفقه \\\

الله يوفقك ويسعدك

وإن شاء الله تنبسطين وتستانسين

ما عندي أفكار بس أنتي قولي لنا وش سويتي بالتفصيل خلينا نستفيد من تجربتك

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
مايبيلها شيء اشتري ورد أحمر مجففه انثري علي السرير اشتري شموع بس انتبهي وانتي تستخدميها والأفضل تكون شموع اللي تجي بكاسات زجاج نفس مالوت ايكيا فواحه بعطر وأأمن تحطيها في أماكن في الغرفه لو قدرتي غيري مفرش السرير ل مفرش جديد اصبغي شعرك اذا كان يلوق لك البسي وتعطري وعليكي بالمسك بأماكن النبض سوي له جلسة مساج في البدايه ثم التكملة والباقي معروف**
بالتوفيق**

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
انا ما عندي افكار لاني مو رومنسية **
و بما اني واقعية رايحة اعطيك شوية نصاىح**
اولا اهتمي بنعومة جسمك انا عن نفسي استعمل الملح و زيت الزيتون**
لكل جسمي تخلي الجسم ناعم كالاطفال الصغار**
و استعمل كذلك المسك مع ماء الورد للمنطقة الحساسة**
واتمنى البنات يفيدوك اكثر**

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
كيفك حبيبتي انا راح اعطيكي افكار انا مجربتها وزوجي يموت بحركاتي خليكي بسيطة لا شموع ولا خرابيط انصحك تكتبي بالروج الاحمر على المرايات لان زوجي لما اعمله هاي الحركة ما يحب اني اشيل الكتابة تاني يوم ولما حكيت فكرتي لسلفتي بعيد الحب زوجها جن عليها **وثاني فكرة المساج السكسي والله لا يبوس رجليكي عشان تعيديها وثالثا اول ما يدخل قوليله عاملتلك مفاجئة تعال اوريك وربطيله عيونه وتفنني بالمساج وبعدين كملي لحالك لانه لما يكون مغمض يكون مركز اكثر **ادخلي موضوع امل 123(كوني انت القائدة مرة واحدة ..........)رابعا الرقص وما ادراك ما الرقص تفنني وحطي موضوع عشان نعرف شو صار لا تنسي تخبرينا ...اذا في شي مو واضح راسليني الخاص عشان افهمك من الالف للياء ......موفقة

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
كيفك حبيبتي انا راح اعطيكي افكار انا مجربتها وزوجي يموت بحركاتي خليكي بسيطة لا شموع ولا خرابيط انصحك تكتبي بالروج الاحمر على المرايات لان زوجي لما اعمله هاي الحركة ما يحب اني اشيل الكتابة تاني يوم ولما حكيت فكرتي لسلفتي بعيد الحب زوجها جن عليها **وثاني فكرة المساج السكسي والله لا يبوس رجليكي عشان تعيديها وثالثا اول ما يدخل قوليله عاملتلك مفاجئة تعال اوريك وربطيله عيونه وتفنني بالمساج وبعدين كملي لحالك لانه لما يكون مغمض يكون مركز اكثر **ادخلي موضوع امل 123(كوني انت القائدة مرة واحدة ..........)رابعا الرقص وما ادراك ما الرقص تفنني وحطي موضوع عشان نعرف شو صار لا تنسي تخبرينا ...اذا في شي مو واضح راسليني الخاص عشان افهمك من الالف للياء ......موفقة
لك انتي طلعتي داهية ههههه ماشاالله عليك

nareen

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات nareen
مساج سكسى ؟ ازاى ؟

nareen

معلومات nareen
ممكن تشرحى لنا المساج السكس ازاى ؟

nareen

معلومات nareen
كيف تشرح المساج السكسي..**
هي لمحت وانتي وشطارتك..**
يعنى مساج للعضو الذكرى ولا لاجزاء ثانية من الجسم معاه
و ازاى اقدر امسج حاجة صغيرة زى دى

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
يعنى مساج للعضو الذكرى ولا لاجزاء ثانية من الجسم معاه
و ازاى اقدر امسج حاجة صغيرة زى دى
هههههه والله ضحكتيني هو مساج كامل وتقدري تشوفيه بالخطوات في قوقل عشان لي بدهم يستفيدو والعضو يا اختي مش مهم حاجة صغيرة ولا كبيرة المهم كيف تتحركي ومن وين تبدي عشان توصليه للجنون وشي ثاني سموه مساج سكسي عشان فيه حركات تجي معو تقدري تعمليهم بدون ما يشك زوجك انك متعلمتها من شي حدا وتزيد في اثارته بشكل رهيب من جهة اخرى مثل الجلوس على المؤخرة كنتيجة للتعب وصعوبة التدليك ومثال اخر هو طريقة تدليك المؤخرة بحد ذاتها تخليه يترجاك ترحميه**

تنويه :انا لا احتمل ذنب اي وحدة تدخل عالافلام الاباحية اللي راح تنزل مع الموضوع بدافع التعلم واسعاد الزوج السعادة بيد الله وها نحن نسعى لنتعلم بما يرضي الله عز وجل ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق**

nareen

معلومات nareen
تسلمى حبيبتى

احبگ ربي ..

معلومات احبگ ربي ..
حبيبتي موفقة
ما عنديش افكار ... بس ما حبيت أغادر صفحتك بدون ما أدعي لك ربنا يهديكم لبعض ويهدي سرك
بعد قلبي مشكوره وربي يسعدك ويهديك ويصلح لك زوجك امين يارب اجمعين

احبگ ربي ..

معلومات احبگ ربي ..
موفقه \\\

الله يوفقك ويسعدك

وإن شاء الله تنبسطين وتستانسين

ما عندي أفكار بس أنتي قولي لنا وش سويتي بالتفصيل خلينا نستفيد من تجربتك

اممم امين تسلمين قلبوشي انتي ان شاء الله امزل موضوع واقولكم ايش سويت

احبگ ربي ..

معلومات احبگ ربي ..
كل اللي ردو لبا قلوبكم وخصوصا رومنسيه ياحلوك انتي وكلامك وقريت موضوعك كوني قائده من زمان وعجبني وراح اطبقه واختي ريمه مشكوره ع النصايح وريلاس اذا مو غلطانه ليش تسرقين نصايحي ههههه امزح فدوتك مشكورين وراح اقولكم ايش سويت ذيك الليله احبكم

أمل 123

معلومات أمل 123
سوي مساج للجسم كامل
وركزي على المناطق الحساسة باليد والفم واللسان

nareen

معلومات nareen
سوي مساج للجسم كامل
وركزي على المناطق الحساسة باليد والفم واللسان
فعلا المساج له مفعول سحرى بيخلى الجسم يسترخى
بس الخوف لحجات تانية تسترخى معاه ههههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه