يابلقيسات انيروا دربي

احصائياتى
الردود
42
المشاهدات
3K

النرجسيه4

معلومات النرجسيه4
يابلقيسات انيروا دربي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابغى استشبركم وتساعدوني بخبراتكم ياميرات
في البدايه انا صارت بيني وبين زوجي مشكله وقعدت عند اهلي شهرين وبعدين تراضينا بس هو اللحين شايل في قلبه على اهلي مررررة وصاير يزعل لما اروحلهم اليوم رحت لهم من بعد المشكله وزعل كثيييير ولا اتصل ولا سال الى اللحين وقال نامي عندهم اللحين الله يسعدكم ابغى تخبروني كيف اتصرف معاه لما اروح مرة ثانيه كيف اطلبه ولما يجي ياخدني كيف اتعامل معاه وعلى فكرة هو شمالي بلييييييييييز ساعدني:8:

ريتاال

معلومات ريتاال
مدري ليه الشماليين يكرهون اهل زوجاتهم نبغى احد يفك لنا هالشفره خخخخخخخخخخخ

يالوردي

معلومات يالوردي
هدي الموضوع ولاتناقشينه اذا جاياخذك هو الى هالحين شايل بقلبه عليهم يمكن بعد فتره يخف زعله ولا تطلبينه كل يوم اهلك بالاسيوع مره الين يخف عليهم والله يهديه ويسخره لك انشاء الله

النرجسيه4

معلومات النرجسيه4
والله قعدت من اهلي شهر كامل ماطلبته يوم قلتله ودني قال لا عاد انا بكيت وقال يالله قومي البسي وداني وهو زعلان مررررة اسعدني تواجدك بالوردي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
الأيام كفيلة بأن تخفف من حدّة المواقف التي يتخذها الناس تجاه بعضهم بعضا,,لذلك لاتكترثي جدا لردة فعله,, اطلبي زيارة أهلك بكل ثقة وبشكل طبيعي لأن هذا حقك..وقبل أن تنزلي اسأليه متى ستأتي لاصطحابي .. حين تعودي تكلمي بشكل عادي حتى لو بدى ممتعضا أو حتى لو لمّح بكلام عنهم تجاهلي ماتريه منه.. لاتتكلمي عنهم أمامه لابسوء ولابخير.. بعد مدة ممكن أن تقولي له حين تعودي من زيارتهم :أهلي يسلمون عليك ..فقط ولاتزيدي ولاكلمة.. بإذن الله تعود المياه لمجاريها بعد زمن..ربي يكون معك.

النرجسيه4

معلومات النرجسيه4
يادانة الشام اشكرك ريحتيني كثييير اسعدك الله و انار دربك عزيزتي
وجزاك الله كل خييييير حبيبتي

النرجسيه4

معلومات النرجسيه4
يعطيكم العافية نورتوني
بس اتوقع انه راح يكون زعلان لما ارجع له وبعدين تكون هناك محاضره انا الخسرانه فيها طبعا
كيف اتصرف في هالموقف اذا دق اكون طبيعيه والا ابين اني مشتاقه والا كيف لاني تعبت من المشاااااكل

سلطان فكره

معلومات سلطان فكره
مع دانه الشام بالراي
الله يرده لك ردا جميلا ويسخره لك اكثري عمري من الاستغفار وارقي نفسك وزوجك تصدقي بنيه انربي يهدي زوجك ويحببه باهلك الدعاء الدعاء الدعاء لايفوتك

دانة الشام

معلومات دانة الشام
يعطيكم العافية نورتوني
بس اتوقع انه راح يكون زعلان لما ارجع له وبعدين تكون هناك محاضره انا الخسرانه فيها طبعا
كيف اتصرف في هالموقف اذا دق اكون طبيعيه والا ابين اني مشتاقه والا كيف لاني تعبت من المشاااااكل
كوني طبيعية وطبعا أشعريه بشيئ من الشوق ..يعني على الخفيف دون مبالغة.. وأي محاضرة اسمعيها وتابعي كلامه دون مقاطعة أو دون أن تبدي امتعاضك ..ولاتتكلمي ثم التفتي لبقية شؤون بيتك.. ربي يختار الخير.

النرجسيه4

معلومات النرجسيه4
يعطيكم العافيه
واشكرك اختي دانة الشام تعبتك معاي
دعواتك لي ان الله يسخره ويرده لي ردا جميلا

دانة الشام

معلومات دانة الشام
معليش استفسار يادانه الشام هل اتصل عليه اواخليه لما يتصل ؟
اتصلي فيه عادي ..تصرفي وكأن الوضع طبيعي ..مثل أي مرة كنتي تزوري بها أهلك قبل المشكلة...

saniaend

معلومات saniaend
مع دانة الشام all the way as always وكما ساعدتني في حل مشكلتي وطريقة تعاملي مع زوجي وأهلي أكيد أكيد بتحل مشكلتك اختي ادامها الله لنا جميعاً وجزاها الله كل خير **

القوية

معلومات القوية
مع كلام دانة الشام........
لا ترددي في زيارة أهلك وكوني طبيعية في طلبك لزيارتهم ولا تظهري له بأنك مو متحمسة بسبب موقفه أتجاههم.........وتكلمي عن زيارتك لهم بشكل طبيعي ومختصر..........ومع الأيام أكيد ان حدة الخلاف ستزول.......لا تجعلي علاقتك بأهله تتأثر وتعامليهم بالمثل بالعكس بريهم وأحسني لهم .......ممكن أنه حين يشاهد معاملتك لاهله يغير موقفه للأفضل..........أدعي ربك له بالهداية ولاصلاح الاحوال مع أهلك.........موفقة

г̵̵άяσнά

معلومات г̵̵άяσнά
آمم من المفروض ي اختي الغآليه
آنك يوم تشوفين زوجك زعلآن ومآله خلق ماتضغطين عليه
وتروحين عند اهلك
طيب افهمي وش فيه وش بخآطره طيبي خآطره
كل شي بالهدآوه والتفآهم ينححلَ
عمر الزعل والعصبيه والتغلي والصرآخ مايجيب نتيجههَ

فآحسن لك ترجعين له وتفهمين منه وش بقلبه
وخليه يفضفض لك =$
والله يسعدكم ويحنن قلبه ي رربَ ~

مي الحلوة

معلومات مي الحلوة
هلا باختي النرجسية وش يرضية تقاطعي اهللك بلمرة هذا مو منطق هو لا يتواصل معهم بكيفة لكن انتي لامعليك منة

النرجسيه4

معلومات النرجسيه4
اشكر الجميع على ردودكن
بس معليش يادانه صرت ادق عليه مايرد ابدا ويرسل مسج اني مشغول بليز حبيبتي علميني شلون اتصرف
الليله فيه مناسبه هل استاذن او شو اعمل وجزاك الله عنا كل خير 00

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه