وين اولد يابنات والله محتارة من زوجي اللي مايهتم

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
4K
معلومات جودي الامورة
وين اولد يابنات والله محتارة من زوجي اللي مايهتم
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلين بنات كيفكم وش اخباركم انشالله تمام المهم بنات والله تعبت من زوجي انا ابغا اولد في مستشفى خاص اللي هوا التأمينات وهو معيي يبغاني اولد في المستشفى العسكري اللي في الرياض وانا والله صار مره معي اسقاط وعذبوني حتى مافي اهتمام مادري لاني دخلت عليهم من الطوارئ علما بأن ابوي من كبار الضباط ويحطون دايمن امي اول في مكان مره حلو ويهتمون فيها بس انا صراحه انصدمت مره وخاب ظني فيهم وصارت عندي عقده نفسيه منهم المهم قلت فنفسي خلني اجمع وادفع انا حق المستشفى بس خايفه يتعود وهذي اول ولاده لي
وخايفه مره يعذبوني في المستشفى العسكري ماادري وش اسوي فالله يخليكم اللي اسويه صح ولا خطأ تكفون تعبت وانا كل مااقنعه يقعد يصارخ قلت راح اقول لابوي هوا يدفع الفلوس قال مالنا دخل فأهلك وانا والله تعبت ماادري وش اسوي وابغاكم تنصحوني وش اسوي ؟؟؟؟؟​

***فوفة***

معلومات ***فوفة***
لا لا لا ترى صعبة ذي الحركات من أول ولادة لانها ستحدث فجوة بينك وبين زوجك وشرخ بحياتكم طول العمر وراح

يكره موضوع الحمل والولادة بس نصيحتي ياغالية أهم شيء تحافظين على الحب اللي بينك وبين زوجك

وأقترح عليك تدورين مستشفى سعره معقول وتتفقين مع زوجك بكل حب وبكل احترام له أن تشاركيه وتعينيه في

حكاية الدفع يعني النص بالنص وبدون ماأحد يحس من الأهل لاتجرحين كرامة الرجل من أولها وانتي وزوجك

ستر وغطا على بعض ’’’’’’’ الله يصلح الحال وسامحيني عالإطالة

نايس هواوي

معلومات نايس هواوي
انتي عكسي انا ابي اولد في مستشفى حكومي وهويبي مستشفى خاص الظاهر محد راضي

يااختي ادعي ان الله يسهل عليك ولادتك وكل هالامور شكليه وبعدين اطباء المستشفيات الحكوميه احسن

واكفأ من المستشفيات الخاصه لاتغرك المظاهر اه شي الكفاءه وانت كم بتقعدين في المستشفى هو يوم

واحد بس يعني لاتفكرين في الغرفه والجناح اهم شي اذا صار لك شي يصير عندك من يكون قادر على التصرف

الصحيح

معلومات جودي الامورة
اقولك يالغاليه والله اللي هامني انهم مايعذبوني وقت الولادة ويصارخون علي والله ياناس حتى التاحميل حقت الطلق انها كانت تجي وحده سعوديه تحطها لي من دون نفس وتصارخ بعد والله اني تعذبت قسم بالله لو ابغا المظاهر كان مارحت لهم من اول بس قسم بالله عذبوني ويقولون انهم مايحطون بنج لمن يخيطون يحطون بخاخ ويتركونك في الهواء الين مايجي دكتور الخياطه ماصارت ذي والله ماصاروا يمدحونه كل ماقربت موعد ولادتي صارمايجيني النوم خلاص تعبت نفسيا وربي تعبت وبعدين مين قالكم ان التأمينات غالي انا داقه عليهم يقولون الطبيعي ب4000 الاف ريال يعني هذا سعره زين مااخذت الي ب 7000 او رحت المملكه خلاص تعبت وربي مادري وين الخيره فيه الله يسخر لي امري ويهون علي ويسهل ولادتي ويزينها وعلى كل حامل ووالد

أم جوووري

معلومات أم جوووري
والله انك صادقه ,, ( أخس مستشفى هو العسكري )

انا بنت عمتي شققوها من تحت وحاسوها ,, وفي النهايه ولدوها قيصريه

يعني خربوها من تحت وفوق ( حسبي الله عليهم ) وتمت الاربعين وهي ماتمشي زين من التشقق

لاتروحي لهم ,,, بعدين تندمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه