ولا تسمع لذلك الصوت بداخلك ..ربك رحيم ❤❤❤

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
161

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,542
مستوى التفاعل
9,665
النقاط
113
ولا تسمع لذلك الصوت بداخلك ..ربك رحيم ❤❤❤
‏إذا سمعت صوتاً داخلك يقول:
"يعني ألا تخجل ان تدعو الله وقد فعلت وفعلت..؟"
"بأي عينٍ ترفع يديك وتتضرع وتتأمّل أن يُغفر لك وأنت العاصي الذي أذنب جبال الذنوب تلك؟"

إذا سمعت هذا الصوت في داخلك، فاعلم أنه الشيطان الوسواس الخناس الذي يجري من ابن ادم مجرى الدم، فاستعذ بالله منه واسأله سبحانه العون عليه، واذكر أنه ليس له سلطان على الذين آمنوا وعلى ربهم يتوكلون..

ثم خاطب هذا الشيطان..
اخسأ ما أجهلك، اخسأ يا من اخترت الخسران المبين..
ربي الغفور الرحيم الذي نزّل على أمتي الكتاب وأكرمني بالنبيّ الكريم وهداني لمعرفته وتوحيده بفضله ومنته، ربي الذي قال لي {ادعوني أستجب لكم}، وقال لي "يا ابن آدم، إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي، يا بن آدم، لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني غفرت لك، يا بن آدم، إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا، ثم لقيتني لا تشرك بي شيئًا، لأتيتك بقرابها مغفرةً" (صحيح الترمذي)..

ربي الغفور الرحيم القريب المجيب الودود..

ربي الذي قال فيه خليله خاتم النبيين: "وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لو لَمْ تُذْنِبُوا لَذَهَبَ اللَّهُ بِكُمْ، وَلَجَاءَ بِقَوْمٍ يُذْنِبُونَ، فَيَسْتَغْفِرُونَ اللَّهَ فَيَغْفِرُ لهمْ." (صحيح مسلم)،

وقال فيه: "للهُ أَشَدُّ فَرَحًا بِتَوْبَةِ عَبْدِهِ حِينَ يَتُوبُ إِلَيْهِ، مِنْ أَحَدِكُمْ كَانَ عَلَى رَاحِلَتِهِ بِأَرْضِ فَلَاةٍ، فَانْفَلَتَتْ مِنْهُ وَعَلَيْهَا طَعَامُهُ وَشَرَابُهُ، فَأَيِسَ مِنْهَا، فَأَتَى شَجَرَةً، فَاضْطَجَعَ فِي ظِلِّهَا، وقَدْ أَيِسَ مِنْ رَاحِلَتِهِ، فَبَيْنَا هُوَ كَذَلِكَ إِذَا هُوَ بِهَا، قَائِمَةً عِنْدَهُ، فَأَخَذَ بِخِطَامِهَا، ثُمَّ قَالَ مِنْ شِدَّةِ الْفَرَحِ: اللهُمَّ أَنْتَ عَبْدِي وَأَنَا رَبُّكَ! أَخْطَأَ مِنْ شِدَّةِ الْفَرَح" (متفق عليه)

اخسأ يامن فضّلت الاستكبار عن طاعة الرحمن، أتظن أنك تغلق في وجهي أبواب رحمة الله التي وسعت كل شيء؟
أما أنا فسأتوب ولو في اليوم مئة مرّة، لأنّ ربي الذي خلقني من ضعفٍ يقبل التوبة ويعفو عن كثير، له الحمد وحده وله الفضل والمنّة وحده..

تسنيم راجح
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه