مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وفاء........ رغم الألم (قصه واقعيه)

إنضم
18 مارس 2011
المشاركات
90
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اناعضوه جديده وهذي اول مشاركه لي واتمنى تلاقون فيها فايده وعظه وعبره**
هي قصه حقيقيه لصديقتي وأدخلت عليها بعض التعديلات لزوم التشويق (احم احم حركات)
وفاء رغم الألم**

على سريرها الحديد كانت غدير ذات الخمس وعشرين عاما تعيد الاحداث في ذاكرتها**
غدير: السلام عليكم
عبدالله: **وعليكم السلام**
غ: ودي بمساعده لوسمحت**
ع تفضلي**
غ: عندي واجب في الجامعه وماعندي خلفيه عن بعض الكتب اذا ممكن تساعدني**
ع: ابشري يا أختي**
غ: الله يعطيك العافيه بغيت مراجع للسيره النبويه متعلقه بفقه الحركه في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم**
ع: بإذن الله ابحث وأرسلها لك مع الوالد
غ: مشكور ياأخوي ماقصرت**
ع: العفو اذا احتجتي اي شي اناجاهز

كانت هذي اول مره تكلم فيها عبدالله مدير مكتب الدعوه في الحي و هي معلمة اطفال في تحفيظ الحي حمدت ربها انها لقيت احد يساعدها بالواجب وأخيرا راح تسلمه**
انتهت المكالمه بالنسبه لها لكنها ماانتهت من قلب عبدالله**
واتصل بعدها بفتره يتطمن هل سلمت الواجب للدكتور**
وهنا كانت بداية الاتصالات**
غدير حافظه للقرآن لكن نفسها طاوعتها بالمعصيه أحست بحب جارف ل عبدالله شعور لايوصف تنام وتصحى وهي تفكر فيه **أحبته بصدق خاصه انه كان صريح من البدايه**
يبغى الزواج لكن ليش دائماً يصر انه يشوفها اول من دون علم اهلها هذا الشي اللي كان مخوف غدير وطبعا هي مستحيل تسوي هالشي حاول معها بكل الطرق لكنها رفضت**
وقالت له بكل ثقه أنا صحيح أخطئت لمن كلمتك من ورا اهلي لكن الله يعلم قد ايش هذا الذنب معذبني**
وقطعت علاقتها به بعد ان ذكرته بالله وكانت صادقه في توبتها

غدير فتاه جميله سمراء طويله اكثر مايلفت فيها شخصيتها وثقافتها والكل يحبها لطيب أخلاقها وهي معروفه في الحي بمساعدتها للجميع وأخلاقها الجميله وحبها للخير

مرت الايام والشوق يزداد ل عبدالله أحبته حباً صادقا طاهرا تعلم ان الحب يأتي بعد الزواج. لكنها احبت وليتها لم تحب**
الشوق يقتلها في كل وقت تمسك بالجوال تحاول ان تتصل لكن الخوف من الله يقتلها أنا حافظه للقران مستحيل أغلط مره ثانيه**
كيف أواجه ربي أنا من كنت انصح الناس افعل هذا مستحيل**

اتصالات عبدالله تزيد ورسائل الشوق تهز قلبها البرئ
ضعفت وكلمته واستمرت علاقتهم اربع سنوات وغدير تتوب ثم تعود بعد توسلات عبدالله **تتوب ثم تعود اصبحت كثيرة الاستغفار والصدقه خوفاً من الله لكنها ضعيفه امام حب عبدالله**
الغريب انها كل مالمحت لعبدالله بالزواج أصر على رؤيتها يقول اول أشوفك بعدين الزواج**

عبدالله امام مسجد معروف وله مشاركات دعويه هذا امام الناس لكن غدير هي من تعرفه جيداً لم تشعر يوماً بأنه من اهل الخير كلما قالت له دعنا نتوب قال هذه صغائر والله غفور رحيم وهلم جراً
في يوم من الايام وبينما هي في احدى الزيارات لأهل الحي سمعت ام محمد تقول مادريتوا**
ام سعد خير ان شاء الله **
ام محمد تعرفت على زوجة الامام عبدالله وبتزورني في البيت وش حليلها دخلت قلبي والله وشكلها بنت عز بعد**
ام سعد إيه عشانها بنت عز دخلت قلبك**
ام محمد اقول اسكتي بس ياحبك للهذره**
غدير الامام عبدالله متزوج ؟
ام محمد إيه وثنتين بعد**
غدير انتي متأكده
ام محمد ايه وحظرت الزواجين بعد ويه لوتشوفين بناته التوأم يأخذون العقل**
غدير وعنده عيال بعد**
ام محمد ايه ولدي وتوأم بنات والثانيه حملت وسقطت الله يرزقها والله انها بنيت حلال ودك نعرفك عليها**
غدير هاه ايوه لازم طبعا
دارت الدنيا في راس غدير معقوله يكذب علي. وبعد المواجهه قالها بكل برود انتي ماسألتيني متزوج ولا لا


انصدمت غدير من رده وقررت قطع العلاقه للابد وغيرت رقم جوالها**

دخلت ام غدير هاه ياحلوه فكرتي وش بتلبسين بكره**
البس عشان مين**
آفا وين عقلك بكره ماجد وامه بيجون عشان يشوفك

قبل شوي خالك اتصل ويقول سألنا عنه**
الكل يمدح أخلاقه ومحافظته على الصلاه الله يكتب اللي فيه الخير يابنيتي**
امين يمه**
رجعت غدير تفكر ااااااه ياعبدالله جا من يخطبني وانا قلبي معك رغم انك متزوج ورغم كل شي احبك والله احبك مااتخيل نفسي مع احد غيرك اه**
وارتمت على السرير تبكي**
اه من الحب ياليت الناس يحسون باللي في قلبي**
كيف اقدر أتزوج غيره كيف اضمه كيف اقدر أنام جنبه أهئ أهئ أهئ**
مستحيل أتزوج بجلس عانس أزين لي أعيش مع الذكريات**
بكره بقول لأبوي أني استخرت ومو مرتاحه**

عبدالله حبيبي بعيش مع الذكريات لأني احبك بصدق مستحيل احب غيرك مستحيييييييل


هاااااه وش رايكم اكمل ولا اضف وجهي أزين

انتظر تشجيعكم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
24 أغسطس 2009
المشاركات
73
أسلووووبك رااائع

بس والله القصة بديتها تخووووووف

بس إن شاء الله تكون مفيدة

ماأحب الكلام في أهل الدين

الله يثبت قلوبنا على طاعته
 

سموذاتي

New member
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
264
لاحبيبتي كملي ومدامهاوااااااقعيه اكيدمشوقه بس عادلاتطولين وتخرب الشغله
 
إنضم
9 يونيو 2009
المشاركات
38
ياريت تسردينها مره وحده دون توقف قبل تجي وحده وتتفلسف وبالاخر يتسكر الموضوع

مثل موضوع وحده مشابه
 
إنضم
14 أبريل 2009
المشاركات
160
كممممممممممممممممممممملي ومن جد لاتقطعينها ترى تخرب ياليت تنزلينها مره وحدة
 

فازل

New member
إنضم
26 مايو 2010
المشاركات
797
اكملي........................
مووووووووووووووووووووووووفقه
 
إنضم
1 مارس 2011
المشاركات
106
حياج الله اخت ندى يالله طلعي ابداعاتج عندنا وعلى فكرة اهني مافي مجاملات لو ماعجبنا كلامج بنتقد لا تساس تعاملنا الصدق وخوات في الله
 
إنضم
18 مارس 2011
المشاركات
90
الله يعطيكم العافيه على التشجيع بإذن الله اكملها الليله وتراها قصه فيها عظه وعبره
انتظروووووووني
 
إنضم
18 مارس 2011
المشاركات
90
أشرقت شمس الصباح وغدير في وسط أحلامها لم تشعر الا ويد تلمس شعرها**
انتبهت هلا أبوي**

هلا بالعروس والله ياغدور شفت فيك حلم يشرح الخاطر حاس انه ماجد راح يسعدك ياغاليه**
استحت ونزلت عيونها كان ودها تتكلم ترفض تقول اي شي ......ماقدرت تقول غير الله يكتب اللي فيه الخير**
قطع أفكارها اتصال بسمه (هذي أنا طبعا عشت القصه بتفاصيلها فديتني أهبل في القصه)

الوووووو سلام حلو للحلوين**
هلا بسمه كيفك**

بخير كيف العروس اخس ياحركات عقباااااالي يارب**

اقول روقينا مع الصبح**

آفا وش فيها العروس زعلانه**

بسمه اسمعيني انتي الوحيده اللي تفهميني**
أبغى ارفض ما اقدر أهئ اهئ**

اقول منتي صاحيه والله وإنشاء الله عشان عبيدو النذل ودك تصيرين الثالثه مثلا**

ردي وش فيك ساكته .. طيعي شوري وتعوذي من الشيطان وشوفي العريس اليوم يمكن ترتاحي وتحبيه والله الحب مايجي الا بعد الزواج صدقيني**

اه يصير خير**
ماعجبك كلامي**
لا بالعكس كلامك مريح مره بشوفه اليوم الله يجعلني أنسى عبدالله وبس**
مالت عليه والله انه دابل كبدي ودي احوسه حوس باااااي قبل لاتعصبين علي**
ههههه باي**

وفي العصر ريح البخور مالي البيت **لبست غدير بلوزه مشجره وردي وموف وتنوره وردي. ومسكت شعرها بشباصه وتركته على كتوفها وكان شكلها جذاب**
الام يالله بسرعه الناس ينتظرونك**
دخلت غدير واول مادخلت جت عينها بعين ماجد استحت ونزلت راسها جلست جنب امه**
كان ماجد مبسوط ويردد ماشاء الله**
وآلام داخله جو مره وتشرح لهم ان النظره سنة الرسول ولها فوائد وغدير تفكر بعبدالله والموقف اللي هي فيه بس حست بارتياح عجيب**

طلعت غدير وأمها وأختها منيره تنتظرها هاه كيف**
غدير يوووووه طويل بس يطالعني**
منيره
كيف شكله
غدير عادي مو حلو مره**
وش حسيتي**
افف وخري عني بكلم بسومه أعطيها الاخبار

بعد اسبوع اتصلت ام غدير تقولهم ان غدير وافقت**
ام ماجد والله مابنلقى احسن من بنتكم دين وخلق اذا ودكم الملكه الخميس الجاي**
ام غدير على خير ان شاء الله وتكلمو في التفاصيل

طبعاً غدير سلمت أمرها لله وقاعده تمشي الامور بسلام كل همها تبعد عن الذنب رغم الألم**
نعم الم الحب والشعور اللي تحس فيه إحساس بالشوق والجنون لكنها داست على قلبها خوفا من الله**

يوم الملكه**
ام غدير ترحب وأختها منيره ترقص هي وبسمه**
وام محمد وام سعد يتعرفون على ام ماجد وهاتك اسئله وين يشتغل وكيف عرفتوهم وكم راتبه (حكاكة حريم يعني )
غديرلابسه فستان سواريه وردي فاتح ورافعه شعرها غجري وشكلها مثل القمر وهي تنتظر في غرفتها جتها رساله
تدرون وش معنى افقده**
امووووووت مليون مره **
اتألم لكن بصمت**
احبه احبه لكن بصمت**
مشتاق له ياليته يرحم المشتاق**
غديري وحشتيييييييني تكفين ردي ياحبي

انصدمت سالت دموعها وهي تردد وانا احبك ومشتاقه لك بس انت السبب احبك احبك**
مسحت دموعها وماردت عليه**
دخلت أمها وخالاتها وانا طبعا ولاحظت في عيونها حزن بس عطيتها نظره وفهمتها طبعاً

دخل ماجد المجلس ينتظر وحوله امه واخواته**
الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد**
كالللللللللللوش**
دخلت غدير وعيون ماجد بتطلع من الفرحه **جلست جنبه ولبسها الشبكه ورقصوا امه واخواته**
وتركوهم لحالهم**

غدير حست براحه عجيبه وبدا ماجد يتغزل فيها وقالها أنا حبيتك من كثر ماسمعت عنك وحسيت انك الوحيده اللي تناسبيني دين وخلق وجمال بعد استحت غدير وحمرت خدودها**
فديت اللي يستحون والله وطبع بوسه على خدها ومسك يدها**
اسمعي ياغدير أنا حبيتك واوعدك اعيشك مثل الاميره اللي تبينه يصير امري وتدللي وماجد ينفذ مفهوم**
غدير تسلم بابتسامه خجلانه**
فديت الابتسامه وراعيتها وباسها على خدها

خرجت غدير وهي تفكر في ماجد وصدقه ورومانسيته وحمدت الله دخلت الغرفه ووراها بسومه وحكتلها كل شي**
بسمه شفتي ربي عوضك ياغدير**
الحمدلله**
اوعديني ياغدير تنسي عبدالله وتكوني لماجد وبس**
انساه ماظنيت بس ماراح اكلمه ابد**
مالت عليك بروح أتعشى أزين من مقابلك**
اصلا ماهمك الابطنك يادوبااااافضحت نفسي هههه**

المهم بدأت الاتصالات بين غدير وماجد**
غدير كانت حريصا انها تحب ماجد وتعلقه فيها فكانت تمارس انواع الدلع معاه**

الو سلام لاغلى وأحلى غدير في الدنيا**
هلا حبيبي**
فديت هالصوت والله**
خلاص استحي**
فديت اللي يستحون أنا**
وبعدين**
ماودك اشتريلك عشا واجيبه للبيت**
لا شكرًا شبعانه**
تكفين يمكن تجوعين اخر الليل
لاماظنيت**
طيب ايس كريم**
ماأبي**
تكفين يبرد عليك شوي**
مابدددددي**
تكفييييين ترى بزعل**
طيب خلاص بس مابتشوفني**
ليييييييييه دقيقه بس
أبوي في البيت ومايرضى**
أنا زوجك ماسويت شي حرام**
طيب تعال فهمه**
طيب مو لازم يدري من عند الباب طلبتك والله مابيجيني نوم الا اذا شفتك**
لالالالا
خلاص والله مااداوم بكره**
بكيفك حط الايس كريم عند الباب وروح
طيب بس زعلان منك**
بكيفك بااااي**

حط الايسكريم عند الباب وكلمها تاخذه وطبعا كل البيت نايمين**
فتحت الباب تاخذ الايسكريم**
وفجأه يدين حوطتها مع خصرها كان ضامها من الخلف وحط فمه عند اذنها وهمس لاتعانديني مره ثانيه**
طيب بس وخر عني لحد يشوفك**
ضمها بقوه ماني خايف**
أقولك وخر**
زاد في ضمتها وصار يبوس رقبتها**
ولما شافها تنتفض تركها وركض للدرج وأعطاها بوسه في الهوا
دخلت البيت خايفه**
دخلت غرفتها؛؛**
اه منه مجنون بس احبه وجلست طول الليل تفكر فيه بدأت تحبه خاصه انه كان طاير فيها **
غير رومانسيته الزايده معقووووله في رجال كذا**
نامت بعد مكالمه طويله مع ماجد ولما صحيت الصباح بدأت تفرفر في الاسواق زواجها موعده قريب لان ماجد مستعجل**
في السوق**
الو حبيبتي وينك**
في السوق اقضي**
وش تقضين
اغراض كتيره
مثل ايش**
مايخصك
تكفين قوليييييلي**
قلت مايخصك**
بكيفك بس كثري من الأشياء اللي في بالي**
وش اللي في بالك
مايخصك
يااااي يادمك
عسل صح**
من قال**
أنا اقول احبك**
شكراً
شكراً يقلدها**
مااحبك
احسن مولازم اصلاً تحبيني لا صرتي في بيتي تحبيني غصب**
ياسلام اشغلتني بكمل المقاضي**
سلام ولاتنسين تكثرين هاه احببببببببك اموووواه
رجعت غدير البيت وهي نازله شافت سياره عند الباب وواحد يناظرها نزلت ولما جت تسكر الباب التفتت طلع ماجد ارسلها بوسه وراح**
دخلت البيت تضحك والله مجنون**
في الليل وهي تكلم ماجد جتها رساله تجاهلتها وبعد المكالمه فتحت الرساله**
غديري يااحلى حب وينك وحشتيني ردي علي بس اعرف اخبارك واتطمن عليك ارجوك ردي
أنا تعبان تعبان ياغدير ردي علي تكفين ارجوك ارحميني مشتاق لصوتك أنا انتظرك الساعه ست الصباح**
احبك**
سالت دموع غدير مازال يحبني يابعد عمري وانا احبك بعد لازم اكلمه عشان يرتاح يابعد عمري مستحيل اشوفه يتعذب احبه ولازم اكلمه**
ياترى وش بيصير بين غدير وعبدالله بتعرفون في الجزء الثاني الليله**
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
18 مارس 2011
المشاركات
90
وفي الصباح غدير في غرفتها الساعه ست الاخمس امسكت الجوال قلبي يوجعني خايفه ياربي وش اسوي اكلمه ولا اطنش
أكيد انه ينتظرني بس بقوله كيفك واتطمن عليه واقفل**
لا مستحيل يعني بعد ماصرت لغيره اكلمه أخاف ربي يفضحني لا مستحيل**
بس أنا مشتاقه له ودي اكلمه ابي اسمع صوته وضحكته يا الله وحشني مررررره**

الساعه ست تماماً.....جتها رساله**
حبيبتي أنا انتظرك ياعمري مشتاق لك**
قلبي يرجف من الفرح متأكد انك راح تكلميني**
منتظرك بشووووووق**

ضغطت على الرقم وسبقتها رساله أكيد عبدالله بيقول شئ**

ياعمري ياغدير من جد الحلال حلو له لذه عجيبه**
الحمدلله اللي جعل أطهر قلب زوجتي**
**** ** ** ** ** ** **ماجد**

صدمتها الرساله أنا أطهر قلب لا أنا خاينه خاينه يتململ انته ماتستاهلني اهئ اهئ اهئ**

ارتمت على سريرها تبكي لا يستاهلني أنا أخطئت بس تبت وماراح أعيد الغلطه**
نامت وقبلها ارسلت لعبدالله**
ارجوك أتركني في حالي**

وارسلت مسج لماجد**
صدقت والله ياحلو الحلال**
احبك**

وفي الظهر بدأت حرارة غدير ترتفع بشده وحست بضيق في التنفس**
تعبت اكثر وراحت المستشفى واخذت ابر خافضه للحراره وأكسجين**
ورجعت البيت في اليوم الثاني تعجبت ماجد ماكلم او اتصل غريبه**
اتصلت جواله مقفل ارسلت حبيبي **طمني عليك وحشتني**
انتظرت لليل وما اتصل**
في الليل جاها مسج**

انتي لي أنا ..... ولا يمكن تكونين لغيري**
ابيع عمري واسوي المستحيل لجل تكونين حليلتي .....احبك وماراح تكوني لغيري اوعدك........... عبدالله**


جن جنونها معقوله النذل قال لماجد شي بس كيف عرف انه خطيبي نذل والله ليندم لو سواها
يافضيحتي وش بيقول عني ماجد أكيد طحت من عينه اهئ اهئ لازم اكلم ماجد واعترف له بكل شي وأكيد بيقدر أنا أخطيت لكن تبت ولله الحمد**
بس جواله مقفل ...... مافي غيرها**
الو سلام عليكم**
وعليكم السلام**
كيفك خالتي**
بخير من معي**
اناغدير خطيبة ماجد**
ياهلا والله حيا الله غدير كيفك وكيف امك وأبوك**
الحمدلله كلهم بخير
هاه عسى خلصتوا من السوق مابقي شي عن الزواج**
ان شاء الله مابقي الا شي بسيط**
ايه والباقي تاخذينه مع ماجد**
اقول خالتي بغيت اكلم ماجد جواله مقفل وقلقت عليه
ابشري يمه لا جا بقوله يكلمك ولا يهمك**
شكراً ياخاله سلمي على البنات**
يوصل سلمي على امك ومنيره**
يوصل مه السلامه**
في أمان الله**

وبعد العشا...
سلام عليكم**
وعليكم السلام هلا مجود**
كيفك يمه بخير وين كنت**
في الشقه اركب دولاب المطبخ
الله يقويك**
الاجوالك وراه مقفل**
مافي شي**
غدير دقت تبغاك ليه مقفل جوالك البنت قلقانه**
عليك تبيك ضروري**
لف وجهه بغضب**
وش فيك يمه عسى ماشر
الاخت المحترمه رايحه للسوق مع ولد خالتها بدون ماتقولي ماكاني زوجها**
وش فيها اخوانها صغار وهم يحتاجون السوق أكيد بيروحون السوق كثير عن التعقيد بس وش هذا على بالي سوت جريمه**
وهذا شي عايدي يعني**
يعني من يوديهم ابوهم مشغول واخوانها صغار**
أنا اوديهم ايه قول كذا من الاول**
يممممممه افهميني
خلاص روح كلم البنت وانا باقول لامها اذا احتاجوا السوق يكلمونك**
الله يخليك لي يا احلى ام**
روح كلم البنت مسكينه تلقاها قلقانه عليك**

في غرفة غدير وهي تفكر وفجأه يرن التلفون**
ماجد بزعل سلام**
غدير هلا حبي وينك خفت عليك**
حبيبك هاه**
ماجد وش فيك**
ولك عين تسألين بعد**
خلاص أنا بأعترف لك بكل شي بس
أنا عارف كل شي لا تتكلمين**
طيب اسمعني وانا بفهمك كل شي**
...................
انتظروني لي عوده الليله**

**** ** ** ** ** ** ** ** ****
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى