وعدت اليكم احبتي بهم جديد وصعععععععب ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K

فتون

معلومات فتون
وعدت اليكم احبتي بهم جديد وصعععععععب ساعدوني
السلام عليكم احبتي زوجي الحبيب الذي كنت اصنفه منذ7سنوات بانه جنسي ويعبر عن حبه لي بالجنس عادة وفي الفتره الماضيهعندما كنت حامل في الشهر 7و8و9قل الجنس الى درجه كبيره مع انني مهتمه جدا بنظافتي وملبسي ولكن عللت بروده لما يلاحظه علي من متاعب الحمل مع انه الثالث وولدت الحمدلله بالسلامه وكنت حريصه ان اخرج من الاربعين كعروس جديده غيرت مظهري وسافرنا الى مكان مريح ولكن اتفاجأ بانه في ثلاثة اسابيع لم ياتني سوى مرتين متباعدتين وبعد ان اتقرب انا منه عكس عادته سابقا كان كل يوم تقريبا صراااااحة انا خائفه واشعر ان هناك شيئ لااعرفه حاولت بحياء ان اساله عن سبب بروده فقال ان الامر يعود بالنسبة له لشهوته اذا كان يبغى اولا .....ايش رايكم ياهل الخبره ايش الحل لانه حالتي النفسيه سائت وصرت افكر لبعيد في اشياء مزعجه مع انه يحبني وما يقصر معي في معظم الاشياء اللي اطلبه فيها.......... مع العلم انه احنا نبلغ من العمر33عاما انا وهو وهومريض بالسكر وفتح الله له باب رزق من فتره وتحسنت اوضاعه الماديه..............فما رايكم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

زمرة مشاعر

معلومات زمرة مشاعر
اختي انتي بس تشوفينه متغير من هذي الناحيه ولا اشياء
ثانيه تغيرت
يمكن يمر بظروف وبعض الرجال اما تزيد عنده الرغبه بسبب الضغوطات او تضعف
ويمكن انك توسعت من تحت وماصار يحس باللذه معك
وخاصه اذا كانت ولاداتك طبيعيه وللمره الثالثه
شوف حاولي تسوين انقباضات للفتحه عندك
وحاولي عند التبول انك تقطيعه عدة مرات
بهالطريقه تنشد اشوي المنطقه ويرجع الرحم والمثانه لوضعهم الطبيعي قدر الأمكان
وشيء ثاني حاولي الأوضاع اللي وقت الجماع تختارين منها اللي يكون عندك المهبل ضيق
والله يوفقك يااارب

حنان الحب

معلومات حنان الحب
هلا اختي انشالله ما يكووون فيييه شي
بس انا الي اعرفه الي عنده السكري شهوته تقل يمكن زووجج ماثر عليه السكري حاااولي تحطين في اكله اشياء مويه للجنس مثل الزنجبيل والجرجير ........ الخ والماكووولات البحريه

معلومات هند بنت عتبة
الله يعينج بس الرجال ساعات يجامعون بكثرة وتكون شهوتهم عال العال وساعات يقطعون ويكونو باردين كثير بس اهم شي ما تطول السالفة كثير ...

وبعدين مممكن عشان السكري بس ماعندي خبرة

الله يسعدج ان شاء الله

البحر غدار

معلومات البحر غدار
لاتخافى من مريض السكرى لان شهوته الجنسية تقل 70 بالمية من الرجل الطبيعى وانا اكلمك عن خبرة فزوجى بعد هالمرض اللعين نسى شىء اسمه جنس واصبح لو شاف مليون صورة اباحية مابيحرك فيه ساكن رب ضارة نافعة

معلومات الـــــورد
هلا عزيزتي ...
خوفج بدون داعي وأنا ما اشوف مشكله اصلا بس يمكن فعلا هو رغبته قلت عادي يستوى اذا كنتو من سبع سنين تمارسون الجنس يومي ف شى طبيعي يقل وأنتي اتقولين زوجج ما يقصر معاج في شى ما في داعي للوسواس واتعوذي من ابليس والله يسعدج دنيا واخره .

me~4~you

معلومات me~4~you
والله اذا كان التغيير موفاجئ فأعتقد ان له قصه وغموض وانتي لابد تعرفينها من غير ماتسألينه تحاولين تبحثين عن السبب بس انا ارجح انه مريض ...وماخبرج ولو كان ريلج شمالي عاد صعب يبوح اذا كان عنده نقص من الناحيه الجنسيه او الماديه يحس بصغره وبأنه بيفقد هيبته لكن حاولي تتقربين من قلبه وتفتحينه لان الشماللين يبحون لصديق قريب جداجداجدا او بيسكت وبخليها بالقلب صعب يبوح بضعفه
فحاولي فديتج تعرفين السبب انا اقولج السبب مو انتي لاتقعدين تحورين ودورين على نقسج السبب عنده هو فبحثي عنه عنده ...حل اللغز ريلج هو اللغز وحله فيه ...وسموحه على لقصور.,

فتون

معلومات فتون
شكرا لكن اخواتي على المرور والمشاركه
حنان الحب :شكرا لك ساحاول
حبيبي ربي :مو معقول السكر يساوي كذاحتى ما يقدر يحط عينه بعيني
الم وامل: والله انا خايفه من هذي الناحيه لانالكل عينه على على حياتنا المستقره ولله الحمد عكس المجتمع حولنا كله مشاكل وطلاق
هند بنت عتبه: شكرا لك يا هند
البحر غدار:انا مو خايفه من المرض بنصبر لكن خايفه من غيره
كتكوته :جزاك الله خير
الورد : شكرا على ردك لكن احساس الانثى يشعرني بان فيه شي لااعلمه
سواها قلبك :كلامك صحيح وباحاول تسلمين
جزاكم الله اخواتي خير الجزاء

فتون

معلومات فتون
اختي زمرة مشاعر:
الله يجزاك خير مافيه شي الا هذي الناحيه وانا ولاداتي كلها قيصريه يعني الحمد لله من هالناحيه ماعندي مشكله !

امار

معلومات امار
لا تحاتين ولا تهتز فيج شعرة انا اسبقج بسنه زياده
وساعات نمر بهذا الموقف ياأنا مالي خلق واتنحش:sadwalk:
عنه او اهو ماله خلق ويتتصصدد عني وهذا يرجع
لطبيعة الشغل ومشاكل العيال وهم البيت وبعدين
مرض السكري يلعب بالريال اكيد انتي عارفة هذا شي
بقدرة على الجماع وشي بصحته العامه والله يخليه
لكم لانكم مالكم غيره انتي وعيالج والله يريح بالج ويطمنج :icon26:

&SooSoo&

معلومات &SooSoo&
حبيبتي لايضيق صدرك اذا انتي مالاحضتي عليه تغير الا من ذالناحيه فعادي لان بعض الازواج يمر عليهم فترات خمول

بعض الاحيان بسبب ضروف يمرون فيها او تعب او اشياء ثانيه مانعرفها احنا لان اغلب الازواج كتومين ولا يقولون اللي

في خاطرهم...........اهم شي انت لاتستعجلين واصبري واهتمي بنفسك ودلعيها واشغلي نفسك بأمور وهوايات تنفعك

والله يعينك غاليتي

معلومات وردةالبنفسج
انا اتوقع حبيبتي ان هذا من السكري لانيصارت عند حد من اهلنا لان الحبوب او الادويه اللي ياخذونها تقلل عندهم الشهوة و الله يعينج

معلومات ام ناصرخطابه
اختي في رجال بعد ما تخلص زوجته الاربعين ما يرجعوا مثل اول يجلسوا فتره
منهم شهرين ومنهم 3او 4 لكن شوي شوي يرجعو مثل اول
لي وحده رفيقتي صارلها نفس الشي لكن بعد فتره رجع مثل اول وازود
شكل الموضوع نفسيه ولا تخافي الموضوع عادي وبعد مره قريت انفس المعانه في منتدى ثاني
لا تخافي طمني بالك لكن لا تخليه انتي حاولي معاه الين ما يرجع مثل اول

معلومات نور مرت مهند
ياقلبى ترا الرجال تصيبة حالة فتور عادى فمابالج انة معة سكر نفسى تخيلى ان انا الشهوة عندى صفر على الشمال بسبب السكر وبس تمثيل عند زوجى انى طبيعية واتقبل الجماع بس صدقينى ان ماكو احساس الا قليلا

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
والله يا ختي حطي جميييييع الاحتمالات لان بعد الاربعيييين يكون الزووووج متلهف موووت على زوجته بس إذا مافي وله ولا شوق لزوجته بعد ما خلصت الاربعين اكيييييد في شي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه