وصلت لنهاية المطاف مع الشرقي الشمالي محتاجه لمواساتكن

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
الله يعينك في مصيبتك
صلي استخارة مادام وصلت لبيت اهلك

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
لا حوله ولا قوة إلا بالله
الله يفرج همك أختي
الله يهديه زوجك
عليك بلاستغفار والدعاء والحوقله
الولد والبنت زينة الدنيا وتباهي أمام الآخرين ولكن تارك الصلاة لا سعادة في دنيا ولا آخرة
زوجك عندو ضعف إيمان بالقضاء والقدر الله يثبت خطاك
ويحفظ لك ولدك وبنتك بالسلامه يارب

نصيحه اختي لو رجعتي ليه ترجعي بشروط أول شي أهلك تلفونك ليه تستعملي تلفون غيرك يتقبل البنت كالولد
لو صلة بالله قويه م كان رفض البنت
هذه نعمه من الله ليش اعترض فيها

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
تفائلي خير البنت نعمه من الله
والزمن ح يثبت ها الشئ واكيد ح يندم
افرحي واشكري الله على ها النعمه

معلومات الراقيه جدا
لا حوله ولا قوة إلا بالله
الله يفرج همك أختي
الله يهديه زوجك
عليك بلاستغفار والدعاء والحوقله
الولد والبنت زينة الدنيا وتباهي أمام الآخرين ولكن تارك الصلاة لا سعادة في دنيا ولا آخرة
زوجك عندو ضعف إيمان بالقضاء والقدر الله يثبت خطاك
ويحفظ لك ولدك وبنتك بالسلامه يارب

نصيحه اختي لو رجعتي ليه ترجعي بشروط أول شي أهلك تلفونك ليه تستعملي تلفون غيرك يتقبل البنت كالولد
لو صلة بالله قويه م كان رفض البنت
هذه نعمه من الله ليش اعترض فيها
اللهم امين يارب .. والله يااختى لولا الاستغفار والاتكال على الله الواحد كان طلع من عقله وخرب حياته من زمان

وزوجي الله يهديه مع انه انسان يخدم في الناس ودايما يعتمر وموبايله مليان بالقران والسنه وعلي اساس ملتزم قدام الناس وينادو فيه بالشيخ ولو تكلم يتكلم الا من باب الدين بس سبحان الله ربي يهديه لربه ولرشده

دايما يقول هو واهله انه مسحور !ادا كان كدلك الله يشفيه

معلومات الراقيه جدا
طمنينا عليك راقيه

مافي جديد يااختى ربي يريح قلبي وبالي ادعيلي اختى ربي يفرج همي وكربي احيانا يصيرلي في فتور في عبادتي لله احس انه ربي يبليني علشان يسمع مناجاتي وتضرعي وقربي منه ادا كان ابتلاء من الله فانا راضيه ولااعتراض علي قضاء الله كل الي يجي من الله خير

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
والله يا راقيه اولا الله اعلم بنيته في عباداتهم لعله يحاول التقرب لربه تعالي لكن كل ما يفعله دون صلاه لا ينفع هي عماد الدين

معلومات الراقيه جدا
السلام عليكم ورحمة الله

بنات اليوم اتصلت علي امه صديقه المقرب وقتلي قاللها زوجي لو ابي ارجع اربي عيالي ارضى انه يتزوج علي!!!

مش عارفه اوصف احساسي هاللحظه انا مستحيل اوافق يابنات انا متحمله كل سلبياته وعقليته المتخلفه ليش يقهرني انا حتى بيت ماعندي ساكنه في جناح صغير مااقدر استقبل بيه احد حتى استقرار مو مستقره معاه كل يوم والتاني مسافر ومخليني من انا عروس عمري مامشيت معاه لسوق واشتريت اغراضي ماعمره طلعني مشاني حتى لحديقه عامه انا حامل ونفسيتي صفر ووصلت للتلت الاخير في الحمل وشايله هموم الدنيا علي راسي
شورن علي كيف اتصرف ؟؟ ونفى موظوع البنت قال لصديقه بيجيني جنين موعارف جنسه !!انسان كادب حسبي الله ونعم الوكيل فيه ربي يوريني فيه عجايب قدرته

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
حبيبتي مشكلتك عويصة ،ولكنها ليست بصعبة على الله عز وجل،
عجزت ان اجد شيئا اكتبه ،
صل استخارة وادعي الله كثيرا،

حاولي قدر المستطاع ان تحسني من نفسيتك على الاقل من اجل الجنين الذي في بطنك والذي هو بحاجة لام تستقبله بكل فرح العالم،

اسأل الله العلي القدير ان يذهب عنك الحزن ويرزقك من حيث لم تحتسبي،وان يفرج عنك ويرحمك .
اللهم آمين

معلومات الراقيه جدا
حبيبتي مشكلتك عويصة ،ولكنها ليست بصعبة على الله عز وجل،
عجزت ان اجد شيئا اكتبه ،
صل استخارة وادعي الله كثيرا،

حاولي قدر المستطاع ان تحسني من نفسيتك على الاقل من اجل الجنين الذي في بطنك والذي هو بحاجة لام تستقبله بكل فرح العالم،

اسأل الله العلي القدير ان يذهب عنك الحزن ويرزقك من حيث لم تحتسبي،وان يفرج عنك ويرحمك .
اللهم آمين
لحمدالله علي قضاء الله الحمدالله الدي لايحمد على مكروه سواه ..

اللهم امين اللهم امين ..بارك الله فيك اختى

ا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه