وصلت لنهاية المطاف مع الشرقي الشمالي محتاجه لمواساتكن

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
سؤال بس حبيبتي هو منذ زواجكم لماذا كان كثير المشاكل؟ اقصد هل هي مشاكل عامه ام تدور حول أشياء معينه؟

معلومات الراقيه جدا
سؤال بس حبيبتي هو منذ زواجكم لماذا كان كثير المشاكل؟ اقصد هل هي مشاكل عامه ام تدور حول أشياء معينه؟
كان كتير المشاكل يريد ان يحبسني !! لانه كان فارض قوانين علي خواته وقريباته ويبيني اكون متلهم وفي النهايه جيت متلهم كان لايريدني ان اخرج من البيت ولاحتى ازور اهلي !! ولا اقتنى موبايل ! ولااروح لاحد الا وهو من عنده يسوقني للناس الي علاقته بيهم مميزه كنوع من المجامله في اتراحهم وكدا
او احيانا يفتعل مشكله ادا كان طبخي ماجاء علي مزاجه ! او لما يسافر يقرر يخليني عند اهله وياخد مفتاح البيت مع اني بجنبهم في نفس السور ! بس يمنعني ان ادخل للبيت بغيابه بحجة امانات ناس في البيت واوراق تتعلق بدوله ووو

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شوفي هو هكذا والله اعلم ممكن يكون من النوع الشكاك وربما تعلقك به في فتره ما قبل الزواج اثر عليه لأنه شرقي حتي النخاع كما يبدو لذا سالتك عن نوعيه المشاكل.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
أو انه مر بعقده معينه من شخصيه معينه الله اعلم .أما مشاكل الطبخ فعادي عند الشرقي جدا.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
عامه اختي ربنا يقدر لك الخير أن كان الرجوع إليه خيرا فخيرا وأن كان غير ذلك فليبدلك الله خيرا ولكن أن عدتي فلا تعودي بنفس الشخصيه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لابد وأن يعلم انك بعد تلك.التجربه لن تكوني كالسابق وأنها تركت أثرا مريرا في نفسك ولا بد أن تتغير كليه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لابد أن تعيشي معه محفوظه الكرامه تعطيه حقه وتحترميه والعكس بالنسبه له

معلومات الراقيه جدا
والله يااختى هو ماعنده شك فيا انا شخصيا بس متاتر بعدة قصص عن خيانة النساء ودايما يقولي مايكسر ظهر الراجل الا المراه ادا اخلاقها مو تمام فاعتقد لهدا السبب مايحب انه يكون عنده بنات مع انه يقول في اوقات صفاءه بنتين زينات اكتر من هيك لا ..

معلومات الراقيه جدا
بالنسبه لرجوعي له مع كل سلبياته لااريد تيتيم اطفالي وتشريدهم بينا لانه ظالم واهله اكتر منه اخاف يحرموني اولادي والقانون لعبته لانه واصلوعنده السلطه والقوه ونفس الوقت مااكدب عليك انا احبه !! القط مايحب الا خناقه

واريد ارجع عزيزة نفس غير دليله واعلمه درس وباقي علي ولادتي 3شهور بصراحه مكدرني هالموظوع ومكدر اهلي ربي يفرجها من عنده وياخدلي الله حقي منه لاني والله مظلومه وربي شاهد

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
نعم اختي شككت بعقيدته النفسيه من النساء نتيجه لقصص سمعها أو غيره وبالتالي سيسقط هذا الأمر عليك .وفعلا غالبا هو سبب كرهه للبنات هداه الله

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
للاسف الشديد ما توقعت زوجك لديه تلك العقلية الجاهلية العفنة رغم انه انسان متعلم و مثقف و عاايش في سنة 2019 و ليس الف
و ثمانمائة و خشبة !

و كله كووم يووم يقولك انتي محرمة علي مثل اختي يعني معقولة ما يعرف بهذا الكلام دخل في المحظور و لو اراد يرجعك لازم يصوم شهريين متتابعين كفارة لما قاله من الظهار !

اختي رااقية خلااص لا تتواصلي معااه باي شكل من الاشكال و اذا هو بغى يرجعك يتواصل مع اهلك فقط و تحطي شروطك منها يسمح لك بزيارة اهلك و يجيب لك موبايل غير كذا مافي رجعة و لا تخافين منه او من اهله الله سبحانه و تعالى فووقهم و هو وحده اللي قادر عليهم .....

معلومات الراقيه جدا
للاسف الشديد ما توقعت زوجك لديه تلك العقلية الجاهلية العفنة رغم انه انسان متعلم و مثقف و عاايش في سنة 2019 و ليس الف
و ثمانمائة و خشبة !

و كله كووم يووم يقولك انتي محرمة علي مثل اختي يعني معقولة ما يعرف بهذا الكلام دخل في المحظور و لو اراد يرجعك لازم يصوم شهريين متتابعين كفارة لما قاله من الظهار !

اختي رااقية خلااص لا تتواصلي معااه باي شكل من الاشكال و اذا هو بغى يرجعك يتواصل مع اهلك فقط و تحطي شروطك منها يسمح لك بزيارة اهلك و يجيب لك موبايل غير كذا مافي رجعة و لا تخافين منه او من اهله الله سبحانه و تعالى فووقهم و هو وحده اللي قادر عليهم .....
ياالله يايونيك قصدك مع كلمته هدي صرت محرمه عليه حتى وانا حامل!!!! كنت نحسابها كلمه تنقال وقت غيظ ماحسبت وراها كفاره كنت نسحاب كلمة طالق هيا بس الي تفرق بين زوجين بجد تفاجات
ي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي راقيه هذا ليس طلاقا ولا فروقا نهائيا بل ظهارلان يقول انت علي مظهر امي اي محرمه كحرمه امي.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
وحكمها نزل في سوره المجادله بألا يمس زوجته الا بعد اولا تحرير رقبه من قبل أن يتماسا.ثانيا فمن لم يجد فصيام شهرين متتابعين من قبل أن يتماسا فمن لم يستطع وهي ثالثا فتطعام ستين مسكينا

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
حبيبتي اكتري من الحوقلة بكل وقت والدعاء
أحس زوجك عنده وحدة بحياته والله اعلم
ادعي واستخيري مافيه خير لك ولاولادك

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
ياالله يايونيك قصدك مع كلمته هدي صرت محرمه عليه حتى وانا حامل!!!! كنت نحسابها كلمه تنقال وقت غيظ ماحسبت وراها كفاره كنت نسحاب كلمة طالق هيا بس الي تفرق بين زوجين بجد تفاجات
ي
راقية لم يتم الطلاق بينكم لكن عليه كفارة بسبب الظهار و الله سبحانه و تعالى قال : ("وَالَّذِينَ يُظَاهِرُونَ مِن نِّسَائِهِمْ ثُمَّ يَعُودُونَ لِمَا قَالُوا فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مِّن قَبْلِ أَن يَتَمَاسَّا ۚ ذَٰلِكُمْ تُوعَظُونَ بِهِ ۚ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ (3) فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ مِن قَبْلِ أَن يَتَمَاسَّا ۖ فَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ فَإِطْعَامُ سِتِّينَ مِسْكِينًا ۚ ذَٰلِكَ لِتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ۚ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ ۗ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ أَلِيمٌ ")

و لذلك عليه بالترتيب تحرير رقبة فإن لم يجد فصيام شهرين متتابعين و ان كان عنده عذر قوي يمنعه من الصيام يطعم ستين مسكينا ...

https://ar.islamway.net/fatwa/73579/كفارة-الظهار-بالإطعام-ابتداء

https://islamqa.info/ar/answers/186092/هل-يقع-الظهار-قبل-الدخول-وما-حكم-المظاهر-اذا-جامع-زوجته-قبل-الكفارة

https://binbaz.org.sa/fatwas/13825/حكم-من-جامع-اهله-قبل-الوفاء-بكفارة-الظهار

التعديل الأخير:
معلومات الراقيه جدا
وحكمها نزل في سوره المجادله بألا يمس زوجته الا بعد اولا تحرير رقبه من قبل أن يتماسا.ثانيا فمن لم يجد فصيام شهرين متتابعين من قبل أن يتماسا فمن لم يستطع وهي ثالثا فتطعام ستين مسكينا

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها.. على شنو كل هدا متحمله وراضيه متحمله جهله وتخلفه وسجنه وعدم استقراره معاي وفي النهايه يقولي كدابه ومنافقه واني نحس عليه وانه بيتزوج واني محرمه عليه متل اخته !! كل هدا لاني حامل ببنت ولاني خرجت بدون ادنه علشان اعزي اقاربه حسبي الله ونعم الوكيل فيه ربي ياخدلي حقي منه يارب

معلومات الراقيه جدا
حبيبتي اكتري من الحوقلة بكل وقت والدعاء
أحس زوجك عنده وحدة بحياته والله اعلم
ادعي واستخيري مافيه خير لك ولاولادك

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم .. الله لايجعله حظ مع نساء الدنيا غيري ولانصيب

معلومات الراقيه جدا
راقية لم يتم الطلاق بينكم لكن عليه كفارة بسبب الظهار و الله سبحانه و تعالى قال : ("وَالَّذِينَ يُظَاهِرُونَ مِن نِّسَائِهِمْ ثُمَّ يَعُودُونَ لِمَا قَالُوا فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مِّن قَبْلِ أَن يَتَمَاسَّا غڑ ذَظ°لِكُمْ تُوعَظُونَ بِهِ غڑ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ (3) فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ مِن قَبْلِ أَن يَتَمَاسَّا غ– فَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ فَإِطْعَامُ سِتِّينَ مِسْكِينًا غڑ ذَظ°لِكَ لِتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ غڑ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ غ— وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ أَلِيمٌ ")

و لذلك عليه بالترتيب تحرير رقبة فإن لم يجد فصيام شهرين متتابعين و ان كان عنده عذر قوي يمنعه من الصيام يطعم ستين مسكينا ...

https://ar.islamway.net/fatwa/73579/كفارة-الظهار-بالإطعام-ابتداء

https://islamqa.info/ar/answers/186092/هل-يقع-الظهار-قبل-الدخول-وما-حكم-المظاهر-اذا-جامع-زوجته-قبل-الكفارة

https://binbaz.org.sa/fatwas/13825/حكم-من-جامع-اهله-قبل-الوفاء-بكفارة-الظهار

بارك الله فيك اجرك حاصل الي وضحتيلي هالرؤيه ماكان عندي اي معلومه بهلخصوص .. وقبل كل شيء خلي لين يجي ويطلب رجوعي لانه مغرور وعني ماراح يتنازل بسهوله عن موقفه حسبي الله ونعم الوكيل فيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه