وصفه ترجع الثيب كالعذراء .. مو مصدقين ؟؟ أدخلوا وأقرأو .. بعدين تصدقوا !!

احصائياتى
الردود
40
المشاهدات
15K

الدانه

معلومات الدانه

--------------------------------------------------------------------------------

هذه الوصفه إلي وعدتكم إني بنزلها لكم ياخواتي والحمدلله أن الكثير منكم
بدأو يتفاعلوا مع هذه الوصفه قبل ما أنزلها .
لكن الوصفه طويله لأني كتبتها لكم بالتفصيل ويبغى لها منكم شوية صبر ولازم تقرون الموضوع لنهايته عشان تستفيدون بشكل جيد .
والموضوع شويه جريئ وصدقوني ترددت ألف مره قبل ما أكتبه لكن بعدين قررت أني لازم أنزله للمنتدى عشان أبغى يستفيدوا كل خواتي المسلمات مثل ما أنا أستفدت منه .
وعلى فكره هذه الوصفه متوارثه بين نساء عائلتي من الجده للأم للبنت للحفيده وللآن الحمدلله أعطت نتائج مذهله جداً ولم تشكو ولا واحده مننا من أي مضاعفات جانبيه .
وصدقوني ياخواتي أن وصفة الشب هذه تفيد حتى الذي خلفت أكثر من عشرة أولاد وحتى إلي صار عمرها فوق الخمسين يفيدها ويخليها ترجع كأنها مثل العذراء .
وأنا عارفه أنه الآن الكثير منكم ماراح يصدقوا وبيقولو كلام في كلام
وانا أقول لكم جربوها حتى مره واحده والتجربه خير برهان وسوف ترون ياخواتي الفرق الكبير وأنا مستعده أجواب على أي أستفسارات منكم حول هذه الوصفه .

بسم الله نبدأ :
أولاً أحب أن أقول لكم أن هذه الوصفه تنقسم لخمس طرق كل طريقه تختلف عن الأخرى .
وهذه صوره توضح شكل الشب

الطريقه الأولى :
ماعليك إلا أن تنظفي داخل المهبل ( الرحم ) بالماء بواسطة أدخال أصبع السبابه إلى المهبل لكي تنظفي عنق المهبل من الرطوبه ومن إي إفرازات أخرى ثم تأخذي قطعة شاش من حق الجراح ( شاش الجراح متواجد في الصيدليه ) يكون طولها 17 سم تكفي للف قطعة شب بحجم حبة العنب
أو أكبر شويه أو أصغر شويه على حسب حجم المهبل .

وبعد لف الشب بالشاش

نعقد الشاش على الشب عقدتين لكي لا يخرج الشب من الشاش أثناء ماهو داخل الرحم

ومن ثم يجب أن يكون طول كل طرف من أطراف الشاش بعد عقدها بطول الإصبع لكي يسهل علينا عملية إخراج الشب من داخل المهبل إلى الخارج.

ثم بعد ذلك أغمسي قطعة الشب الملفوفه بالشاش في شوية ماء ثم أدخليها إلى المهبل ( الرحم ) مباشرة وأنتي مستلقيه على ظهرك
لكي يسهل إدخال قطعة الشب إلى عمق المهبل لكن يجب أن تتركي طرفي الشاش في الخارج ( لكن ما تتركي طرفي الشاش يتدلى كثيراً للخارج لكي لا تتضايقي من الشاش المتدلي بل يجب أن تدخليه للحد الذي يكون قريب
لأصابعك عندما تريدين سحبه للخارج ) .
وتتركيه داخل المهبل الوقت إلي تحبيه .
في بعض نساء يتركنه من الصباح حتى يأتي وقت النوم أو إذا ما قدرتي أن تتحمليه لأن المكان يصير ضيق مره بسبب إنكماش المهبل حتى أنه يصير كالخاتم فممكن تتركيه لمدة 6 ساعات .
ولا تنزعيه إلا عندما يطلبكي زوجك للفراش .
وعلى فكره خواتي هذه الوصفه ما تسووها إلا عندما يريد الزوج اللقاء الشرعي معاكي يعني اليوم إلي ماراح تلتقي بزوجك مافيه داعي تسويها
لأنه إذا استخدمتيها دائماً من دون داعي يضيق المكان اكثر فأكثر مما يسبب لكي ألم بسيط في الداخل .

الطريقه الثانيه :
نأخذ الشب ونكسره بواسطة الهاون إلى قطع صغيره بحجم حبات الرمان الصغيره ونقوم بتنظيف المهبل ( الرحم ) بنفس طريقة الوصفه الأولى
ثم ناخذ قطع الشب الصغيره من ثلاث إلى أربع قطع ونبلل القطع بشوية ماء لكي يسهل إدخالها ثم نقوم بإدخال القطع إلى المهبل ونوزعها داخل المهبل ونترك قطع الشب في الداخل حتى تذوب لأنها تذوب مثل الملح ولاتخافي إذا تبقت قطع صغيره من الشب في الداخل فلا مشكله من إقامة العلاقه الزوجيه وهذه القطع الصغيره موجوده في الداخل .

تحذير :
إذا كُنتي أختي الحبيبه عندك إلتهابات في المهبل فلا تستخدمي الشب نهائياً .. إذهبي أولاً للطبيبه لكي تعالج الإلتهابات وعندما تشفي منها ممكن تستخدمي الشب .
أما إذا أردتي أختي العزيزه اللقاء الشرعي بزوجك بُغية الإنجاب فيفضل أن لا تستخدمي الطريقه الثانيه والثالثه والرابعه والخامسه لأن الشب يقوم بقتل الحيوان المنوي عندما يكون الشب في المهبل .
لكن ممكن تستخدمي الطريقه الأولى لكن لازم بعد ما تسحبي الشاش من المهبل أن تقومي بتنظيف المهبل بنفس طريقة التنظيف المذكوره في الطريقه الأولى .

تنبيه :
لاتخافي أختي الكريمه إذا خرج من المهبل ماء أو أي إفرازات اخرى لأن الشب بطبيعته ينظف المكان ويترك المكان منقبض ولايترك أي أحتقانات في الداخل .

ملاحظه:
إذا صعبة عملية اللقاء بينك وبين زوجك من شدة ضيق المهبل فما عليكي إلا أن تقطرين ثلاث أو أربع قطرات من زيت الزيتون أو أي زيت تحبين في منطقة إتيان الزوج لكي تسهل العمليه .

الطريقه الثالثه :
إذا كان الزوج ممن يريد المعاشره يومياً فإستخدمي الشب البودره قبل لقائكي بزوجك بثواني لكن أولاً قومي بتنظيف المهبل ( الرحم ) بنفس الطريقه الأولى .
ثم تأخذين من الشب البودره ملء ملعقة شاي صغيره وتدخلينها إلى المهبل وتسكبين الشب إلى داخل المهبل وأنتي مستلقيه على ظهرك . وتأخذين ملء غطاء ( غطاء قنينة ماء معدنيه صغيره ) ماء وتسكبين الما ء إلى داخل المهبل وأنتي أيضاً مازلتي مستلقيه على ظهرك لكي يذوب الشب في الداخل ومن ثم تبدأي على طول اللقاء مع زوجك .

الطريقه الرابعه :
ممكن تأخذي كميه من الشب البودره حوالي أربع إلى خمس ملاعق طعام وتذوبيها في نصف لتر ماء دافئ وتستنجين به ( يعني تغسلي المهبل بهذا الماء ) قبل أن تنامي مع زوجك .
لكن على فكره هذه الطريقه هي الأضعف في قوة مفعولها لأن الشب مذاب
داخل الماء لكنها جيده للذي عندها إلتهابات لأن مفعوله يكون خفيف وما يأثر على الإلتهابات مثل الشب الذي إذا حطيتيه خام مباشرة على الإلتهاب
المهبلي ممكن يزود عندك الإلتهاب .

تحذير :
ماتستخدموا ياخواتي الشب أثناء فترة الدوره الشهريه إلا من بعد خمس أيام أو أسبوع على مرور الدوره يعني بعد إنقطاع الدوره علشان الشب يسبب تخثرات وأحتقان الدم داخل المهبل لقلة مروره إلى الخارج بسبب ضيق المهبل .

الطريقه الخامسه :
هذه الطريقه للأخوات اللواتي يعانيين من الرطوبه الزائده والإفرازات في المهبل ( الرحم ) وهذه الوصفه مفيده جداً لهن في التخلص من هذه الرطوبه والإفرازات المهبليه .
يأخذ من الشب البودره مقدار ملعقة طعام كبيره ويأخذ ملعقة طعام من الريحان البودره ( طبعاً بعد ما نشتري الريحان نغسله ونجففه ومن ثم نطحنه حتى يصبح كالبودره ) .

ويأخذ قدر ملعقة طعام كبيره من مسحوق ( يكون كالبودره ) قشر الرمان الحامض ومن ثم نقوم بخلط الثلاث مقادير مع بعض ثم خذي ملعقة شاي صغيره من هذا الخليط وأدخليه إلى المهبل وأنتي مستلقيه على ظهرك وفي هذه الطريقه لا تقومي بتقطير الماء على الخليط الذي في داخل المهبل لأنه سوف يذوب لوحده بسبب الرطوبه التي في الداخل وهذه الوصفه تسووها ثلاث أيام متتاليه في الإسبوع .
إذا طبقتي أختي الحبيبه هذه الوصفه بإذن الله سوف تتخلصين من الرطوبه والإفرازات.
وكلما عاودتكي هذه الإفرازات والرطوبه ماعليكي إلا أن تعودي لهذه الوصفه .
ومشكورات حبيباتي إنكم أستحملتم وقرأتم الوصفه للنهايه وأرجو المعذره على الإطاله لكن الأمر كان يتطلب ذلك التفصيل لكي تعم الفائده
كل أخواتي الحبيبات .

نصـــــــــــــــــــــــــيحه مني انا الدانه احــــــــــــــــــــــــــذرو هذي الخرابيط
تخيلو ا مره كنت رايحه لدكتوره معروفه مع أختي وقلت لدكتوره ماعندك تحاميل علشان ..........................................أكيد فهمتوا بصراحه انا كنت أسألها عن الشبه وانا طبعي اخاف ماحب اجازف باي شي الا اذاكنت متأكد من مصدره حذرتني بشده من استخدامها
قالت جاتني امراه تعاني من التهاب شــــــــديد في منطقه المهبل وعندما فحصتها صابني رعب من المنظر كأن الرحم من الداخل متعرض لكي بالنار مسبب تجويف في الرحم
عفانا الله واياكم اسأل الله الشفاء لها ولجميع المسلمات

الدانه

معلومات الدانه
الموضوع منقوووووووووووووووووووووووووووووووووول

( روح )

معلومات ( روح )
انتبهوا يا أخواتي من الشبه تراها خطيره جداً ونتايجها عكسيه

والتضويق اللي تسببه ما هو إلا انتفاخات وتسلخات في جدار المهبل...وبمجرد ما تهدأ هذا الإنتفاخات يتلاحظ إن جدار المهبل اهترا وتسلخ وتوسع أكثر بدال ما يضيق....

انتبهوا على عماركم

ومشكوره يا إختي الدانه على التنبيه

معلومات السراب الحقيقي
انتتبهوا يابنات اعرف وحدة استخدمتة ومن حطتة وهي تحس بنار من جوه ودها زوجها الي الدكتورة
وقالت انتى حاطة حاجة سببت تسلخ في رحم واللة اعرفها انتبهو تكفون الرحم حساس

غريبة زمن

معلومات غريبة زمن
الحذر الحذر من الشبة فنتائجها عكسية وقد تدمر جدار المهبل ولها اضرار وخيمة ...........تصبح المرأة اوسع من الاول لان الجماع يكون بشدة ويتمزق جدار المهبل ويتمدد
كما ان الشبة تسبب تليف حسب كلام دكتورة شاهدت كثير من النساء استعملنها عن جهل

هدأة الغسق

معلومات هدأة الغسق
حتى أنا قرأ إنها ضارة جداً ..

وقرأت لدكتورة في مستشفى الجامعي في جدةقالت جاتها حاله عندها إلتصاقات شديدة في المهبل لدرجة إنه تقفل

وأضطرت تسوي لها عملية عشان تفتحه.

الله يعافينا صراحة أنا مرة ما أحب أخربط في نفسي ..

إليي تبغى ترجع زي العذراء تسوي عملية تضييق .

ايمي

معلومات ايمي
فعلا يااخواتي ان لها تاثير سلبي جدا على الرحم . واهم شئ ان تحافظ المراة على نظافة نفسها وتعالج نفسها عندما يصيبها التهاب واذا ارادت التضيق فعلا تلجا للعملية
الله يعطيك العافية غاليتي على نقلك الرائع
ايمي

سما

معلومات سما
اول ما قرأت موضوعك خفت .
بس ريحتيني بتنبيهك .
جزاك الله خيرا .
.

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
اصلاً الطريقه تخوف مرررررره ........ وانا قاريه كثير تحذيرات عن الشبه

شكراً يالغاله عن التنبيه المهم جداً.....

معلومات فراشة الرياض
فعلا انا دايما اقرا تحذير الحريم من الشبه وانها صحيح تشد بس بعدين تخررررررررررررب مرة والله يجزاك خير على التنبيه

روح قلبي

معلومات روح قلبي
حبيبتي ..ما لج الا طريقة تمارين الكيجل ..بصراحة رهييبه ..قريتها في المنتدى هنيه ..وتميت عليها أسبوع ...وكل ما أتذكر أسويها ..واليوم كانت النتيجة ...رهييبه .......

نواره

معلومات نواره
دانة حبيبتي والله ياني نويت عليك نية يوم قريت موضوعك :icon28: :icon28: :icon28:
قلت دانة ناوية تخرب البنات و بقوة بعد :icon28:
بس ربك ستر و هديت لمن شفت تحذيرك جزاك الله خير
لانه بالفعل الشبة مو زينة بالمرة و دايم تخرب بدل ما تعدل مو زينة بكل اللهجات عنجد مضارها كثير
جزاك الله الف خير مرة ثانية .........
دمتي عزيزتي :blush-anim-cl:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه