وصفة بنت بداح لتأخر الحمل

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
11K

غندرية

معلومات غندرية
وصفة بنت بداح لتأخر الحمل
السلام عليكم يانساء ياحللوات هذي وصفة بنت بداح لي وصفتها لمن شافتني متأخرة عن الحمل
وصفة اتحداكي تشووفين الدورة طبعاً بعد إذن الله..

يابنات انا كثير اجلس اتابع وحده من القنوات الدينية التي تحتوي على شات وكثير نساء هناك بالشات يحلفونا اذا عندنا وصفة نفعت معنا للحمل ولأنه مايكون عندي رصيدي عشان ارسل على هالقنوات باحط الوصفة هنا وربي واقسم بالله العلي العظيم اني استخدمتها.. وراح اعلمهم باسم الوصفة ع اساس يرجعون لها بقوقل

وانا طبقتها وأقسم بالله حدث حمل وبالله وبعزة الله صار الحمل والحمدلله
وانتوا لو تطبقونها اتحداكن تشووفن الدورة لمدة تسعة شهور بعد إذن الله ..لأن ببساطة حيحدث حمل وعقب تسعة شهور تشووفين الدورة عاادي
واللي تأخر حملها وتحاليلها سليمة تستخدمها ..واللي عند زوجها شوي ضعف تستخدمها شوي ضعف

وان شاء الله تبشروني وارجوكن اللي تحمل تبشرني على الخاص ..
اسفة ع الأطالة يالله نبداء

نبدأ:

اولاً:
جيبي من العطار أو من الصيدلية أومن المحمصة جيبي "طلع النخل " انا خذيته من العطار بخمس وثلاثين رياال

ثانياً:
جيبي من السوبر ماركت أومن العطار "مـــاء كادي " طيب سؤال شللون علبة موية الكادي ذي اقولكم ياحللوات هي نفس علبة ماء الورد الخضراء العادية ..ولون العلبة اخضر لكن مكتووب ماء كادي انتبهي طيب

ثالثاً:

جيبي من الصيدلية شاش طبي فيه انواع بالصيدلية انتبهي فيه نوع يجي مقصوص وجاهز وبأكياس وفيه نوع ثاني ملفوف زي الرول انتي جيبي الشاش الملفوف رول ..طيب ليش اجيب الشاش الروول؟؟ عشان تتحكمون بحجم الشاش وتتحكمون بقصة وجيبي خيط مكرة

وخلاااص انتهت الطلبات

الحين جيبي فنجال قهوة فاضي وحطي فيه ملعقة صغيرة من الطلع طلع النخل وصبي عليه شوي ماء كادي واخلطيه زين لين يكون كتلة ويتماسك بس مو تخلينه قاااسي يكون شوي رطب

وهاتي الشاش وحطي الكتله فيه ولفي وهاتي خيط المكرة اربطي المكرة بالرول وخلي جزء طويل من الخيط يتدخل على اساس انتي بتحطين هذي الكتلة داخل المهبل بتشد لك المهبل وتعقمه وبتمسك في الحيواان المنوي وبيحدث الحمل نرجع للوصفة متى تستخدم هالوصفة؟؟؟دخلي هالوصفة قبل العلاقة بنص ساعة سامعة بنص ساعة دخليها وخليها لين يجي وقت العلاقة اسحبي الخيط بشويش وبخفة وسوي العلاقة وسوي هالوصفة لمدة أسبووع او عشر ايام انا استخدمتها لمدة اسبووع فقط انا خفت استخدمها لمده عشر ايام استخدمتها اسبووع بس ..افضل تستخدمونها اسبوع فقط,,,انتبهي موتدخلينها جوا جوا انتي دخلي شوي وخلي خيط متدلي على اساس تسحبينها وماتسبب لك مشاكل
طيب هل لهذه الوصفة اضرار .؟؟.يابنات هذي لو مانفعتك وماحملتي فهي ماراح تضرك لسبب بسيط هي ان طلع النخل معروف بفوائده الجماليه وهو يعقم المنطقة وينظفها ومارح يضرك ..
هذي وصفة اتحدكي بعد إذن الله تشووفين الدورة لمدة تسع شهورة لأنك بتحملين بإذن الله لأن الطلع بيشد الحيوان ويسرع بأخصابه وتلقيحه
يابنات مو تخلطون الطلع مع الكادي وتحطونه ببرطمان وتستخدمونه بيفسد ويسوي طفيليات ولا تحطونه في الثلاجة انتي جهزيه قبل ذلك الأمر بنص ساعة هذي وصفة لأخت بالله في المنتدى بحثت عنها كثيرا وما طلعت معي لأن مدري الأخت ايش معنونه موضوعها وجت اخت في الله اسمها بنت بداح ووصفت لي الخلطة وسميتها وصفة بنت بداح فعذراً لصاحبة الوصفة الأصلية وجزاها الله كل خير جزاها الله جنة عرضها السموات والأرض
وانتن يامحرومات اذا مانفعت معاكن فلا تدعون عليّ انا جربتها على نفسي قبل انزلها هنا وزوجة أخوي طولت ماحملت وقلت لها عليها والحين جابت وربي رزقها لاتدعون علي اذا مانفعت معكن ..فهي ماتضركن ان شاء الله فهي معقمه مطهرة

والله عسل

معلومات والله عسل
سويتها وما نفعت
كله بأمر الله
هوحسبنا وعليه فليتوكل المتوكلون

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه