وصفات مجربة لمن يهمها العناية بجمالها

احصائياتى
الردود
35
المشاهدات
5K

امل فارس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امل فارس
وصفات مجربة لمن يهمها العناية بجمالها
السلام عيكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حبيباتي اردت مشاركتكن ببعض الخلطات الطبيعية التي استعملها عادة ورايت اثرا طيبا بعد المداومة عليها

الخلطة رقم 1

هذه الوصفة خاصة بالشرة الحساسة وقد استعملتها مايقارب 3 سنوات وعادت علي بالنفع الشديد

خذي 1ملعقة كبيرة سكر+1ملعقة كبيرة بن +2ملاعق زيت زيتون
اخلطي جميع المكونات
مرري على وجهك الخليط وبعد15الى 20د اشطفي بماء فاتروامسحي بلطف

النتيجة

نعومة لامثيل لها

بامكانك استعمال هذه الوصفة على سائر الجسم والاستحمام بعدها وستلاحظين بقاء يشرتك ناعمة وبراقة حتى تشققات القدم تخف

الخلطة رقم2

هذه الوصفة عادة ماتستعملها العرائس للتخلص من آثار المكياج
كذلك تستعمل في شد البشرة وتنظيف المسامات من الدهون

خذي كمية من الحليب البارد +ملعقة نشاء +القليل من ماء الورد
اخلطي جميع المكونات ثم ضعيها فوق نار هادئة حتى يصبح بشكل كريم

مرري الخليط على وجهك بعدما تجدينه قد صاربحرارة محتملة على الوجه
ازيليه بالماء الفاتر بعد ان تكوني وضعتيه لمدة15د

النتيجة
وجه مشدود وتفتيح على مر الايام

لاتستعملي هذا الماسك لاكثر من مرة في الاسبوع

الخلطة3

انا من عشاق الاسنا ن البيضاء لانني اعتبر الاسنان واجهة اي انسان عند الابتسامة
لذلك اخترت لكن شيئا لم استغن عنه منذ سنوات وهي
لكل حواء

خذي القليل من معجون الاسنان واضيفي له القليل من الملح +القليل من البيكاربونات
امزجي الخليط جيدا ثم اغسلي اسنانك به

هذه الوصفة تساعد على التبييض والتخلص من الروائح الكريهة في الفم وستنزف اللثة قليلا
لانها ستطرح الدم الذي هو مصدر الرائحة

كذلك لاتنسي المضمضة بزيت الزيتون فهو معالج جيد للثة المتضررة

اما نصيحتي لكل حواء تريد التخلص من روائح الفم فهو المضمضة بخل التفاح +ماء
والله النتائج ولااروع
:22:

وفي الاخير ابعث باحلى واطيب تحية لكل من قرات وصفاتي واستفادت منها واتمنى ان نتبادل الفائدة جميعا
والى موعد آخر مع وصفات جديدة
:1:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
WOW

خلطات سحرية ... و مجربة البعض ?

شكرا امل على الموضوع التحفة ??
منتظرين المزيد من.عندك ?

امل فارس

معلومات امل فارس
WOW

خلطات سحرية ... و مجربة البعض ًںکٹ

شكرا امل على الموضوع التحفة ًںک™ًںک™
منتظرين المزيد من.عندك ًںک‡
ههههههههههههههههههههه اعلم انها وصفات قديمة جدا اخرجتها من درج النسيان لكن لم اجد احسن منها على مر سنوات خاصة وان لي بشرة اقل مايمكن ان يقال عنها جافة او الاحسن صحراء قاحلة لكن لكل من اعطيتها لها وداومت عليها وجدت النتائج شكرا على المجاملة مع اني لم اتوقع اصلا من احد المشاركة ههههههههههههههههههههههههمشكورة لينا الحبوبة:5:

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
أمل تعجبني شخصيتك .. لا تسأليني عن السبب فأنا لا اعرفه.. لكنك من اللواتي يلفتن انتباهي .. ربي يسعدك
مشكورة على الخلطات السهلة المضمونة..
سأجرب بإذن الله بعضها خاصة خلطة ازالة المكياج..

امل فارس

معلومات امل فارس
أمل تعجبني شخصيتك .. لا تسأليني عن السبب فأنا لا اعرفه.. لكنك من اللواتي يلفتن انتباهي .. ربي يسعدك
مشكورة على الخلطات السهلة المضمونة..
سأجرب بإذن الله بعضها خاصة خلطة ازالة المكياج..
ياصاحبة الاحساس المرهف شكرا يا حبيبتي الغالية والله اثلجت قلبي بكلماتك الحلوة واسال الله لك بالحصول على رهف في اقرب فرصة ياحلو تحية صدق واكبار لاختي رهف:32:

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
ياصاحبة الاحساس المرهف شكرا يا حبيبتي الغالية والله اثلجت قلبي بكلماتك الحلوة واسال الله لك بالحصول على رهف في اقرب فرصة ياحلو تحية صدق واكبار لاختي رهف:32:
خجلتيني امولة .. الله يسعدك .. نيالها رهوفتي .. عندها خالات اروع من رائعات وهن حبيباتي في هذا المنتدى .. ربي يحفظك ويرزقك من فضله الواسع

امل فارس

معلومات امل فارس
السلام عليكم انا واحدة من محبي المنتوجات التي تعنى بالشعر لكن دوما اعود لاستعمال الخلطات الطبيعية وجربت الكثير لكن انا لم اثبت الا على قلائل ومن بينها

خلطة 1 للشعر الجاف جدا والطبيعي اي ليس المصبوغ

خذي كمية من زيت زيتون +2 صفار البيض +ملعقة عسل حر +ملعقة زيت خروع

اخلطي المكونات جيدا وضعيها لمدة لاتتجاوز 3سا

اغسلي شعرك بماء فاتر وقبل ان يجف تماما ضعي زيت جوز الهند

هذه الخلطة مفيدة في تطويل الشعر وازالة التقصفات

خلطة 2

انل شعري مصبوغ وبالتالي تقصف دائم فلم اجد احسن من هذا للعلاج

دوما آخذ القليل من الزبدة بحرارة الغرفة واضيف لها زيت جوز الهند والعسل الحر

اخلطي وضعيه على راسك لمدة 30الى 40د

اغسلي شعرك بماء فاتر وشامبو افضل لو يكون غني بالفيتامينات

هذه الخلطة مفيدة في تجنب التلف الناتج عن كثرة الصبغ وكذلك في التخفيف من التلف وتسهيل استخدام السيشوار الدائم

خلطة 3 وهي الاقوى على الاطلاق فهي تستعمل في التقليل من التلف وتنعيم الشعر والتقليل من التساقط وهي

خلط زيت الخروع+زيت اللوز +زيت الزنجيل +زيت زيتون +زيت جوز الهند +زيت الثوم بكميات متساوية

تترك على الشعر لمدة30الى 45د

يغسل الشعر بالماء الفاتر

انا اقوم باذابة 1 ملعقة من العسل الحر في الشامبو الذي استعمله لمن ارادت فعل ذلك

حسنا هي خلطات من ايام الابيض والاسود معروفة وقلما مانستعملها لكنها تستحق التذكير وسلام لكل من زار صفحتي
:32:

معلومات مجروحه بعمق
حبيبتي يام عيون زرق شكرا على زيارة وصفات من الآثار شرفتنا هههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههه
ماشاء الله عليكي دمك كتير خفيف ربي يسعدك
بما ان الوصفات من الاثار اكيد مفيده
طيب راح اطلب منك وصفه بس ماعندي مصاري لاتطلبي مني واذا بدك مصاري مابدي الوصفه
ههههههههه
لا عنجد طول عمري اشيل شعر المنطقه الحساسه بالحلاوه الله عليها مريحه بشكل والشعر يطول يالله يطلع ونعومه وحبوب مافي لكن مريت بفتره كنت اشيل شعر المنطقه الحساسه وانو بكرامه بالموس اعقم المنطقه واضع اما رغوة غسول او نشا وازيل الشعر بواسطه الموس ويبدا الدم والجرووح وكاني عم ساوي عمليه مش ازالة شعر غير هيك النتائج هي ثاني يوم تصير عندي حكه بالمنطقه ويظهر الشعر يعني ما استانس بالنعومه لكذا يوم ويظهر خششششششن وكانه شعر وجه مال رجل خشن وصغير وفوق هذا الشي قسم منه يظهر تحت الجلد ويسبب حبوب لونها بني وبعد فتره تروح الحبه ويبقى اثرها وهلا المنطقه فيها اكثر من نقطه بنيه الي هي اثار الحبوب كيف اتخلص منها حدي متعبتني نفسين لما اشوفها غير هيك حتى زوجي سالني عليهم ياريت لاقي عندك وصفه تجربه شي يزيل هالاثار ؟؟؟؟؟؟؟؟
وتركت الموس ورجعت للحلاوه وصرت خلي الشعر يطول ر شيل فيها لكن يظل بالمنطقه كذا شعره صغاااار جدا مابتشيلهم الحلاوه واانجبر اني اشيلهم بالموس وكذالك بعد يوم يظهرو وكانو ماشايله شعر ابدا شو اعمل كيف ازيل الشعر الصغير بالحلاوه مع الكبير لحتى مااشيله بالموس واعاني كمان

معلومات مجروحه بعمق
اكييييد راح لاقي حل عندك عم استنى ردك والك فتره موجوده بالموضوع بس مافي رد لهلا معناتى عم تكتبي يالله واتخلص من اثار الحبوب البنيه يااااااه دا حلم يارب يتحقق واتخلص منها انتظر ابداعاتك وخبرتك

امل فارس

معلومات امل فارس
هههههههههههه
ههههههههه
لا عنجد طول عمري اشيل شعر المنطقه الحساسه بالحلاوه الله عليها مريحه بشكل والشعر يطول يالله يطلع ونعومه وحبوب مافي لكن مريت بفتره كنت اشيل شعر المنطقه الحساسه وانو بكرامه بالموس اعقم المنطقه واضع اما رغوة غسول او نشا وازيل الشعر بواسطه الموس ويبدا الدم والجرووح وكاني عم ساوي عمليه مش ازالة شعر غير هيك النتائج هي ثاني يوم تصير عندي حكه بالمنطقه ويظهر الشعر يعني ما استانس بالنعومه لكذا يوم ويظهر خششششششن وكانه شعر وجه مال رجل خشن وصغير وفوق هذا الشي قسم منه يظهر تحت الجلد ويسبب حبوب لونها بني وبعد فتره تروح الحبه ويبقى اثرها وهلا المنطقه فيها اكثر من نقطه بنيه الي هي اثار الحبوب كيف اتخلص منها حدي متعبتني نفسين لما اشوفها غير هيك حتى زوجي سالني عليهم ياريت لاقي عندك وصفه تجربه شي يزيل هالاثار ؟؟؟؟؟؟؟؟
وتركت الموس ورجعت للحلاوه وصرت خلي الشعر يطول ر شيل فيها لكن يظل بالمنطقه كذا شعره صغاااار جدا مابتشيلهم الحلاوه واانجبر اني اشيلهم بالموس وكذالك بعد يوم يظهرو وكانو ماشايله شعر ابدا شو اعمل كيف ازيل الشعر الصغير بالحلاوه مع الكبير لحتى مااشيله بالموس واعاني كمان[/QUO

مرحبا يا ام عيون زرق اولا تعب نفسي وتحطم من اليوم لااريد سماعها منك عودي نفسك التماشي مع التغييرات التي تريدينها ياحلو

ثانيا اعدريني لم افهم بعض الكلمات

ثالثا اجابتي ستكون بناء على فهمي وعلى تجربة خاصة

رابعا وهو الاهم قبل ان تقرري ازالة الشعر عليك ان تكوني استخدمت مرطبات الجلد من انواع الزيوت التي تلائم بشرتك مثلا انا شخصيا اما استعمل زيت جوز الهند بالدرجة الاولى او امرر على المنطقة زيت اللوز او زيت الخزامة واتركها فترة من الزمن قبل جلسة ازالة الشعر اكرمك الله وبعدها ازيل بمنديل ورقي الفائض من الزيت الذي استعملته حتى لااتعب في الازالة وهذه الخطوة اقوم بها سواء كنت اريد ازالة الشعر بالشفرة او الحلاوة او كريم ازالة الشعر فوجدت ان نسبة الحكة قلت وظهور الحبوب كذالك يكون ضئيلا .وفي حالة نية استعمال الحلاوة اضع بودرة اطفال على كامل المنطقة وازيل الشعر فيقل عندي الالم ولاانزف والحلاوة المطلوبة هنا هي الحلاوة السائلة اي التي تذوبينها مثل VEET صبار وعندما انتهي تماما من الجلسة الاستحمام بالماء الدافئ حتى لاتتهيج المنطقة ضعي عليها كريم الاطفال كمرطب لانه خال من المواد الكيماوية وبعد مثلا 24 سا وصفة التبيض والتقشير ب
ملعقة سكر والقليل من الليمون افركي المنطقة بلطف من 1 مرة الى 2 مرة في الاسبوع ولاتنسي الترطيب وهذه الطريقة تساهم بشكل فعال في التخلص من الجلد الميت الذي تكون تحته الشعرة ولاتستطيع الخروج وبتكرار العملية والمداومة عليها سيقل النزيف والحكة المزعجة وبالتاكيد نضارة المنطقة ومع الوقت سينمو الشعر بطول متساو حتى الصغير منه ستتحكمين في ازالته لن اقول 100ب 100 لكن افضل من لاشيئ.

اتمنى ان اكون اجبت ولديك 20000000000000000000000000000 دولار والدفع كاش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امل فارس

معلومات امل فارس
اكييييد راح لاقي حل عندك عم استنى ردك والك فتره موجوده بالموضوع بس مافي رد لهلا معناتى عم تكتبي يالله واتخلص من اثار الحبوب البنيه يااااااه دا حلم يارب يتحقق واتخلص منها انتظر ابداعاتك وخبرتك

ياام عيون زرق اذا ماصبرتي ساضاعف لك المبلغ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحبوب والاثار عادة تزال بالتقشير المستمر للمنطقة لن تجدي نتيجة فورية لكن بعد رابع او خامس جلسة وكل على حسب بشرتها تظهر النتائج سلام ياحلو
:32:

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
مرحبا امل وصفاتك حلوين انا مجربة خلطة زيت الزيتون مع البن والسكر رائعة حقا للنعومة بس لي ماتحب ريحة زيت الزيتون تبدلها زيت جونسون للاطفال رح تعطي ريحة حلوة للجسم مع نعومة لليلة رومنسية مفيدة حقا ?

امل فارس

معلومات امل فارس
شكرا استيرا على المشاركة وعلى البديل لاني في الواقع لم افكر ابدا في التغيير
في المرة القادمة ساجربها :3:

امل فارس

معلومات امل فارس
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على خير الانام محمد
مشاهدة المرفق 20623 الكثيرات منا تعاني الامرين بسبب الماكياج فتفقد نضارة بشرتها بسبب الاصفرار والتهيجات لذلك نلجا لعدة حلول منها المواد الكيماوية الضارة على المدى البعيد اما انا افضل النضارة الطبيعية والخلطات المضمونة لذلك اخترت التالي:

خلطة رقم 1:
هذه الوصفة تستعمل على الوجه ضد التهيجات والالتهابات والنقاط السوداء ومكوناتهاتنحصر في:

2ملاعق كاكاو بني+2ملاعق عسل حر+2ملاعق ياوورت طبيعي

اخلطي المكونات جيدا حتى تتداخل مع بعضهاالخليط يمرر على الوجه لمدة 15ال20د

خلطة2

هذا الماسك ايضا يساعد على تلطيف البشرة ويمنع النقاط السوداء

2ملاعق عسل +2ملاعق قرفة المدة 15د والغسل بماء فاتر

خلطة3

هذا ماسك ضد الحبوب يوضع على الوجه 20د

عصير الليمون+زيت النوازيت (البندق)

خلطة4

هي كذلك ضد الحبوب وبامتياز وهي متوفرة في كل بيت شرائح الطماطم ولمن ارادت اضافة الثوم بودرة لها وتترك على الوجه ولمن تعاني الجفاف اكيد بعدها رطبي الوجه بكريم يلائم البشرة

حتى للشفاه نصيب بحيث نقوم بعملية التقشيرالشبه يومية وذلك بقليل من السكر مخلوط بزيت جوزالهند ولشفاه وردية في علبة صغيرة اخلطي قليلا من العسل الحر وزيت جوز الهند واستعمليها بشكل دائم لانها غنية بالفيتامينات

وفي الاخير ليس لي الا السلام مع وصفات اخرى مجربة ومضمونة باذن الله

اللهم اغفر لنا ذنوبنا وارحمنا برحمتك واشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارفع الضر عن سوريا وفلسطسين وبلاد المسلمين اللهم امين

معلومات مجروحه بعمق
هههههههههههه
ههههههههه
وتركت الموس ورجعت للحلاوه وصرت خلي الشعر يطول ر شيل فيها لكن يظل بالمنطقه كذا شعره صغاااار جدا مابتشيلهم الحلاوه واانجبر اني اشيلهم بالموس وكذالك بعد يوم يظهرو وكانو ماشايله شعر ابدا شو اعمل كيف ازيل الشعر الصغير بالحلاوه مع الكبير لحتى مااشيله بالموس واعاني كمان[/QUO

مرحبا يا ام عيون زرق اولا تعب نفسي وتحطم من اليوم لااريد سماعها منك عودي نفسك التماشي مع التغييرات التي تريدينها ياحلو

ثانيا اعدريني لم افهم بعض الكلمات

ثالثا اجابتي ستكون بناء على فهمي وعلى تجربة خاصة

رابعا وهو الاهم قبل ان تقرري ازالة الشعر عليك ان تكوني استخدمت مرطبات الجلد من انواع الزيوت التي تلائم بشرتك مثلا انا شخصيا اما استعمل زيت جوز الهند بالدرجة الاولى او امرر على المنطقة زيت اللوز او زيت الخزامة واتركها فترة من الزمن قبل جلسة ازالة الشعر اكرمك الله وبعدها ازيل بمنديل ورقي الفائض من الزيت الذي استعملته حتى لااتعب في الازالة وهذه الخطوة اقوم بها سواء كنت اريد ازالة الشعر بالشفرة او الحلاوة او كريم ازالة الشعر فوجدت ان نسبة الحكة قلت وظهور الحبوب كذالك يكون ضئيلا .وفي حالة نية استعمال الحلاوة اضع بودرة اطفال على كامل المنطقة وازيل الشعر فيقل عندي الالم ولاانزف والحلاوة المطلوبة هنا هي الحلاوة السائلة اي التي تذوبينها مثل VEET صبار وعندما انتهي تماما من الجلسة الاستحمام بالماء الدافئ حتى لاتتهيج المنطقة ضعي عليها كريم الاطفال كمرطب لانه خال من المواد الكيماوية وبعد مثلا 24 سا وصفة التبيض والتقشير ب
ملعقة سكر والقليل من الليمون افركي المنطقة بلطف من 1 مرة الى 2 مرة في الاسبوع ولاتنسي الترطيب وهذه الطريقة تساهم بشكل فعال في التخلص من الجلد الميت الذي تكون تحته الشعرة ولاتستطيع الخروج وبتكرار العملية والمداومة عليها سيقل النزيف والحكة المزعجة وبالتاكيد نضارة المنطقة ومع الوقت سينمو الشعر بطول متساو حتى الصغير منه ستتحكمين في ازالته لن اقول 100ب 100 لكن افضل من لاشيئ.

اتمنى ان اكون اجبت ولديك 20000000000000000000000000000 دولار والدفع كاش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اهلا وسهلا ياعسل
ياقلبي انا بس الترطيب مابستعملو قبل الازاله بس راح اعتمد هالطريقه وشوف النتائج
غير هيك انا بستخدم للتقشير سكر وزيت زيتون لان الليمون بيحرق ويعمل احمرار ببشرتي لانها كتير حساسه
شووووووو
???? 2000000000000 دولار لييييييش شو عملتي
ههههههههههههههه
ربي يسعدك غاليتي على خفة هالدم

معلومات مجروحه بعمق
العسسسسسسل روعه لللبشره تنعيم نظافه ووووووووواووووو
والتلج للمسامات منيح بيقلل من توسعها عن تجربه لكن سمعت انو مومنيح على البشره يعني ممكن يستعمل مره او ثنين بالشهر مو اكتر
واتحفينا ياحلوه بوصفات تنعيم الشعر
لكن مابعرف ليه عم اشعر انك ماعندك علم عن التنعيم للشعر لان شعرك ناعم واسود هيك عم اتخيل مابعرف

امل فارس

معلومات امل فارس
اهلا وسهلا ياعسل
ياقلبي انا بس الترطيب مابستعملو قبل الازاله بس راح اعتمد هالطريقه وشوف النتائج
غير هيك انا بستخدم للتقشير سكر وزيت زيتون لان الليمون بيحرق ويعمل احمرار ببشرتي لانها كتير حساسه
شووووووو
ًںک±ًںک±ًںک±ًںک± 2000000000000 دولار لييييييش شو عملتي
ههههههههههههههه
ربي يسعدك غاليتي على خفة هالدم

لو علقت اكثر ساضاعف لك المبلغ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجل طريقتك ايضا صحيحة في التقشير وكذلك بامكانك ان تخلطي زيت زيتون وسكر وقطرات من الليمون واغسلي لمنطقة بماء فاتر ومباشرة بعدها بودرة اطفال لمنع التهيج وان لم تحتمل بشرتك بامكانك الاستغناء عن هذه الطريقة كذلك لتقليل التهيج هناك من ينصح بزيت القرنفل لانه مسكن للحكة ومريح للمنطقة
الليمون وكملاحظة فقط اردتك ان تستعملي الليمون لانه صدقا مفتح ولااروع

:32:شو انبسطت هلا ؟؟؟؟؟اتمنى ان اكون قد افدتك:3:

امل فارس

معلومات امل فارس
العسسسسسسل روعه لللبشره تنعيم نظافه ووووووووواووووو
والتلج للمسامات منيح بيقلل من توسعها عن تجربه لكن سمعت انو مومنيح على البشره يعني ممكن يستعمل مره او ثنين بالشهر مو اكتر
واتحفينا ياحلوه بوصفات تنعيم الشعر
لكن مابعرف ليه عم اشعر انك ماعندك علم عن التنعيم للشعر لان شعرك ناعم واسود هيك عم اتخيل مابعرف

في الواقع ليست لي معلومة عن كثرة الاستعمال للثلج لكن ينصح به للتقليل من انتفاخ العين خاصة للواتي لاادري الكلمة بالعربية مايعرف بالجيب الذي يعطي مظهرا سيئا

اما فيما يخص شعري فهو من النوع العادي لكنه جاف قليلا ولونه فعلا اسود لكنني جعلته اشقرا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اما خلطات التنعيم ساحاول كتابة المزيد من الوصفات لكن السابقة تعتبر منعما لاباس به ومضادا للتلف كذلك بامكانك الحصول على النتائج بالمداومة واستعمالها من مرة الى2 مرات بالتوفيق

​تابعي ففي المرة القادمة لي وصفات قديمة لكنها مفيدة لو داومت عليها واعدك انك ستدفعين لي هذه المرة بالتقسيط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه