وش رايكم بكلام زوجي الغريب

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
4K

حزن وحزن

معلومات حزن وحزن
وش رايكم بكلام زوجي الغريب
بنات انا عندي مشكله اعاني منها في الصغر اللي هي الرهاب الاجتماعي مسبب لي تأتأه لاني عشت أحداث وانا صغيره الله عالم فيها والمهم الحين متزوجه الحمد لله وعندي عيال وقدرت اتأقلم مع مشكلتي عند زوجي يعني اتكلم وعادي ماشيل هم انه يضحك او يعلق بس اهله ناس راعيين تعليقات ويتمسخرون واحاول اتجنبهم بقدر الإمكان والحين العيد قرب واهل زوجي عندهم عزيمه اول يوم قلت لزوجي ان شالله بنروح انا وعيالي رفض قال لا مافي روحه واقعدي في بيتك ابرك لك قلتله افااا ليش هذا عيد ولازم اروح حتى عيالك لازم يعايدون اهلهم قال لاتكثرين كلام وخذيها على بلاطه اهلي مايبونك ومايحبونك فلذلك احفظي كرامتك واقعدي في بيتك
قلتله ليش وش السبب يكرهوني وش سويت لهم
قال اهلي يحبون الانسانه اللي منطلقه في الكلام والسوالف واللي تنكت وتوسع صدورهم وانتي لانك ماتعرفين تتكلمين مايبونك خلاص افهميها ولاتزعجيني كل مره اني اوديك لاهلي
والله يابنات كلامه سم في بدني وش ذنبي اذا الله ابتلاني في هالمشكله
قلتله ودني اعالج رفض قال مو لازم تعالجين انا مشكلتي عضويه لاني جربت القراءه بصوت عالي واشياء كثيره بس مازالت العقده باللسان
انا مو مشكلتي الكلام الان
انا مشكلتي اهله الحين يكرهوني عشان كذا لهدرجه فيه ناس ماتخاف ربها ومايخافون الابتلاء ختى زواج بنتهم في ثاني العيد وماعزموني عطو سلايفي كلهم بطاقات الا انا
اقسم بالله ماجاء مني شر عشان يكرهوني بالاول خلوني اعرف انطلق بالكلام عشان ارد واخذ حقي
انا حتى الظلم ماقدر ادافع عن نفسي
وحسبي الله ونعم الوكيل

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
وانا بعد اختي اتكلم ماشاءالله لكن ما اقدر أدافع عن نفسي مع اهل زوجي لدرجة اني أراجع اللي بقوله قبل ههههه ما أحب نظرة الكره واخاف اني أقول شيء ممكن أندم عليه او أغلط لهذا تشوفيني اتصرف بالافعال ..والله اللي يحرق الغير مو الكلام ..فالكلام ببلاش اللي يحرق تصرفاتهم معاك أفعالك ..اللحين وضحت الامور انت تعانين من عدم الثقه بينك وبين زوجك ..وهذه علاجها بالدعاء ان الله يغير حالك وحياتك مع زوجك لأحسن حال ان شاءالله ..عزيزتي اللحين لازم تروحين راح احكيلك قصتي وشوفي واحكمي وتعلمي ههههه المهم ايش صار مع اهل زوجي ..مره كان عرس اخو زوجي الثالث وهذا كان ماقبل الأخير ..المهم انا في ذاك العرس قمت به بكل جهدي معاهم والحمدلله انا من النوع كما قلتك اتصرف بالافعال...وكانوا يفضلون سلفتي اللي هيا بنت جيراننا كانت وهي حسوده جداً فكانوا يلعبون لعبة انها المفضله وانا طبعاًً لا وهذا ما أصدقه لاني اشوف كيف يتكلمون من ورآها وايش قال الله تعالي .(ان اوهن البيوت لبيت العنكبوت ..)المهم فما كنت اعير لهذا التفضيل الا لان سلفتي رغم أديتها لي انها مصدقه القصه لي رجعه لان المغرب إذن يارب رد لك زوجك رداًً جميلاًً يارب

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
رجعت ...
راح اختصر لضيق الوقت ..صار احداث كثير. في ذاك العرس من تصرفات خبيثه يشعر فيها من تصرفها انه ذكي وانه انتصر عليك لانه استطاع استفزازك واهانتك ووضعك في موضع الخاطئه وهذاااااااا كله يحدث في نظره هو وليس من له من الواقع شيء الا اني قد استفز نعم لكن تعلمت من اول ماتزوجت ان اتحكم في ردة فعلي فأحاول ان أكتم الغضب ..وهم ماشاءالله يركزون علي اي ردة فعل مني ومعالم وجهي ووووواك ..
المهم كنت يجب ان احدد قبل اني اذهب الي بيت اهل زوجي ماهو الشيء الذي أريده ان يصل اليهم من افعال وكنت أفكر كثييييييراً وهذا اخد مني الجهد الكثييييير ..انا كان مبدايء ان المراء المرتاحه مالاتفعل هذه الأفعال المراءه اللي قايمه بزوجها وزوجها قايم بها لا تنظر الي هذه الأفعال لاتضع نفسها ان تفعل تصرفات لسلفاتها او حمواتها او مرت اخوها كيد وخبث ليش لانها تعطي صورة الحسد والغيره وهذا نقص في حياتها انا كنت اخلق هذا المبداء لنفسي رغم عندي اختلاف مثل الزوجات مع ازواجهن بس هكذا قررت عشان اعطي صوره لي ويحس اللي قدامي انه لم يلن مني ..
كانوا يسوون لي مشكله ويضعنني انا فيها دون علمي ومع هذا كانوا يعتقدون انهم نالوا مني وإني لن اتي لكن المفاجاه اني امشي لهم وانا في قمة جمالي هههه البس افخر الملابس وأكون أمامهم اميييييره لا مو أميره ملكه واللهم لا أزكي نفسي علي الله بس اوريك الإحساس وهم يموتون ..اروح انا مرت فلان اللي مغرقني بالخير ها شوفوه ..مو إنتي يامسكينه تسوين تدبرين المكائد ومتعبه نفسك تفكرين في وتضحكين انك نلت مني ونايمه مرتاحه ..لا انا ما انام انا اشتغل لنفسي انا اللهم لا أزكي نفسي علي الله انا اطور نفسي وأعطي صوره للناس لي يحبون يشوفوه في وأتكلم واضحك بكل رقي المهم دخلت للصاله وانا لابسه سلفتي اجتمعت مع حمواتي هداهن الله وصاروا مع بعض واختاروا ان يجلسوني مع الضيوف عشان يحسسوني بالغربه وهن وقفوا امام الباب يستقبلون الناس ..ها ها لا مو علي ..بالاول جلست حبيت اللقطه بعدين صرت استخدم اُسلوب هم يستقبلون الناس تدخل وانا استقبلهم في الصدر واسلم وارحب وأجلسهم في طاولاتهم وأتكلم معاهم واضحك وهم يسألوني من انت انت كنت فلأنه أقول نعم انا زوجة فلان ..حتى صاروا يتكلمون الناس اي الضيوف عني وكونت فكره حلوه عندهم ..هم كانوا يحرقون هداهن الله لم ينالوا منييي ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
المهم صاروا مضغوطين ههههه وروحوا الناس وانا رحت لسيارة زوجي اللي كان طائر بيا الحمدلله وهذا بالدعاء وعون من الله اني لم اترك الدعاء لي وله وادعي يارب سخره لي المهم ركبت معانا حماتي الدلوعه انا كانت عندي مشاكل مثل اي شخص يعني انا مو سمينه طبعاًً من كثرة الضغط ولما كنت بنت كنت مسويه تقويم لاسناني فبعد ماتزوجت نزعت التقويم لكن صار ضغط صغييييييير في السن اللي قدام وتقدمت قليلللللللللللاً لاترينها الا اذا ركزتي عليها ..لكن لاني ضعيفه ممكن تشوفينها لكن مضحكي جميل وانا اصلاً حلوه هههههه ايش ناقصني الحمد والشكر الله منعم عليا فلن يهزوني بهذا العيب ...المهم ركبت حماتي الدلوعه وصارت تتكلم مع زوجي انا سمينه انا دبدوبه زوجي قال عني ههههه وانا وزوجي اضحك واهزر وأغني وأقول في نفسي لو كنت كذلك ماقلتيه لي ولزوجي حتى تلفتي انتباهه لي اللي عينه مليااااانه مايتصرف هكذا تصرف ..ههه هذا اذا لضعفك وممكن كذب فكنت ما اخلي فكري يركز علي الكلام اللي تقوله بس اركز علي نفسي اللي أشوفها حلوه وعلي انتصاري وعلي زوجي حبيبي اللي ابيه يسمتع بفرحي ...وذهبت محاولات حماتي الدلوعه سداًً ...اذا ماذا ستفعل بعد ذلك ...وصار عرس بعد هذا العرس ايش صار وماذا فعلوا من مشكله عشان يردوها لي وايش سويت في إلحلقه القادمة ان شاءالله راح اكمل هههه بس حبيت اقولك اختي انت طيبه وروحك حلوه ..وترا انت قويه بس مركزه علي العيب اللي فيك وترا هو مو عيب هذا صله بينك وبين الله ..انت الواضح انك تتكلمين كثير عشان تغطي هذا العيب وتحاولين تحطي صوره انا طبيعيه مثلكم ..اختي لا تعبيء بهن واحتفظي بالابتسامه وقلة الحديث والصمت فقط ابتسامه ولا تحاولي ان تتواصلي معهن وتصرفي بالافعال وان يشوفوك مليانه خودي من أخواتك كما افعل انا واخواتي هذه تساعدني بلبسه واُخرى بحذاء واُخرى بذهب وهكذا فهم لا يعرفون ما املك وانا اعطيهم صوره ان هذا كله ليييي من زوجي ..

fati de nounou

معلومات fati de nounou
السلام عليكم راح اسال سؤال خارج عن الموضوع هههه لكن مخوفني حبيبتي انثى بعطر الورد انت كنتي عاملة تقويم اسنان ولما نزعتيه كان في ضغط مما تسبب في خروج سن انا اشوف كثير بنات لما يعملوتقويم الاسنان تتحسن اسنانهم كثير ولما ينزعوه تعوداسنانهم لحالتها البدئيةوانا عاملاه وخايفة لما انزعه تولي اسناني كيف الاول مع العلم ان الطبيب لم يقم باقتلاع اي ضرس قبل ان يضع لي التقويم وانا لم انتزع التقويم بعد لكن احس ان في ضغط كبير الشيئ لي مخوفني كثير:35:

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
ما في مشكله ابداًً ..انا صارلي مثلك مانزعت الضروس ..لهذا صار ضغط المهم بعد ماتنزعين التقويم راح يعطونك تقويم شفاف متحرك تقدرين تلبسينه وتنزعينه ..والاهم انك تلبسينه طول الوقت لمدة أربعة شهور الى ست شهور يكون في إسنانك طول الوقت ليش لان اللثة تكون مرخيه من كثرت الضغط فلما ما تلبسي التقويم الشفاف احتمال ترجع الأسنان او تنظر أسنان اخرى مثل ما صارلي ..وتكوني في مشكله اخرى ..والمشكله انك اكيد منزعجه من ضغط التقويم اللحين لما ينزعونه راح تفرحين وما تلتزمي بالتقويم الشفاف الا في الليل احتمال تلبسيه وهذااااا خطاء راح ترجع اسنانك لان اللثه لم ترجع لقوتها وتكون قويه أتمنى اني افدتك وأي سوْال انا جاهزه

fati de nounou

معلومات fati de nounou
الله يعافيك ياحبيبتي ويسلمك انا كنت خايفة كثير لانه كيطيح شوية غالي اشكرك على النصيحة

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
المهم صاروا مضغوطين ههههه وروحوا الناس وانا رحت لسيارة زوجي اللي كان طائر بيا الحمدلله وهذا بالدعاء وعون من الله اني لم اترك الدعاء لي وله وادعي يارب سخره لي المهم ركبت معانا حماتي الدلوعه انا كانت عندي مشاكل مثل اي شخص يعني انا مو سمينه طبعاًً من كثرة الضغط ولما كنت بنت كنت مسويه تقويم لاسناني فبعد ماتزوجت نزعت التقويم لكن صار ضغط صغييييييير في السن اللي قدام وتقدمت قليلللللللللللاً لاترينها الا اذا ركزتي عليها ..لكن لاني ضعيفه ممكن تشوفينها لكن مضحكي جميل وانا اصلاً حلوه هههههه ايش ناقصني الحمد والشكر الله منعم عليا فلن يهزوني بهذا العيب ...المهم ركبت حماتي الدلوعه وصارت تتكلم مع زوجي انا سمينه انا دبدوبه زوجي قال عني ههههه وانا وزوجي اضحك واهزر وأغني وأقول في نفسي لو كنت كذلك ماقلتيه لي ولزوجي حتى تلفتي انتباهه لي اللي عينه مليااااانه مايتصرف هكذا تصرف ..ههه هذا اذا لضعفك وممكن كذب فكنت ما اخلي فكري يركز علي الكلام اللي تقوله بس اركز علي نفسي اللي أشوفها حلوه وعلي انتصاري وعلي زوجي حبيبي اللي ابيه يسمتع بفرحي ...وذهبت محاولات حماتي الدلوعه سداًً ...اذا ماذا ستفعل بعد ذلك ...وصار عرس بعد هذا العرس ايش صار وماذا فعلوا من مشكله عشان يردوها لي وايش سويت في إلحلقه القادمة ان شاءالله راح اكمل هههه بس حبيت اقولك اختي انت طيبه وروحك حلوه ..وترا انت قويه بس مركزه علي العيب اللي فيك وترا هو مو عيب هذا صله بينك وبين الله ..انت الواضح انك تتكلمين كثير عشان تغطي هذا العيب وتحاولين تحطي صوره انا طبيعيه مثلكم ..اختي لا تعبيء بهن واحتفظي بالابتسامه وقلة الحديث والصمت فقط ابتسامه ولا تحاولي ان تتواصلي معهن وتصرفي بالافعال وان يشوفوك مليانه خودي من أخواتك كما افعل انا واخواتي هذه تساعدني بلبسه واُخرى بحذاء واُخرى بذهب وهكذا فهم لا يعرفون ما املك وانا اعطيهم صوره ان هذا كله ليييي من زوجي ..

اختي انثى بعطر الورد انتي مثلي تماما هم يشتغلون علشان ينكدون علي ويتكلمون علي قدام الناس يفكرون اني بنكسر او ما راح احضر لكني كنت احضر والبس اجمل شي واتسلف من خواتي النواقص هههههه،،
طبعا الحريم الي تكلموا عندهم عني لما يشوفوني بالعرس وكاشخه واسولف وارقص طول العرس ولا كانه صاير شي يكذبون كلامهم وهم الي يطلعون بالشينه مو انا،،
لذلك عزيزتي روحي العرس واكشخي وانبسطي ولا تقولين فيك عيب او شي العيوب بالاخلاق وبالعقول مو بالمظاهر!!

حزن وحزن

معلومات حزن وحزن

اختي انثى بعطر الورد انتي مثلي تماما هم يشتغلون علشان ينكدون علي ويتكلمون علي قدام الناس يفكرون اني بنكسر او ما راح احضر لكني كنت احضر والبس اجمل شي واتسلف من خواتي النواقص هههههه،،
طبعا الحريم الي تكلموا عندهم عني لما يشوفوني بالعرس وكاشخه واسولف وارقص طول العرس ولا كانه صاير شي يكذبون كلامهم وهم الي يطلعون بالشينه مو انا،،
لذلك عزيزتي روحي العرس واكشخي وانبسطي ولا تقولين فيك عيب او شي العيوب بالاخلاق وبالعقول مو بالمظاهر!!
دلوعه شكلك خربطتي بالكلام انا مشكلتي غير عن مشكلة انثى بعطر الورد هي ردت علي بكلام طويل الله يجزاها خير وافتكرتوها تكمله لمشكلتي :33:

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

حبيبتي عارفه مشكلتك اهل زوجك يتفشلون منك بسبب التأتأة الي عندك!!

واحنا نقولك روحي ولا كأنك دارية انهم ما يبونك تحضرين !!
انتي زوجة ولدهم وهو مثل ما دخلك معاهم وبعايلتهم خلاص مجبورين فيك!!

روحي واكشخي انتي وعيالك وكوني واثقة من نفسك!!

حزن وحزن

معلومات حزن وحزن

حبيبتي عارفه مشكلتك اهل زوجك يتفشلون منك بسبب التأتأة الي عندك!!

واحنا نقولك روحي ولا كأنك دارية انهم ما يبونك تحضرين !!
انتي زوجة ولدهم وهو مثل ما دخلك معاهم وبعايلتهم خلاص مجبورين فيك!!

روحي واكشخي انتي وعيالك وكوني واثقة من نفسك!!
صعب اروح هو مانعني ويخاصمني اذا قلتله بروح معك وحتى اذا رحت اكون قاعده لحالي مايجلسون معي عشان كذا احفظي كرامتك ولاتروحين لهم وتعرفي على صديقات يجونك وتجيهم وانسي الروحه لاهلي
بصراحه اول مره اشوف زوج يمنع زوجته من اهله وينقل كلامهم وكرههم لزوجته عشان تكرههم والله شي غريب

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اختي حزن ..انا ماكملت لك باقي القصه عشان أوضح كيف انت تكونين وحيده ..بينهم ..وهم عصبه ..حبيت أوضح لك من خلال سردي لقصتي كيف تقاومين هذه الوحده لصالحك ..
هذه القصه التي كنت احكيها لك ماجاءت من فراغ هذه نتيجة احدى عشر سنه زواج بعد هذه السنه عرفت كيف اقوام الوحده وأغلبهم وانظر لتصرفاتهم بمنظار ديني والله اني أزعل عليهم الا اني في بداية حياتي كنت ضائعه مااعرفهم كنت استغرب في كيدهم والله انهم متفقون كل يعرف شغله والمشكله انه مو النساء فقط الرجال يساعدونهم علي والله اني أقاوم النساء والرجال والله ان أمي قبل ماتموت كانت تنام حزن علي ولا تستطيع ان تقوم من الفراش حزن علي تبقى ثلاث ايام في الفراش ...تصوري ..انا مو ضعت منهم فقط هم كانوا مسيطرين علي زوجي بشكل انه يشوفهم آيش سوولي ومايقدر يتكلم والادهى يسوون خطه بها مايقدر يتكلم يتعاملون بنفسيته ..سبحان الله يالهم من قوم ..وكنت ضعيفه لان الانسان عدو مايجهل ماكنت اعرف كيف ادخل لهم ومداخلهم الا في يوم ..ذاك اليوم خلااااااص قلت خلااااص في يوم كان زوجي مسافر للشغل وانا كنت في بيت اهلي اتصلوا علي وقالولي تعالي لبيتنا مسوييين حفلة عيد ميلاد حماتي الدلوعه ..وانا طبعاًً رحت لكن فكرت انه خلاص انا في بيت اهلي فلن اجلب معاي هديه جبت كثير هدايه كل ما اجلب هديه لأي احد منهم كانوا يسووووون مشكله كبيره لي رغم ان الهديه تكون غاليه كنت أفكر وين الخطاء ..بعد ذلك عرفت اُسلوب الناس ..احيانا هناك أناس يفهم الامور عكس ما انت تفهمها ..كل له طريقه في تقديم الهديه لما درستهم عرفت انه لما انت تعطيهم الهديه وانت فرحه بها وتنتظرين الشكر او فرحه تنصدمين بمشكله اذا جربت طريقه اخري اعطيهم الهديه ووجهي في وجهه شخص اخر وأعطيها بهذه الطريقه تعالي خودي ووجهي ما يقابل وجهه هنا تصير الفرحه ههههه سبحان الله كل له أسلوبه ..رغم اعتراضي عنها الا اني احترمها ..المهم اكمل القصه رحت الحفله بدون هديه وهذا من فضل ربي لاني أحب إعطاء الهديه المهم كانت راح اطيح في خطة تاخد هديه حلوه غاليه وانا اخد موقف ما أنساه طول حياتي انا كنت نافس كيف والده ولد ..المهم طول الحفله التي كانت رجال ونساء يعني اخوان زوجي وابوه وزوج حماتي الدلوعه ..المهم لاحظت ان اخو زوجي زوج سلفتي الحسوده يمسك كاميرا ومركز علي شوي وما انتبهت ..انت تدرين كيف تكون النافس وجه مرهق وضعفت ولاتنسوا سني اللي مو باينه لكنهم يبوها تكون واضحه حتي اشعر بالضعف اكثر المهم تمت الحفله وكل راح وبقيت انا وسلفتي الطيبه معاي نغسل المواعين شفتوا ما حبيت اطلع بدون ما اغسل المواعين اما ذُل لنفسي لكن كله بأجره عند الله الا اسمع سلفي الماسك الكاميرا ينادي علي قالولي حمواتي روحي له رحت وفجاءه اختفوا كلهم الا انا دخلت الغرفه لقيت سلفي جالس وأم زوجي تنظر لي نظره والبسمه في وجهها وهو يقول تعالي شوفي روحك شوفي سنك شوفي شوفي وانا تفاجأت جتني صدمه وأم زوجي تضحك بقوه ويكمل شوفي زوجتي كيف حلوه هههه مسكين نسي ظهرها المقوس بس سكت وصار فمي من تحت يرعش حاول اهديء بس ما قدر أوقف ان فمي يهداء من الخوف والوحده ..نظرت له كدت يغمى علي ليش بس وقفت كنت عارفه انهم ماسووا لي هذا التصرف الا لانهم ضامنين ولدهم لهم مو لي ولدهم اللي هو زوجي ..بس وقفت كان نفسي أقول له انا زوجي مايسوي هذا التصرف لزوجتك تدري ليه لانه راجل ولاني ماليه عينه وحياته لكن ما قدرت خفت انهم يقلبون القصه علي لاني وحيده وضعيفه بدون زوج وحتى ان كان زوجي موجود ما كان راح يسوي لي شيء بس يشوفني ويروح ..كنت وحيده وحيده ..سكت وراح سلفي وجاؤوا اخوات زوجي بعد ما اطمنوا ان القصه صارت لي وفتحوا من جديد الكاميرا مع بعض وصاروا يشوفون ايش ردة فعلي مرة اخرى وملامح وجهي لاني ما سويت ولا ردة فعل ..رحت لبيتنا وصارت لي حاله انهيار منها اخدت. قرار اني راح أوقف علي رجلي وراح اوريهم وراح ارجع زوجي لي باْذن الله وتوكلي عليه أرجعه لي أخليه يثق في. انه متزوج من مراء تقدهم كلهم..
ومازالت قصتي هههه اختي حبيت بعرضي لك قصتي انك تاخدين قراااااار انه خلاص هنا وخلاص زوجي لهم ويلعبون به كما يشاؤون والمشكله ضدي وراح ارجعه لي ولبيتي ولأولادي هذا الإحساس اللي تحسينه وانت بينهم من الوحده والظلم والقهر اقتليه امسحيه وأعطيهم صوره لك من خلال تصرفاتك انك ماتهموني وانه هذا الشيء اللي تشوفنه عجز فيني تراه من الله وهو قوه لي اني فيني اشياء حلوه ما تملكونها زوجي بينهبل فيها لو كان الوقع غير هذا اعطي طاقه ..أقول لك شيء

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
لما زوجك يقول انهم اتكلموا عنك وقالوا عنك لا يكون ردة فعلك أمامه ضعف ..وكأنك عارفه الخطاء اللي فيك ..لانه لما يشوف ردة فعلك الضعيفه راح يصدق اللي قالوه عنك ..انت كذلك اذا اللي قالوه عنك صحيح فيصدق بالإيحاء ..
انصحك لا عاد تجادليه فيهم ..بس خلي كلامك كلمتين فقط لكن هذه الكلمتين قويه تنغرس في فكره بس قولي الله يسامحهم انا زوجتك كيف يردونك مو ان ابنهم بس كرري انا زوجتك ..
اختي انت تغيري في كل شيء تغيري قبل ما تتغيري معاهم لازم يكون حصنك متين ..تغيري في حياتك من اصغر شيء انت تعيشيه كل شيء كل شيء وركزي انه زوجك يشوفك تمام في كل شيء عشان لما يقولون شيء عنك مو زين له يرجعلك يلاقي وحده غير اللي قالوا عنها فما يصدقهم ولكن لو شاف وحده مهمله لتصرفاتها وحياتها معاه وفي بيتها راح يصدق عذرا انا ما اهينك انا ما أعرفك ومو من حقي ان احكم علي شيء ما اعرفه عنك بس انا قلت اشياء اذا حسيتي انها فيك غيريها عذرا منك مرة اخرى ..ولا تلتفتي لزوجك كيف تخليه يحبك وينسي أهله اقولها لك لن تستطيعي جاهدي كيف تخلي زوجك يحبك ..لا تركزي علي علاقته بهم فتضعفي ويضعف جهدك ويزيد همك ركزي علي حياتك معاه ..وزوجك الواضح انه سمعي فركزي علي هذه النقطه ..خلي من أهدافك انك تتغيري انك تخرجي المراءه اللي فيك الأنثى ولا تركزي علي التاتاءه حاولي انك اجعليها شيء حلوه فيك مرة كانت لي صدقه وكانت عندها احدى العينين تتحرك بنفسها سبحان الله وهي كانت بسيطه الملامح هكذا كنت أراها في سنه تغيرت وصارت تكحل عيونها وتستخدم في طريقه تنظر بها وووواووو ابداع والله ما اقدر أُوصِّف لكم وصارت تمكيج وترسم فمها وكان فمها جميل وكانت جميله جميله جدا جدا انظري استخدمت العيب لصالحها تغيرت وصارت تهتم بنفسها وريحتها وصارت انسانه جداًً جدا انيقه ..خلي زوجك يثق فيك انه زوجته غير اللي يتكلمون عنها ..ركزي علي نفسك ولا تعبيء بهم ولا تطلبي رضاهم فنفسك اولا وفي وثيقة الزواج انت تزوجتي زوجك مو هم وهو فقط من عليك خدمته لا تتنازلي لهم فيري زوجك ذلك فيعتقد انه ما خدمتيهم الا لانهم يستحقون ..فأنت تعطي الصوره لزوجك عنك وعنهم ..
وحابه أوضح بنات هناك من الأهل من اذا فعلت له ما فعلت وولعتي أصابعك شمع هكذا يقولها صح المهم مايتمر فيهم لان الشيطان استحوذ عليهم لكن هناك أهالي يعرفون التقدير واصحاب أصول ويتمر فيهم مثل هؤلاء موجودون ومثل هؤلاء موجودون فالخيرين في كل مكان والأشرار كذلك فلا تقيسي قصتك عليك فتخسري انظري وقيمي وضعك واحسبي نعمك وقرري ان كان خير فاحمدي الله وكوني انت السباقه للخير حتى لا تتهمي بقليلة الذمه ومثل ما يعطوك من الخير اعطي اكثر حتى تباني ان صاحبه عز والخير مغرقك وان كان شر وهذا الشر يضرك فاجتهدي انك تصلحين من نفسك ولا تتنازلي لهم فتهوني عندهم ويقيسوك مثل الخدم فهناك انا لا تفهم ..ولكن قابليهم بالاحسان والمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
وطالما زوجك سمعي وبعد ان اجتهدتي في تحسين حياتك سوي لزوجك عزايم لاصحابه بطريقه حلوه زيني الطاوله او الصفره بطريقه مبدعه تفتح افواه الرجال وانتبهي لرائحة المكان وتنظيمه عشان يسمع زوجك الثناء عنك من افواه الرجال ويكون صوره عنك انك امراءه بصدق هذا من الحيل يارب اكون افدتك اختي والله أزعل اذا ما استفدتي من قصتي
اللهم نصرك علي من ظلمك اللهم ان أرادوا بك كيدا او مكرا او تدبيرا اللهم اجعل تدبيرهم ومكرهم وكيدهم تدميرا عليهم اللهم أدر دائرة السوء عليهم اللهم لا تجعل لهم سلطان علي زوج حزن اللهم اعجزهم عما ينوونه فيه اللهم اعجزهم فيه اللهم اقدف حب حزن في قلبه وارزقه حبها وصب حبها في قلبه صباً صباً اللهم عظم قدرها عنده واللهم سخر قلبه وحبه وعواطفه وشهوته وماله لها اللهم سخر سمعه وبصره وقلبه لها يارب العالمين ياااااارب

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
ولا تنسي ان تستودعيه قولي اللهم اني استودع زوج قلبه وسمعه وبصره وفكره وشهوته وفرجه وحواسه وجوارحه في ودائعك ..اللهم اني استودع حب زوجي لي ووفائه لي وإخلاصه لي واشتياقه لي وعدم خيانته في ودائعك يامن لا تضيع ودائعه فاحفظه يارب العالمين ..
ادري والله اني كثرت

حزن وحزن

معلومات حزن وحزن
وطالما زوجك سمعي وبعد ان اجتهدتي في تحسين حياتك سوي لزوجك عزايم لاصحابه بطريقه حلوه زيني الطاوله او الصفره بطريقه مبدعه تفتح افواه الرجال وانتبهي لرائحة المكان وتنظيمه عشان يسمع زوجك الثناء عنك من افواه الرجال ويكون صوره عنك انك امراءه بصدق هذا من الحيل يارب اكون افدتك اختي والله أزعل اذا ما استفدتي من قصتي
اللهم نصرك علي من ظلمك اللهم ان أرادوا بك كيدا او مكرا او تدبيرا اللهم اجعل تدبيرهم ومكرهم وكيدهم تدميرا عليهم اللهم أدر دائرة السوء عليهم اللهم لا تجعل لهم سلطان علي زوج حزن اللهم اعجزهم عما ينوونه فيه اللهم اعجزهم فيه اللهم اقدف حب حزن في قلبه وارزقه حبها وصب حبها في قلبه صباً صباً اللهم عظم قدرها عنده واللهم سخر قلبه وحبه وعواطفه وشهوته وماله لها اللهم سخر سمعه وبصره وقلبه لها يارب العالمين ياااااارب
عاد تبين الصدق اصحابه وعيال عمه وعيال عماته يمدحون طبخي ونظافتي ويقولون له ماشالله عليك زوجتك ست بيت الله يرزقنا بوحده
حتى خالاته يحبوني ويمدحوني عند زوجي كل جماعته يحبوني الا اهله سبحان الله يختي الغيره
وترا هو عارف ان اهله غلطانين يقول لي مابيك تحتكين فيهم مايصلحون لك وهم مزاجيين مايحبون احد وادري انك ماقصرتي معهم بس اسحبي عليهم مصيرهم يعرفون قدرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه