مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وشلون تخلين زوجك خاتم باصبعك

السلام عليكم
بنات انا من دخلت هالمنتدى وانا بس اقرى مشاكل في مشاكل
الله يبعدها عنا وعنكم ...................قولوا امين
نبغا مواضيع هادفة تهدف الى اسعاد الزوجين
مواضيع موفيدة توطد العلاقة بينهم
حركات جديدة
نصائح جديدة
اي شي حلوا وجديد
يعلم الزوجة كيف تقود اسرتها
نريد كسر الروتين بين الزوجين
فاأاااااااااااااااااااااااارجوكن اي وحدة عندها شي تحس انها راح تفيد فيه اخواتها ماتبخل علينا به
حتى لواكان تافة وبسيط
ماتدرين يمكن يكون مانبحث عنة
امانه برقبة كل وحدة قرئة هاذه السطور
وعندها شي مفيد يفيد اخواتها المتزوجات ان تقوله لنا لتعم الفائدة ان شاء الله:blow::blow::blow::blow::blow::blow::blow::blow::blow::blow::blow:

يعني كل الي دخلن ماعندهن شي
ولا حتى اقدرن يأيدني على الفكرة
جزاكن الله خير
رفعت معنوياتي

مملكة زوجي

اشكركـ حبيبتى على الموضوع الرائع وانا احب التجديد وانا اؤيدكـ بلفكره التجديدبــــــــــ (الهديه ـ لوكـ لكى انتى ايتها الزوجه من صبغه او قص .........الخ ـتشترى العاب الزوجيه بصراحه جدا لها تأثير على الزوج متل الشكولاته )للبناء خروجهم للمنتزهات طبعا بمقابل يعنى ايه بمقابل يعنى لازم يكون شاطر بمدكرته وايام العطله بحفظ القران والاحاديث تغير غرفة النوم من اضأة وستائر حلوه ومناسبه

وردة وفله

والله انا معك مليون بالميه نبي افكار جديد ملينا من قولت لبس وتغير مظهر نبي افكار جديده مثل يختي البنات العربيات اللي مو خليجيات دايم يمدحونهم ويقولون ان الرجال يحبونهم عشان هم افن من الخليجيات ياريت اللي مشتركه وتقدر تفيدنا نكون لها شاكرين وندعي لها

الله ييييييييييييييييييييييييييعطيكن العافية
ولا تبخلن علينا بكلامكن الحلو وافكاركن الحلا
ننتضر منكن الاحلا والاحلا

غلا ميثا

:cupidarrow:عزيزتي شكرا على موضوعك، أخيتي أجد أنه مصطلح تجعلينه خاتما في أصبعك غير مجدي في وقتنا الحاضر ، وأنما ممكن أن نقول تأسرينه بحسن أفعالك ، من الأشياء المفيدة معهم أن تكوني حسنة المعشر ما تنكدين عليه حاولي دائما أن تكون له الصدر الحنون الذي يرجع اليه دائما. ... أتمنى أن أكون قد أفدتكي:cupidarrow:.​

شوفي حبيبتي فية كتاب رومنسيات زوجية فية أفكار حلوة وجديدة ممكن تفيدكم
وانااوويد انهاتغيرمن كلامها وطريقة اسلووبها وتعاملة بالحسنى وربي يسعدكم جميعاا والحياة حلووة بالتجديد
موشرط التجديد في الشكل بس لابد من الرووح

الله يعطيكن العافية اخواتي
الصراحة مافي رجال ينفع معه الصدر الحنون
اذقلتي بطيعة باوامرة والريحة ومازعلة ابد ............قال هاذي شخصيتها ضعيفة وسلبية
واذا العكس قال ................ولا مالة داعي اكمل
تعبنا والله معاهم
مايعجبهم شي
عشان كذا اقولكم نبي اي شي جديد
لعل وعسا

أعلى