وربي محتاجه لك استاذتي ناعمه

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

المملوحه

معلومات المملوحه
وربي محتاجه لك استاذتي ناعمه
السلام عليكم .....
استاذتي الغاليه واعضاء المنتدى

مسألتي بأختصار انا الحين متملكه واحلم بحياة سعيده وكثير افكر وشلون اتعامل مع خطيبي بأيام الملكه هل اكون خجوله او اصير جريءه " الرجل عموما تعجبهم الانثى الجريءه او الخجوله ""

استاذتي انا ولكثر ماقريت من القصص ولاستشارات صار عندي بعض الافكار انو لازم يكون لك اساس تمشين عليه بطريقة تعاملك معه وانا نسانه مره حذره "افكر بالبعييييد كثبر يمنعني هذا اني انبسط بالحظه الي اعيشها

دكتورتي ناعمه......
كيف اتعامل مع خطيبي بأيام الملكه وماهي اهم الاسس في علاقة الرجل بألمرء في الحياة الزوجيه

وعندي تخوف بس خجلانه منه.
.
.

اخاف من ليلة الدخله:blush-anim-cl:

وابي اتعلم عن التناغم الجنسي وطريقة التفاعل :blush-anim-cl:

نسائيات

معلومات نسائيات
لا بالعروس اشحالج
اكيد انتي الحين عنج احلام وطموحات وتصورات حلوه للعرس وفتره الخطوبه
تبينها تكون من اروع ما يكون صح :) وهذا من حقج
وعشان تصير هذي الفتره من اروع ما يكون تعلمي ان تفهمي زوجك
بالنسبة لفترة الملكه يفظل ان تكون الزوجه خجوله نوعا ما وليست بارده يعني لو طلب بوسه مانعي بتغنج بس لا ترفضين لانه الدلع بتغنج سيثيره يعني قول لا وخل عيونج تقول يالله تعال
الهدايا ومالها من اثر طيب في هذه الفتره لها فعل السحر
فجاءة وبدون مقدمات اتصل عليه وقول له تعال وحشتني ابي اشوفك ويوم بي عطيه بوسه وكني مسوية له الاكله اللي يحبها وطبعا لا تخلينه يقعد بس عند الباب وكوني لابسه بيجامه حلوه عطيه بوسه على الطاير ونظرة حنيه والاكله اللي يحبها وقول لها يالله باي بنروح زياره
استاذنيه في الطلعات وحسسيه من اليوم انه له حق عليج وحسسيه برجولته
بس بعد خليه يحس انه لج شخصيتك المستقله برغباتك وطلباتك
لا تستحين تطلبين منه اي شيء واذا خفتي ما يكون عنده فلوس اطلبي ولو مصاصه او شو كولاته بس يكون وقتها شوي متاخر وقول له هاتها لي البيت بس مش متاخر يعني الساعه 1 بليل اهلج راقدين بقول البنت فيها انا
والله يوفقج

الشحرورة

معلومات الشحرورة
ولالالا تنسيــــــــــــــن ترققين صوووووووتج يوم اتكلمينة وتتغنجين له

ويوووووم بيي هالله هالله باللبس المرصص المغرى مش القصير والمشخلع لالالالالا طبعا فاهمتني انتي

والرياااااااااال يحب اكثر شي تنادينة بأسامي الحب مثلا عنووني روحي غلاي

اتصغرين اسمة مثلا إذا اسمة عبدلله اتنادينة عبوودي محمد حموودي

المملوحه

معلومات المملوحه
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووورره اختي حكاوينا على حكيك الي يبرد الخاطر

وانا اكثر شي شاغل بالي انا بسافر امريكا وببعد عن اهلي هذا شي مره مقلقني..... ما ادري اشيل هم الزواج او السفر

اختي الشحرورة اشكرك من قلبي ......على كل حرف....

النورس الابيض ..... تقول لي امي كل سنه بتكون احلى من الثانيه بس بشرط تكونين انت حريصه على فهم واسعد شريك حياتك...

..

نسائيات

معلومات نسائيات
ا تشيلين هم الزواج والسفر
ليلة الدخله كلنا خفنا منها بس عدت والحمدلله
بالنسبة للسفر الانترنت والتلفون صار وسيله فعاله للاتصال
والطيران شغال
يعني حتى لو سافرتي لا تحبسين نفسج سوي لج حياة اجتماعيه حتى في الغربه وراح ترتاحين ان شاء الله
وربي يسعدك يا حبيبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه