مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ودي امنعه مايروح له ؟؟؟

ام ميشو*

السلام عليكم اسعد الله مساكم خواتي
هذي اول مشاركه لي في هالمنتدى اللي حبيته بصدق وتمنيت من قلبي اقابل استاذة ناعمه تصدقون ماتمنيت شي بفوق ماتصور زي ماتمينت اقابلها يالله كل يوم والثاني احلم فيها الله يحقق امنيتي
المهم ... انا زوجي مدرس وهو عصبي بس قلبه طيب دايما دايما في البر يعني من الا ربعا وهو يشد الرحال ويرجع الجمعه سواء حر او برد اوخريف ... باختصار هو يقنص دايما
والله اني في هم يعني اول لمن كنت اروح لاهلي كانوا يقولون لي وين راح كل يوم , في هالحر ... الخ وكلام كثير لما طفشوني
والحين عندي ولدين وصعبة مرة كل ويكند اروح لهم ز فصرت اجلس بالبيت واقوله اخوي بيجي عندي طبعا اخوي لايجي ولا شي بس هو يعرف اني جالسه لحالي اقصد اخوي لاني امون عليه يعني لو احتجت شي .
مليت مدري وشلون اخليه يجلس زعلت ومافاد تكلمت ومافاد .. صار من يجي يوم الربوع اصير متنكدة ويبين على وجهي والحين صرت اطنشه واجلس ببيتي بس من جد تعبت من الوحدة
غير كذا كل اجازة يا بيحطني عند اهلي يا اروح معه عند اهله بالقرية واهله مرررة طيبين بس انا مليت
مليت
وماودي اقول لاهلي ااني اجلس لحالي ببيتي في الويكند اخاف يكرهوني فيه
واحيانا لما اروح لاهله يخليني عندهم كم يوم وهو يطلع للبر يعني انام لحالي
اخاف اقوله بنسافر اضغط عليه لانه مديون
والله طفشت من هالعيشة حتى اهلي صرت اطفش منهم بسبب مواقف لي معهم
والله اني اتمنى الموت اليوم قبل بكرة اذا كان خير لي
اتمنى يا استاذة ناعمه تردين علي او اي استشارية الله يرفع قدركم
اختكم الحايرة والتايهه واللي مو لاقيه احد يسمعها .....

أعوذ بالله الموت مرة وحده
يا حبيبتي وسعي خياراتك روحي أنتي و عيالك أطلعوا شمو هواء وخوذيها إجازة وانبسطي فيها أستأجري سواق يوديك ولا قولي لأخوك ...
حاولي تطلعين معه بعض المرات
قولي له يقول لأخوياه كل واحد يجيب عياله واجتمعوا في البر
الله يعينك

ام ميشو*

رد

المشكلة انو ممنوع اطلع مع سواق والا اخوي يوديني السوق ويمشي لازم ينزل معاي واخوي مو فاضي لي غير كذا لو طلبته فلوس بيعطيني 100 او 200 و ش تسوي بهالايام
وهو شباب يطلعون بر مو هنا بر باقصى الدنيا واماكن تخرع يعني يروحون للجنوب على الجبال يصيدون او يروحون التنهات جوا واماكن مايصلح فيها الحريم وش اقول وش اخلي من تزوجت وانا بس منطقة بالبيت
مليت واحيانا ارحمه عيبي ان قلبي طيب وارحمه وارحم امه اذا قالت انه هو طيب بس يمكن حالته المادية ماثره عليه
الله يفرج همي بس

هيام2

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يعينك وليش قافله حبيبتى على نفسك خدى عياله واخرجوا وانبسطوا ولو ماعجبه يروح معاكم الله يهديه لك وماتدعى على نفسك بالموت اعوذ بالله تعوذى من الشيطان

اختي انتي مكبره الموضوع وهو بسيط ومايحتاج الموت انتي اعقل من كذا ولك ابناء مثل القمر لاتوقفين سعادتك وتربطينه فيه اشغلي وقتك بأي شي تحبينه وطلعي ونبسطي وفرفشي ولاتحسسينه انك متضايقه او تعاتبينه كذا يزيد حبيبتي طنشي ومثل ماهو طالع ومنبسط ومادري عنك ويتمنى يطول الله بعمره علشان ينبسط وانتي محروقه وتتمني الموت لييييييييييييييييييييييييييييش وهو ولاعلى باله ياشيخه طلعيه من راسك علشان تعيشين والحدالله كل شي اهون من شي يطلع ولا يموت ويخليكم الله يطول بعمره وشوفي مشاكل غيرك تهون عليك مشكلتك غيرك يتمنى عيشتك تقبلي مــــــــــــــــروري

صارحيه وقولي له اني اطفش انا والاولاد وقررت انه كل اربعاء اطلع مع اهلي نتمشى ونلعب العيال ونتعشى برى ونرجع عطني فلوس ولا تطلبين كثير عشااان مايرفض

حبيبتي ترى لا تصكرين عليه هذي اجازته ويبي يطلع انا اخوي نفس الشي مب يطلع اربعاء وخميس وجمعه الا تجيه حزات يكون شهر برا البلاد عشان المقناص تخيلي شهر مب ثلاثة ايام ومرته صابره وتطلع مع عياله مشاوير انتي استغلي هالوقت وسي زيارات لاهلج بيت عمج بيت خالج المهم تطلعين

لا تزعلين ولا شي وتذكري ان هذا اللي يحبونه في هالوقت وكلن وهوايته

ربي ارحمنا

الله يوفقك حبيبتي لاتضيقين صدرك اهل البر والصيد داااااايم كذا واسأليني فتنه........
مثل ماقالوا الاخوات اطلعي طيب اذا هو مايرضى الا اخوك ينزل معك واعدي صديقاتك قريباتك خواتك واطلعوا لاسواق نسائيه حلوووووه زي اذا كنتي من اهل الرياض اسواق بشرى والبرجون وغيرها ............
والله يسعدك...........

المرهفة

حسسيه انك محتاجة له دائما.وانك ما تتحملين بعده.قولي له بدلع ممزوج بزعل :انت الهواء اللي اتنفسه.واذا بعدت عني اختنق

ناناسي

وسعي صدرج وخله يروح للبر وش فيها احسن مايقعد بالبيت ويحط نقره من نقرج :msn-wink:

نشوى

حبيبتى انتى لا تحطين بعقلك ولا تحرقين اعصابك
اكيد بيكون لك صحبات اطلعى وياهم ولا حتى خذى اطفالك واطلعى بيهم ملاهى واخرجى وانبسطى ولا تعطيه اى اهميه لما يجيك ولا يحسك مقهورة ولا غضبانه وامسحيه من حياتك وحسسيه انه مو ببالك

أعلى